هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني
هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني
هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني
هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني
هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني
هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني سيكون هناك الكثير من حركة الكواكب وسيكون هناك طاقات مختلفة ولكنها وعلى إختلافها تملك ما هو مشترك.. البدايات الجديدة.

 

بداية الشهر إنطلقت مع فينوس الذي دخل القوس وتقاطع عطارد الذي هو في حالة تراجع مع فينوس ثم ظهورهما بشكل متقابل في العقرب. القمر المكتمل سيظهر في الثور والمريخ سيدخل العقرب وفي الثاني والعشرين من الشهر الشمس ستدخل القوس الذي يبدأ موسمه ولاحقاً فينوس سيدخل الجدي كما أن  القمر الجديد سيظهر في القوس قبيل نهاية الشهر. 

 

خلال الشهر هذا وحركة الكواكب المؤثرة هذه سيتم تحفيز البيت العاشر والذي هو بيت ال حياة المهنية لبعض الأبراج . ولكن وبما أن هناك الكثير من الطاقات المختلفة فإن الحياة المهنية لن تكون وحدها ما يشغل بال هذه الأبراج إذ ان هناك الكثير من الأمور الأخرى التي ستفرض نفسها.

فمثلاً  عن دم ا يلتقي فينوس وجوبيتر في القوس في الرابع والعشرين من الشهر للمرة الأخيرة قبل الإنتقال الى الجدي ، فإن «اللقاء» هذا سيحفز الكثير من مشاعر السعادة والتفاؤل والرغبة بالقيام بأمور جديدة ومغامرات جديدة. بطبيعة الحال المشاعر هذه ستؤثر على الحياة المهنية ولكنها أيضاً ستجعل مجالات أخرى في حياة الأبراج تفرض نفسها.

 

وبما أن الابراج تتفاعل بشكل مختلف مع الطاقات، هناك فئة محظوظة، سيتم تحفيز بيتها العاشر وستختبر حياة مهنية ناجحة للغاية. فمن هي هذه الأبراج المحظوظة؟

 

هذه الأبراج ستحظى بنجاحات مهنية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الشهر بدأ مع دخول فينوس الى القوس وبالتالي تم تحفيز البيت الثاني والذي هو بيت القيم والمدخول والممتلكات المميزة. وهذا الأمر سيجعل قرارات العقرب المالية صائبة للغاية، كما أنه سيختبر الكثير من الثقة بالنفس ما سينعكس بشكل إيجابي على حياته المهنية.

 

١١‫/١١ هو يوم مميز جداً للكل الأبراج وبشكل خاص للعقرب الذي سيكون محط إهتمام الجميع وسيسطح نجمه ما سيساعده على العبور الى ال مراحل التالي.

 

في الرابع والعشرين فينوس سيلتقي بجوبيتر ما يعني أن الحظ سيكون حلي فه، وسيكون هناك الكثير من النجاحات بال إضافة الى ترسيخ وتعزيز سمعة البرج هذا في مجاله المهني.

 

سيكون هناك وفرة مادية خلال الشهر هذا إما من خلال زيادة على الراتب أو من خلال مردود إضافي لم يكن العقرب يتوقعه أو فرصة عمل مثالية ستجعل حياته المهنية والمادية للسنوات القادمة أفضل بأشواط مما هي عليه حالياً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس عانى كثيراً ولسنوات طويل ة على مختلف الأصعدة والمجالات ولكن يمكن القول بأن أ حلا م البرج هذا بدأت بالتحقق. 

هناك الكثير من الأمور التي ستجعل القوس يشعر بالإمتنان وذلك لأن الماضي بكل ما يحمله من آلام ومن نكسات، ذهب من غير رجعة. عطارد سيتموضع بشكل مباشر وهذا سيحفز بيت الحياة المهنية والشخصية في الوقت عينه. هذه الطاقة ستكون أشبه بنسمة هواء عليل خصوصاً وأن البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والإرث والسمعة سيتم تحفيزه أيضاً.

 

الأحلام والخطط التي وضعها القوس لنفسه والتي لطالما بدت صعبة المنال بدأت بالتحقق وهذا سيزوده بالطاقة من أجل القيام بالمزيد والمضي قدماً.

ولكن الامر لا يتوقف هنا، وذلك لان فينوس، كوكب الحمل وال جمال ، دخل القوس في الاول من الشهر الحالي ما يعني أن الامور لن تنحصر فقط بالعمل من دون متعة. وما يمكن التطلع اليه هو الرابع والعشرين من الشهر الحالي وذلك لانه سيكون اليوم الأكثر تميزاً له في العام كله، هناك الكثير من الأمور ال رائع ة التي ستحدث في ذلك اليوم، لذلك إنتبه جيداً لكل التفاصيل أيها القوس.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

نبتون، الكوكب الذي يحكم الحوت، سيتموضع وبشكل مباشر خلال الشهر هذا ما يعني أن ال فترة الماضية التي كانت أشبه بتسونامي من المشاعر ستنتهي وعليه سيختبر الراحة والهدوء وسيتمكن من التركيز على الأمور الهامة.

 

الشهر بدأ مع دخول فينوس القوس وهذا ما حفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والإرث والسمعة. الطاقة هذه ستمكنه من تحقيق الأهداف ومن إستخدام سحره من أجل الحصول على إعجاب ورضا الجهات العليا في مكان عمله.

 

في الرابع والعشرين، فينوس سيلتقي مع جوبيتر وسيحفز أيضاً المجال المهني، ثم سينقل جويبتر الى الجدي. وهذا يعني أن الأمر لا يقتصر على النجاح والسحر بل سيكون هناك طاقة الجدي الجدية وبالتالي الإنجازات لن تتوقف. الشهر الحالي يحمل الكثير من النعم على الصعيدين المهني والمادي للحوت، لذلك يمكن تحضير النفس لكل الأمور الجميلة القادمة.

 

إقرئي ايضاً:

نجوم من برج العقرب

الرجال الأكثر جاذبية ينتمون لهذه الابراج

لماذا لم يفهم بعد بأنك تحاولين جذبه وفق برجك ؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ