كيف تعبري عن رفضك للجنس الفموي

يقصد ب الجنس الفموي مداعبة الزوج أو ال زوجة للعضو ال جنس ي الخاص بالطرف الآخر، وهي طريقة معروف فاعليتها في فترة المداعبة والإثارة، كما يمكن أن تس تمر حتى تصل المرأة للنشوة أو يصل ال رجل ل مرحلة القذف. 

هناك كثير من النساء لا يفضلن مداعبة المهبل بهذه الطريقة، ولا يشعرن بالإثارة نتيجة لذلك، ولا يفضلن أيضًا أن يداعبن العضو ال ذكر ي باستخدام أفواههن لأسباب مختلفة، ومنها:

 1- حدوث ألم في فم ال زوج ة نتيجة كبر حجم العضو الذكري وشعورها بالألم، ما يجعل من ممارسة ال علاقة الحميمة عبئًا عليها. 

2- يميل بعض الأزواج بدفع العضو الذكري داخل فم زوجاتهم بشكل عنيف واهمين أن هذا يثير الزوجة بسبب ثقافة خاطئة منتشرة في الإعلام، فتنزعج الزوجة وتتألم بشدة كما تبدأ في الشعور بأن الزوج لا يعبأ ب مشاعر ها في بعض الأحيان.كيف تعبري عن رفضك  للجنس الفموي

 3- تواجه بعض الزوجات صعوبة في تقبل الأمر ويكون هناك حاجز نفسي بينهن وبين هذه الطريقة في ممارسة العلاقة الحميمة، بسبب ذكريات سيئة من الماضي أو ثقافة مترسخة في أ ذهان هن. 

 4- من الممكن أيضًا أن يكون سبب ذلك هو ع دم تقبل الزوجة، لأن يداعبها زوجه ا في منطقة ال مهبل ، خوفًا من عدم نظافته أو انتقال أي عدوى إليها من فم الرجل، وهذا منطقي فالجنس الفموي له مخاطر. 

 كيف يمكن شرح عدم رغبتك للزوج؟ من المهم أن تعلمي أن وجود الحب والتفاهم بين الزوجين هو سبب نجاح أي علاقة زوجية، بوجود هذا الشرط يمكن التفاهم مع زوجك في أمور الحياة الزوجية بشكل عام و العلاقة الحميمة على رأسها. 

يجب أن تشرحي لزوجك وبوضوح رغباتك في العلاقة الحميمة؛ ما تفضليه وما تكرهيه فيها؛ فإذا كنتِ لا تفضلين الجنس الفموي بسبب تصرف محدد من الزوج خلاله يحدث لك ألمًا نفسيًا أو جسديًا

اشرحي له ذلك بوضوح واطلبي منه أن يمتنع عما يزعجك. 

أما في حالة عدم رغبتك في الجنس الفموي على الإطلاق على الرغم من عدم وجود خطأ من ناحية الزوج، عندها يجب أن يعلم الزوج ذلك بشكل واضح، فالمهم في العلاقة الحميمة أن يرتاح الطرفان ويشعران بالرغبة تجاه الأفعال داخل العلاقة، فإن كان هناك حاجز نفسي بينك وبينك الجنس الفموي فلا تفعليه ووضحي لزوجك ذلك. 

وأخيرًا، عليك التجديد الدائم في العلاقة الحميمة حتى لا يشعر زوجك بال ملل ولا يفتقد الجنس الفموي إن كان ممن يفض لون ه بشكل كبير، لذا عليكِ تعويضه بأشياء جديدة ومبتكرة دائما لتنتعش العلاقة بينكما

المصدر: سوبر ماما

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • سلطانة زماني اليمانيه

    بالله عليكم لاتخلونا ننظر للنساء العربيات نظره اشمئزاز من هذه الافعال القذره الفم اطهر مما يكون وهذه الشي قذر بكل ماتعني الكلمه افعال غربيه يطبقونها العرب حتى تنتقل الامراض فيما بينهم ارتقو شوي بعلاقاتكم ولو كانت حلال طبقو ما امركم الله فيه وبتعدو عن التطبيق الاعمى القذر

    • ام احمد

      انا مقتنعة بالشيء الي بسويه وواثقة اكثر بنفسي ومتاكدة مليون بالمية انه زوجي وفي الي وكمان البنات الي انت عم تحكي عنهم شو ضمنك انهم يعملوا هذا الشيء بس مع ازواجهم ؟؟؟؟وكمان النظافة لها الحيز الاكبر سواء كان البوس من الفم ولا من اماكن تانية .

    • ام احمد

      حبيبتي ضحكتيني هههههههه ليه داخلة على مستنقع ؟؟؟؟؟وبعدين حبيبتي اذا كنت تتكلمي على الفطريات او المكروبات فالفم هو مستنقع لها فكيف تبوسي زوجك !!!كمان البوس امنعيه هههههههه

    • ام احمد

      هههههخ كلامك يدل على انك مو من النوع الذي يحبه الرجال ظلك هيك حبيبتي لحتى يمل منك زوجك ويتزوج عليك .

    • Bou-hastin Souhir

      هل هذا حلال حقا؟؟؟

    • حورية

      لا أتفق معك بالعكس اي شيء بالحب جميل تقولين الفم اطهر هل جهاز تناسلي ليس عضوا من أعضاء جسم تقافة جنسية مهمة جدا لهذا تجد كتير من رجال ينفرون زوجاتهم لأنهم ملو من نفس روتين وممارسة وجنس فموي ليس حرام هذا هو مهم

  • Qûèéń🖤’

    برنامج فااااااااشل م يهتم الا بالجنس ايش هذا القرف الله ياخذكم

    • Mimi Matar

      في معنا الكلمه فاشل

    • Qûèéń🖤’

      لاوالله حالة الطلاق اقصرت ع الجنس بس😏 اقلبي وجهك انتي الثانيه

  • مشاعرضائعه

    ترى والله ذبحتونابهادالشي وش ذاالقرف استغفرالله العظيم بس😒😒😏

  • ام احمد

    بحب كثير الجنس الفموي فيه لذة كبيرة لا تقاوم انا اعمله لزوجي من فترة لفترة من دون ما يطلب لان ادري انه يحبه وكمان حتى تنتعش العلاقة ما بينا لان الروتين بيخلي كل الطرفين يمل وتصير مجرد فعل وتحصيل حاصل وخلاص.

    • توتي توتي العلي

      نعم كذا يكمل متعه

    • توتي توتي العلي

      وهو نفس شئ بدون ما اطلب يبادلني لفتره طويله حتي ارتاح

    • توتي توتي العلي

      صح انا مثلك كل فتره اسوي له وأحاول اخذ بالكامل في فمي حتي يرتاح اكثر

    • Nutila⚘🍬

      معلشي سؤال يا اختي وجوزك هو الي بيطلب منك تعملي الجنس الفموي ولا من نفسك انتي !!؟

  • المرأة الحديدية

    تلك ثقافة الغربية الدخيلة علينا ، يا للقرف ! لن أفعل ذلك مع زوجي مهما حدث ، أشعر بالغثيان بعد قرائتي لما يمكن أن يفعله الأزواج.

    • Manaar 522

      صح كلامك أي والله شيء مقزز

    • Bou-hastin Souhir

      هههههههه

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 116 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ