حظك اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019

برج الميزان

على الصعيد المهنى:

تفكر فى البحث عن عمل جديد لك، كما تستعد بشدة لإثبات ذاتك للحصول على المكانة التى تريدها وتسعى إليها، وعليك ألا تعطى وعود للكثير من الأشخاص بالموافقة على العمل معهم فى وقت واحد، حتى لا تخسر علاقات ك وتحدث مشاكل بينك وبينهم.

على الصعيد العاطفى:

احذر من تع امل اتك وحديثك مع الشريد، على الرغم من أن الأمور تتغير معك والزمن يعطيك الوجه الآخر له، وتقع فى مشكلات مع الشريك بدون قصد، إلا أن الشريك يراعى ذلك ويقف بجانبك ويحاول إخراجك من هذه الحالة.

على الصعيد الصحى:

على الصعيد المهنى مواليد برج الميزان يتمتعوا اليوم ب صحة جيدة، وذلك رغم أنهم يمكن أن يشعروا ببعض آلام البطن إلا أنهم بحالة جيدة، فقط يجب ألا تقلقهم هذه الآلام، ولتجنب هذه الأعراض يجب الحفاظ على تناول وجبات صحية.


برج القوس

على الصعيد المهنى:

اليوم تتحسن الأمور معك والحظ سيكون حلي فك فى العمل، وقد تسمع خبر يسعدك كثيرًا، ويتحدث عنك المديرين والزملاء خلال اليوم وتنال إعجاب الكثيرين فى عملك ويرجع ذلك لأنك شخص ناجح بشدة ومحبوب.

على الصعيد العاطفى:

الحب يب قد يشاركك اليوم أمور حياتك ويناقش معك قرارات مهمة فى حياتك، عليك أن تبادله النقاش، وهو يتنظر منك ذلك ليشعر بأنه مقرب منك وأنه شخص مهم فى حياتك تبادله الحديث وال مشاعر .

على الصعيد الصحى:

حياتك الصحية متزنة فى هذه ال فترة ، ولكن احذر أن تحمل نفسك مهام كثيرة فى العمل، لأن ذلك سيدخلك فى مرحلة من التشتت الذهنى والبدنى وسيؤثر على راحتك النفسية والجسدية نتيجة الضغوط التى ستقع فيها إذا حدث ذلك.

حظك اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019

برج العذراء

على الصعيد المهنى:

تشعر بأنك تقترب إلى ما ترغب فى تحقيقه على الصعيد المهنى، ولكن هناك بعض الأشياء يمكنك التأكد منها قبل اتخاذ خطوات، واس تمر فى العمل بجدية، وعليك

بالنظر إلى المستقبل فا أمور حياتك المهنية بشكل أكبر.

على الصعيد العاطفى:

الضغوط قد تنهال عليك والشريك يتعامل معك بجدية فى هذا الموقف ويدرك مدى وكم الضغوط التى تقع على عاتقك، ويفكر فى إهدائك بشئ يفرحك بهدف أن تنسى هذه الضغوط وأن تستمر فى التخطيط لحياتك من أجل سلوك طريق النجاح.

على الصعيد الصحى:

الصحة تبدو بحالة جيدة، وعليك الاستمرار فى تناول وجباتك الغذائية، والحصول على وقتك الكامل فى الإجازة للراحة هذه الأيام، لكى تتمكن من ضمان راحة جسدك وصحتك.


برج الحمل

على الصعيد المهنى:

تخطو خطوات جادة ومؤثرة فى تحقيق أهدافك اليوم، وترى أن المحاولة أهم ما يميز رحلة المستقبل، لا تدع انشغالك فى العمل يطغى على حياتك الشخصية، فأسرتك فى انتظار اهتمامك ورعايتك.

على الصعيد العاطفى:

تعبر عن حبك ومشاعرك لشخص مقرب لك، وترفض التسرع فى اتخاذ الخطوات التالية، عند المساء تتلقى هدية من شخص مجهول تجعل الحيرة تصيبك، وتدفعك نحو التفكير بشكل مختلف خلال الفترة القا دم ة.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على ما يرام، وتتلقى ال علاج الخاص بك بإنتظام، لديك اليوم فرصة ذهبية للعودة ل ممارسة الرياضة بشكل مختلف، ولا تنتظر الهدوء بل ابحث عنه بالت أمل فى الطبيعة.

حظك اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019

برج الدلو

على الصعيد المهنى:

تتفرغ اليوم لإنجاز المهام المؤجلة عليك فى عملك، وعند منتصف اليوم تستشير صديق مقرب منك فى العمل بخصوص خطواتك القادمة، سيسدى إليك ب نصائح منضبطة ومناسبة، ولكنك فى النهاية عليك تحديد موقفك تجاه ذلك.

على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك متوترة، ولم تتمكنا من تصفية الأجواء فيما بينكما خلال الفترة الأخيرة، وعند المساء لديكما لقاء مهم تتحدثا فيه عن قراراتكما حيال استكمال تلك ال علاقة فى الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى:

أنت ب صحة جيدة اليوم، وتتلقى تعليمات من طبيبك الخاص بضرورة العودة لممارسة الرياضة وتنشيط الدورة الدم وية حتى تتجنب زيادة الوزن فى الفترة القادمة، اهتم اليوم بالأكلات الصحية بدلا من الوجبات السريعة.


برج الثور

على الصعيد المهنى:

تتبع خطوات جادة ومؤثرة من أجل النجاح، وترغب فى تعديل وضعك فى العمل خلال الفترة القادمة، لا تنتظر النجاح واذهب نحوه فالطريق يتطلب المزيد من المجهود.

على الصعيد العاطفى:

توتر على الصعيد العاطفى، وتردد بخصوص استكمال العلاقة الحالية بعد الفترة الماضية من الخلافات المتكررة بينكما، تدخل الآخرين يزيد من حدة الامر، ولا تتنكر لاخطائك فى بعض الأحيان.

على الصعيد الصحى:

تتجاوز مرحلة ال ارهاق العصبى، وتبدأ رحلة تطوير لياقتك البدنية بشكل مختلفة، يساعدك فى ذلك صديق مقرب لك، وحالة صحية مختلفة خلال الايام القادمة.



برج السرطان

على الصعيد المهنى:

هذا هو الوقت المناسب لبداية جديدة وطريق جديد، فينصحك الفلك باستغلال هذه الفرصة والعمل بجد وتخطيط دقيق حتى تستطيع الوصول إلى ما تريد، كما أن هذا الوقت فى صالحك أيضًا وقد تنال الدعم المطلوب.

على الصعيد العاطفى:

ينصحك الفلك بقضاء وقت ممتع مع شريك ال حياة ، وتقديم الدعم المناسب له، فهو يمر بفترة من الضغوطات والعمل المستمر وبحاجة إليك لكى تتخلصا من روتين الحياة الشاق.

على الصعيد الصحى:

تشعر بتحسن نتيجة لإتباع نظام غذائى مناسب لك ومفيد، وينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب عند ظهور أى أعراض مفاجأة حتى لاتتسبب لك فى مشكلات خلال هذة الفترة.



برج الأسد

على الصعيد المهنى:

قد تتحسن الأمور فى بيئة العمل، وتعيش فترة من الهدوء بعض الشيء، ولكن كن حذرًا من الخداع فقد تتعرض للخيانه من بعض زملاء العمل.

على الصعيد العاطفى:

تعيش فترة من اللامبالاه التى قد تعرضك لخسارة شريك الحياة نتيجة لشعوره بعدم الإهتمام والرغبة فى الإبتعاد.

على الصعيدالصحى:

تشعر بحالة صحية جيدة نتيجة رغبتك فى الحفاظ على النظام الغذائى المناسب لك والاستمرار فى متابعة تعليمات الطبيب.

حظك اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019


برج الجدي

على الصعيد المهنى:

تحقق تطور وإنجاز عظيم فى بيئة العمل، كما تحصل على الدعم المطلوب من جميع ما حولك، وذلك يتطلب منك مزيد من التطور والإبداع.

على الصعيد العاطفى:

يتوقع لك الفلك بأنك أخيرًا ستقابل شريك الحياة، وستجد من يقدم لك الحب والدعم المطلوبان، وتعيش فترة من الهدوء والاستقرار على المستوى العاطفى.

على الصعيد الصحى:

تتمتع بحياة صحية جيدة نتيجة للشعور بالاستقرار النفسى المناسب، كما تهتم بالحفاظ على صحتك وممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائى جيد يمدك بالطاقة المطلوبة.



برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:

مرؤوسيك يحتاجون منك إلى التقدير ليعملوا بحماس مزدوح فتحدث معهم وامنحهم دفعة من الطاقة الإيجابية سيكون هذا مفيدًا جدًا لهم سيحترمونك لذلك ويفع لون ما فى وسعهم لإنجاز العمل بطريقة جيدة، أنت لديك صفات قيادية هائلة فاستغلها.

على الصعيد العاطفى:

تحتاج لمنح شريكك الكثير من الدعم والحب غير المشروط ولكن عليك أن تت ذكر أولوياتك وفى الوقت نفسه لا تحكم على شريكك بقسوة شديدة. وكن له الأذن المحبة  الداعمة لمواجهة هذا الوقت العصيب فى علاقتكما.

على الصعيد الصحى:

قد تعانى من اضطرابات فى المعدة . لذا حاول اتباع نظام غذائى أقل دهنية واشرب الكثير من الماء وستجد أن حالتك الصحية تتحسن بحلول نهاية اليوم.



برج الحوت

على الصعيد المهنى:

كن حذرا مع اموالك. تحتاج إلى إلقاء نظرة مدققة على النفقات الصغيرة التى يمكن أن تتراكم وتتحول إلى نسب كبيرة إلى حد ما. على الرغم من أن نفقاتك الفردية صغيرة ، فإنك تحتاج إلى الحد من الإنفاق الخاص بك إذا كنت ترغب فى تجنب مشكلة مالية خطيرة فى المستقبل. يجب عليك أيضا البدء فى البحث عن طرق إضافية ل زيادة دخلك.

على الصعيد العاطفى:

يبدو أن علاقة الحب الخاصة بك معقدة للغاية اليوم وستحتاج  إلى اهتمامك. ومع ذلك ، ستدرك قريبًا أن المرور بهذه المشكلة قد ساعدك بالفعل على الوصول إلى مستوى أعلى من الفهم وأن هناك عددًا من الأشياء المخفية أصبحت واضحة الآن. هذا سوف يعطيك القوة لبناء علاقة أكثر شفافية.

على الصعيد الصحى:

قد تشعر ب الاكتئاب دون أى سبب اليوم. سيكون من الصعب الحفاظ على مزاج جيد ولكن هذا شيء عليك القيام به. لا تختار الأنشطة الانفرادية اليوم. بدلا من ذلك حاول أن تكون بصحبة صديق قديم. إن علاج نفسك بكتاب جيد أو فيلم جيد يمكن أن يثبت أنه مريح اليوم.



برج العقرب

على الصعيد المهنى:

لقد كنت دائما شديد الدقة فى عملك واليوم اهتمامك بالتفاصيل سوف يفوز بدعم وموافقة رؤسائك الذين يعجبون بإخلاصك وإبداعك  وتفانيك فى العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة. سيكون اليوم مشغولاً ومليئاً بالالتزامات المتعلقة بالعمل ، لكنك ستشعر بالسعادة والنشاط.

على الصعيد العاطفى:

اليوم ، قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه حبيبك. من المحتمل أن يكون هو أو هى عرضة للإجهاد وقد يؤدى هذا إلى الضغط عليك وإذا لم تسيطر على أعصابك فإن الوضع سيتدهور. بدلًا من ذلك ، حاول أن تكون متفهمًا ومتفانيًا.

على الصعيد الصحى:

لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تمارس تمارينك الرياضية فيه. ويمكن أن ت جرب آلة جديدة فى صالة الألعاب الرياضية. يمكنك أيضا الانضمام إلى تقنيات الكاراتيه أو فنون الدفاع عن النفس من أجل اللياقة البدنية وكذلك الحماية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • سكره احمد شاكر

    مًمًکْنِ تٌدٍعٌوٌآلَيَ ربًنِآ يَرزٍقُنِيَ بًزٍريَآ آلَصّآلَحًهّ يَآآآآآآآآآآآآآربً رشُآ بًنِتٌ نِآدٍيَهّ يَآآآآآآآآآآآآآربً

    • حزين حزين

      حياتي عادي نتراسل انا وياك حبيبتي اشكال يعني قاعده شحن الموبايل فدوه فن لوجين

    • اميرة المكان

      الله يرزقك الذريه الصالحه يارب دائما قول مائه مره اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

    • زهره النرجس

      الله يرزقج بذريه الصالحه

    • Batool Rabee

      ياااارب يرزقك ومايحرمك منهم

  • Wesam W. Ballour

    حكي فاضي .. كل شي مستقبل غيب و الغيبيات لله سبحانه و تعالى 🙂

  • Manaar 522

    كله كلام فاضي ولا شي يصير معي من اللي كاتبينه

  • Lolo Di Ana

    برج الاسد

  • زهرة نفسي وافتخر

    يا رب برج الحوت اليوم ما نو علا طبيعة ادعولي خير ان شاء الله

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 65 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ