شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور

شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة صنع ال حلوى كيفما تشاء، للخروج عن التقليدي والمألوف، ف تمر دت الحفلات والمناسبات على الشكل الاعتيادي للتورته، وأصبحت لكل مناسبة حلوى خاصة بها.

أشكال وألوان عديدة تنتج في النهاية تورتة مبتكرة، يُعجب بها الكبار والصغار، تلفت الأنظار عند وضعها في بوفية الحفل فهي تتمتع بمذاق مختلف، ليتلاهف البعض الآخر على التصوير بجانبها.

واحدة من تلك السيدات اللاتي يكافحن بعمل يجمع بين الرزق والموهبة، لتصنع تورتة بأشكال مختلفة تناسب ذوق من يطلبها، انها "هدير رضا" التي اكتشفت موهبتها في صنع "التورتة" عن طريق الصدفة منذ ٣ أعوام، فتروي لـ"صدى البلد" عن أول حفلة قامت بتنفيذ البوفيه لها كانت حفل سبوع ابنتها، والتي صممت أن تقوم بها بالك امل ، وقالت:"بدأت اتفرج على فيديو هات تساعدني عشان اتعلم، وعملتها بالفعل والطعم كان حلو اوي، بس الشكل النهائي مكنش مظبوط، ولكن عائلتي انبهرت بيها" هكذا وضحت الخطوة الأولى في عملها الفني.

وبتشجيع زوجه ا الذي لم يتخل عنها منذ أن طرحت الفكرة عليه، فكان أول الداعمين ل زوج ته ماديًا ومعنويًا، لتقوم بتنفيذ البوفية مرة أخرى في العيد ميلاد الاول لأبنتها "نيللي" البالغة من العُمر ٤ سنوات، والتي جاء اسم المشروع على إسمها، "وشها كان حلو عليا" على حد وصف هدير.

بدأت هدير في الترويج لنفسها بعد عيد ميلاد ابنتها، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، " حيث صممت صفحة ونشرت عليها الشغل وبدأت شهرتي تزداد من خلال صحابي وأسرتي".

"نفسي مفهوم عجينة السكر يتغير" بهذه الكلمات تنهدت هدير لع دم رضاها عن المفهوم الدارج في المجتمع، "الناس فاكرة تورته عجينة السكر للتصوير جمبها فقط، وطعمها بيكون مش حلو"، ولكن هذا ليس صحيح بآراء من تذوق ما نفذته من حلوى.

تستغرق الحلوى "تورته عجينة السكر" الكثير من الوقت حتى تنفذ بشكل يليق بصاحب المناسبة، فهي تقوم بصنعها من ٧ أيام لـ ١٠ حتى تنتهي منها، كما وضحت أنها لم تترك عجينة السكر بالثلاجة حتى لا تفسد.

وتستطرد صاحبة الأيدي ال ناعم ة أن فكرة التصميم تكون بالاتفاق مع صاحب الحفل، فالأمهات تطلب الشكل على حسب الشخصية الكارتونية التي يحبها أطفال ها، كذلك الأشخاص ال كبار ، فلكل مهنة شكل خاص بها.

وأوضحت هدير أن تورته عيد الميلاد هي الأكثر طلبًا يليها الخطوبة ثم الفرح، "أنا نفسي اعمل بوفية لـ حنة العروس " هكذا تمنت صانعة الحلوى.

وتابعت أن الفروق بينها وبين الم حلا ت المشهورة لا تقارن، فهي تستطيع تنفيذ أي شكل الشخص يطلبه على عكس محل الحلوى الذي يجبر الزبائن على اختيار الشكل الخاص بالمحل، كما أن فروق الأسعار واضحة، حيث اسعار المحلات باهظة الثمن، كما أن المكونات التي احتاجها في تنفيذ الحلوى طازجة دائمًا".

كما تحلم "صانعة الحلوى" بتعليم نوعًا جديد من في صنع ال حلويات وهو "نحت الكيك"، وذلك عن طريق الكورس، "ده من أصعب الأنواع ومش هينفع اتعلمه عن طريق النت"، كما انها تتمنى امتلاك محل لتعرض فيه ما طاب ولذ من صنع يديها الناعمة. شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور شخصيات كارتونية ومهن مختلفة من الكيك.. صانعة الحلوى : نفسي أعمل تورتة لـ حنة العروس .. صور
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ