آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي

آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي

تجهيز المنزل بالنسبة لل عروس مهمة في غاية الصعوبة، بدءًا من اختيار ألوان الحوائط، وحتى استايل الأثاث والديكورات الخاصة بالمنزل، وتصدرت صيحة اللون الرمادي بدرجاته المختلفة للحوائط، خطوط الموضة في عالم الألوان وتنسيق المنازل، وبدأت العديد من ال فتيات الاتجاه لهذا ال لون كنوع من التجديد في ألوان حوائط المنزل .

اللون الرمادي بالنسبة للحوائط اختيار بسيط وأنيق ومختلف، ويمكنك تنسيق الأثاث والديكور معه بكل سهولة، فهو يتماشى معه العديد من الألوان سواء الفواتح المبهجة، أو الغامقة الملاسيكية.

الأثاث الخشبي الأبيض مع ألوان الحائط الرمادية من أحدث صيحات موضة هذا العام، وهو اتجاه سائد في ديكورات المنزل، يمكنك تنسيق الأثاث الخشبي سواء المودرن أو الكلاسيكي مع اللون الرمادي، فهذه الدرجات تتماشى مع بعضها بشكل يجعل المنزل مريحًا وهادئًا.

أما بالنسبة للستائر فيمكنك اختيار أي لون مع لون الحائط الرمادي، وخاصة الفواتح، وهو أمر متعلق بلون الأثاث، ومن أكثر الألوان التي تتماشى مع الحوائط الرمادية، البينك، ال أصفر ، الأخضر ، البترولي، والنبيتي .

البعض يتجه لل دم ج بين الرمادي و الأسود في شكل أنيق، ليصبح لون الحوائط رماديًا مع ديكور أسود، واختيار بعض الديكورات البسيطة الملونة، مثل الطاولات، المرايا، والوسائد الصغيرة على الأرائك . آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي آخر موضة.. 15 فكرة لتنسيق منزلك مع لون الجدران الرمادي
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ