الكركم بالحليب أبرزها.. 4 وصفات سحرية للقضاء على الشخير نهائيًا

الكركم بالحليب أبرزها.. 4 وصفات سحرية للقضاء على الشخير نهائيًا

الشخير واحد من الأسباب الذي يعاني منها كثير من الأشخاص ولاسيما الرجال، ولكنهم يتجاه لون حلها لع دم رغبتهم في تناول العقاقير الطبية، فنقدم لكم طرق فعالة للقضاء على الشخير وذلك وفقًا لموقع "stylesatlife".

النعناع
يحتوي النعناع على رائحة قوية تساعد في مسح الجيوب الأنفية، ويجعل التنفس بطريقة سهلة، فينصح دائمًا باستنشاقه عن طريق وضع قطرات زيت النعناع في ماء ساخن، ليكون جلسة بخار، ويتم استنشاق الهواء الخارج منه ل مدة 15 دقيقة.


الحب هان
يساعد الحب هان أو الهيل على مكافحة ال التهاب ات التي تصيب الجهاز التنفسي ، فهو علاج فعال للشخير، وذلك عن طريق شرب كوب من الماء الدافئ على ملعقة صغيرة من الحبهان يوميًا قبل الذهاب إلى النوم.


زيت الزيتون

زيت الزيتون هو واحد من أكثر الزيوت التي تحتوي على فوائد صحية، فلديه القدرة على مكافحة الشخير الناجم عن التهاب وانسداد الشعب الهوائية، ويعمل زيت الزيتون على إرخاء الأنسجة الموجودة حول الممرات التنفسية، وبالتالي ت طهي ر الشعب الهوائية لسهولة التنفس، وذلك عن طريق تناول ملعقة من زيت الزيتون على العسل الأبيض قبل النوم.

الكركم

يعرف الكركم بأنه مضاد حيوي طبيعي يساعد في تقليل المخاط الذي يسبب الشخير، وذلك عن طريق إضافة الكركم مع ال حلي ب وشرب كوب منه يوميًا قبل النوم.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ