حظك اليوم السبت 9 نوفمبر 2019

برج الجدي

على الصعيد المهنى:

يحب التطور والإرتقاء على الدوام، ولا يكتفى أبدًا بما حققه من نجاح ويسعى دائمًا إلى الأفضل، فذلك يجعله دائمًا مترقب للفرص المناسبة ويحقق العديد من الشراكات فى بيئة العمل، مما يعود عليه بالتميز فى بيئته ويعود عليه أيضًا بالعائد المادى المميز.

على الصعيد العاطفى:

يعيش هذه ال فترة فى هدوء واستقرار، ولايرغب فى المواجهة أو تقديم التنازلات لصالح الطرف الآخر، فهو يأخذ وقته فى التفكير الصحيح ليكون قادرًا على اتخاذ القرار.

على الصعيد الصحى:

يعانى هذه الفترة من بعض ال أمراض المفاجأة نتيجة لإهماله الفترة السابقة، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بمواعيد الطعام وإتباع نظام صحى مفيد ومناسب حتى لا تتعرض لحالة من الضعف.


​برج الأسد

على الصعيد المهنى:

يعيش مواليد هذا البرج فترة من الإضطرابات فى محيط العمل، فنتيجة للمجهود المبذول وحبه للعمل على أكمل وجه قد يتعرض إلى حب السيطرة مما يؤدى إلى نشوب الخلافات بينه وبين زملاء العمل، فكن حذرًا.

على الصعيد العاطفى:

يعيش هذه الفترة بعيدًا عن الأجواء العاطفي ة وعن شريك ال حياة ، فهو بحاجة إلى فترة من الصفاء الذهنى لكى يعيد ترتيب حياتة فيما بعد، ويرغب فى معرفة مايريد، ولكن ينصحك الفلك بألا تطول هذه الفترة حتى لا تتعرض لخسارة شريك الحياة نتيجة للإهمال.

على الصعيد الصحى:

نتيجة السهر ال طويل خلال الفترة السابقة، تتعرض الى ال إرهاق وع دم القدرة على الإتزان، كما لا تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعى مما يؤثر عليك فى بيئة العمل ويؤثر على صحتك.

حظك اليوم السبت 9 نوفمبر 2019

برج الحوت

على الصعيد المهنى:

ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشئون حياتك ، وذلك لأن عملك يتطلب الاهتمام بكافة التفاصيل وذلك يساعدك على التطور فى العمل وعدم التعرض إلى الخسائر أو المشكلات فى بيئة العمل.

على الصعيد العاطفى:

ينصحك الفلك بضرورة الحوار والمناقشة مع شريك الحياة، حتى لا تتعرضا إلى المشكلات والإضطراب نتيجة لسوء الفهم، فأنت تمتلك طابع رومانسى وحساس مما يجعل شريك الحياة محب لك وقادر على المساعدة والإحتواء، فاستغل هذه الميزة لصالحك، لكى تتتمتع بحياة هادئة محبة.

على الصعيد الصحى:

ال صحة هى رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائمًا فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويل ة التى تتعرض لها لتكون قادرًا على الاس تمر ار والمواصلة.


​برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:

لديك حس استخدم ال فكاهة ، فحاول أن تستغله مع زملائك فى العمل لتسهيل التع امل بينكما، ولديك قدرات قيادية هائلة يجب أن تستغلها لأن هذا هو وقتها.

على الصعيد العاطفى:

سوف تكون هناك حاجة لتقديم الحب غير المشروط والدعم لشريك حياتك لأنه يشعر بأنك تهمله بشكل كامل، مما يدفعه للإحساس بالوحدة.

على الصعيد الصحى:

قد تعانى من اضطرابات المعدة ، لذا حاول اتباع نظام غذائى أقل دهنية وشرب الكثير من الماء، لكن الحالة ستتحسن بحلول نهاية اليوم .

حظك اليوم السبت 9 نوفمبر 2019

​برج السرطان

على الصعيد المهنى:

يعد هذا وقتًا مناسبًا لدعمك فى الأنشطة والإنجازات، وسوف يمكنك ذلك من الشعور بالإنجاز فأنت تسير على المسار الصحيح، لذا فإن هذا هو الوقت المثالى لبداية جديدة، وسواء كان ذلك فى مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة حاول أن تنجز المهمة بنجاح.

على الصعيد العاطفى:

أنت وشريك حياتك مشغولان للغاية فى الآونة الأخيرة، لذا احرصا على قضاء بعض الوقت معًا وتخلصا من روتين الحياة.

على الصعيد الصحى:

لابد ان تبدأ باتباع نظام غذائى جديد أو ممارسة تمارين رياضية جديدة، حتى تتمتع ب صحة جيدة.


​برج العقرب

على الصعيد المهنى:

تواجه العديد من الصعوبات فى عملك بشكل دائم، لكن اهتمامك بالتفاصيل سيدفع رؤسائك للتفكير بجدية فى الأفكار التى تطرحها عليهم.

على الصعيد العاطفى:

قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه شريك حياتك، فمن المحتمل أن يكون عرضة للإجهاد وقد يؤدى ذلك إلى شعورك بالضغط.

على الصعيد الصحى:

لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تت ذكر مواعيد ممارسة تمارينك الرياضية خلال اليوم.


​برج القوس

على الصعيد المهنى:

سوف تقابل شخصاً يقدم لك فرصة عمل مثيرة. ومع ذلك ، فإنها لا تأتى مجانا وتحتاج إلى التفكير لفترة طويلة وصعبة حول العواقب قبل ق بول ها. سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك ، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوى.

على الصعيد العاطفى:

أنت شديد الجدية وربما تفكر فى مشاكل علاقتك ال عاطفي ة أكثر من اللازم. حاول أن تستمتع بالوقت الحالى وقضاء بعض الوقت مع شريكك ولا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل من معانى.

على الصعيد الصحى:

اليوم أمراض صغيرة ومشاكل صحية طفيفة قد تزعجك. قد تعانى من البرد أو السعال أو ال صداع . قد تشعر بألم فى معصمك أو إصبعك. هذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تبتئس. مثل هذه الأشياء تحدث. إذا أمكن ، خذ قسطًا من الراحة اليوم وغدًا ستعود إلى العمل. وتجنب شرب المشروبات الباردة.


​برج العذراء

على الصعيد المهنى:

من الضرورى تكون أكثر حذرًا فى التعامل مع زملائك فى العمل اليوم. يمكن أن يتفجر الجو المت قلب فى مكان عملك وتحدث مشكلة كبيرة. لذا ، من الأفضل تجنب المواجهات فى العمل اليوم. خلافات طفيفة مع كبار السن أيضًا محتملة، ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاست ثمار فى بعض المعادن أو السلع الزراعية محظوظًا جدًا بالنسبة لك.

على الصعيد العاطفى:

كنت تريد أن تكون محبوبا ومدللا كما لم يحدث من قبل ، وهذا قد يجعلك شديد التطلب وغير آمن. وقد يتطلب الأمر منك ومن شريكك إبقاء علاقتك الشخصية شخصية ، والتى تبدو مهمة صعبة لأن كلا منكما فى نفس مكان العمل. حاول فهم المواقف الصعبة التى تضع شريكك فيها.

على الصعيد الصحى:

إذا لم تكرس ساعة فى يومك لصحتك ، فإنك لن تستفيد من يومك. حاول الت أمل فى الأنشطة المختلفة التى تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال مراقبة عاداتك فى التنفس وت حلي ل كيفية تأثيرها على الطريقة التى تتحدث بها.

حظك اليوم السبت 9 نوفمبر 2019

​برج الدلو

على الصعيد المهنى:

أنت  شخص محب لعملك، وتجتهد فيه بقدر طاقتك ولكن اليوم يشهد أحداث غريبة تجعلك تفكر فى تغيير نظام عملك من الأساس، عليك الفصل بين حياتك الشخصية وبين اجتهادك فى العمل، فأنت تحت المجهر من رؤسائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى

ت حلى بهدوء الأعصاب اليوم حتى لا تتعرض للتوتر والخروج عن المعتاد فى تعاملك مع المحيطين، رغبتك تتزايد عند المساء اليوم فى الاعتراف للشريك ببعض الجوانب التى يجهلها عن حياتك الماضية.

على الصعيد الصحى:

أنت بصحة جيدة اليوم ولا شكاوى من ال ارهاق المتكرر، وتسير بخطوات جيدة للدخول فى تحدى جديد على الصعيد الصحى.


​برج الحمل

على الصعيد المهنى:

يوم ملىء بضغوط العمل، وتفكر فى الحصول على إجازة طويلة لتهدئة أعصابك، عند المساء لديك أكثر من طريق لاتحاذ القرار الصائب فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى:

تتميز فى قدرتك على التعبير للشريك عن حقيقة مشاعر ك، وترفض تدخل المحيطين فى تفاصيل حياتكما، عند الصباح ستتلقى رسالة مختلفة من شريكك.

على الصعيد الصحى:

أنت بصحة جيدة بعد عودتك لممارسة الرياضة بطرق مختلفة، تحافظ على جسمك ولياقته خلال الفترة القادمة، ربما ينقصك تنظيم لوجباتك وابتعاد عن تناول الأكلات السريعة.


​برج الميزان

على الصعيد المهنى:

قد تجد يومك ممل قليلاً لأنك كنت تعمل على نفس المشروع منذ فترة طويلة. قد يكون هذا الأمر مؤثر بشكل قاتل على تقدمك، لذا ابحث عن التغيير فى أقرب وقت ممكن. ومع ذلك الجانب الإيجابى هو أنك تتمتع ب علاقة متناغمة مع زملائك فى العمل. واحد منهم قد يكون عونا كبيرا لك فى إيجاد طريقة للتقدم بشكل مميز.

على الصعيد العاطفى:

قد يفعل شريكك شيئًا يزيد من ثقتك فى علاقتك مما يجعلك تقضى وقتًا سعيدًا مع حبك. قد تأكلا معًا أو تخرجا لمكان جديد، وربما تفكر فى ان تأخذ العلاقة خطوة للأمام والاتجاه نحو جعل الارتباط رسم يًا.

على الصعيد الصحى:

سوف تكون نشطًا اجتماعيًا جدًا وقد يؤثر الاستهلاك الكثير للأطعمة الزيتية أو الثقيلة سلبًا على صحتك.  يجب زيادة كمية الماء التى تتناولها خلال اليوم أيضا. وخذ قسطًا كافيًا من النوم لزيادة طاقتك.


​برج الثور

على الصعيد المهنى:

بداية جديدة فى العمل، وحماس ونشاط يسيطران عليك، ربما تتلقى خطابا هاما عند منتصف اليوم، ومساعدات الزملاء فى مكان عملك يكسبك الكثير من المهارات، ويكسر حاجز الخوف من المستقبل.

على الصعيد العاطفى:

تبحث اليوم عن شريك مناسب للحياة بعد فترة من الوحدة، تنجذب لبعض الأشخاص ولكن فى النهاية التردد يسيطر على تفكيرك، استشارة المقربين لك يجعلك تختار بسهولة، والمصارحة من بداية العلاقة توفر الكثير من المجهود والطاقة.

على الصعيد الصحي:

تشعر ب دوار بسيط عند منتصف اليون، وينصحك طبيبك المتخصص بالحصول على إجازة من العمل والراحة التامة حتى تتجنب العواقب الأخرى، تتحمل اليوم نتائج اندفاعك وتهورك خلال الفترة الماضية، و نصائح هامة بضرورة العودة لممارسة الرياضة وخوض المسابقات الهامة مثل سابق عهدك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Shimaa Alhamarna

    اليوم عيد المولد النبوي صلو عليه اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    • Nour Kheni

      عليه الصلاة والسلام

  • meryem🇩🇿issam

    انا برج السرطان 😍😍

  • Renad Za

    اتمنى ان يقبلوني في الوظيفة اليوم

    • ملاك الرحمه

      ان شاء الله راح تنقبلى

    • محمد بن سالم البلوشي

      الله يوفقج ويسعدج توكلي على الله

  • Wadeea Abdulnabi

    حظك يوم السبت

    • حزين حزين

      يا حبيبتي اريد تشوفيني حياتي اريدك حبيبي هنا تشوفينه نرجع انا وياك لجين وهو اسمه علي ويه تعالي نرجع لبعض حبيبتي حياتي صيد سمك

    • ام مهاب منصور

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين

    • Sara Mu

      فعلاً

  • Fatima Bourchok

    الدلو

    • Hanan F Said

      Hanan. F. Saed

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 53 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ