‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال

‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال
‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال
‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال
‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال
‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال
‏DOLCE&GABBANA BEAUTY تحتفل بعشرة أعوام من الجمال

عشرة أعوام من ال مشاعر ، عشرة أعوام من ال جمال ؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة مصمّمة بالك امل لتمكين النساء ومنحهنّ البهجة والثقة وجعلهنّ يشعرنَ بأنّهنّ ملكات حياتهنّ اليوم يّة.


تمّ ابتكار مجموعة الماكياج الجديدة هذه للمرأة الحقيقيّة في حياتها اليوميّة، وتتيح تحقيق سلسلة من الأساليب ال جمال يّة: فاتنة ومرهفة، مرحة ومتأنّقة، عاديّة وواثقة، رشيقة وناضجة. وتلتقي تركيبات مُرهفة ومتطوّرة جديدة مع درجات الألوان المتوسطيّة الملفتة: فبلمسة واحدة، تكون النتيجة فوريّة و اللون أكثر كثافةً. وتقدّم التركيبات الأفضل ضمن فئتها والمتعددة الاستعمالات تغطية طويل ة الأمد مع استعمال وتطبيق بديهيّين وبسيطَين.ولن يكتمل الأمر لو لم يكُن كلّ مستحضر من Dolce&Gabbana متوفّراً بتوضيب أيقونيّ متقن الصنع.

أكثر من مجرّد ماكياج

أكثر من ماكياج مترف، ابتكرت Dolce&Gabbana مجموعة من مستحضرات التجميل المصمّمة كأكسسوارات فعليّة لل موضة . يأتي كلّ مستحضر مع نمط تزييني ينتمي إلى هويّة Dolce&Gabbana ويُستوحى من الإرث الإيطالي.

رسومات الحيوانات

تُعدّ الأنماط الحيوانيّة واحدة من رموز هويّة Dolce&Gabbana مع روحها المنيعة، فهي تعزّز روح الدلال لدى كلّ امرأة . يجتمع السحر والجاذبيّة في هذا النمط الأيقوني ذو إرهاف جامح: فيساهم الطابع الرسومي لمعطف النمر المرقّط، المقترح في الكثير من الأساليب والتقنيات، في جعل المرأة التي ترتديه فريدةً ولا تُقهر.

الدانتيل الأسود

إنّ الأسود هو لون Dolce&Gabbana، وهو جزء من رموز هويّتها. يرمز اللون الأسود إلى الإرهاف والأناقة والمأساة و الحب والتقاليد.

مع Dolce&Gabbana، يصبح انعدام اللون هذا لون الألوان وبطل الخصائص الجماليّة للعلامة مع رصانتها وأناقتها المتأصّلتَين، هي الغنيّة بالمعاني والتقاليد والقيَم والخيالات.

عند استعماله مع الدانتيل، مع درجاته الشفافة المرهفة، يتيح اللون الأسود نظرة خاطفة من دون الكشف الكامل، ويساهم في تعزيز جمال الأشكال الأنثويّة فيبيّن إرهاف وجمال المرأة التي ترتديه.

الورود والأزهار

تتفتّح ورود وأزهار رائع ة في ابتكارات Dolce&Gabbana وتُثري مستحضرات ال تجميل بروحها الرومنسيّة. من خلال تشكيلتها اللامتناهية من الأشكال والألوان، تقوم كلّ منها بتلاوة قصّة غالباً ما تأتي من أسطورة وتنقل رسائل سريّة عن الحب وال شغف والصداقة.

تشكّل تفتحاً لا متناهياً من نماذج الأزهار، سواء كانت مطبوعة أو م طبق ة أو مصنوعة بتقنيّة الملصقات: تفتّح البراعم لتخلق سمفونيّة رائعة من الدرجات الحالمة.

عربة من صقليّة

من وسيلة نقل بسيطة إلى عمل فنيّ فعليّ: تتمتّع العربة من صقليّة بتاريخ يعود إلى قرون لا يزال يحافظ على النكهة القديمة والمتباينة لثقافة الجزيرة. لقد أعادتها Dolce&Gabbana إلى مجدها السابق، ممّا جعل منها واحدة من الرموز الأيقونيّة لخصائصها الجمالية. إنّها حيويّة وغنيّة بالتفاصيل والزخارف، وهي بطلة ال ملابس والأكسسوارات والتصميم، وتجلب معها معاني وقيَم الرسومات المق دم ة ضمن تصميم من الألوان الزاهية والقصص الرمزيّة.

الأسلوب الباروكي و الدم شقي

يُعدّ الترف في الأسلوب الباروكي أحد رموز هويّة Dolce&Gabbana: يستحضر انتصار الذهب والغرور والفنون والتاريخ الهند سةَ الباروكيّة لجزيرة صقليّة الخاصّة بالأمراء والأناقةَ مع نكهة قديمة.

ويمثّل التطريز، وهو رمز هذه الأناقة الغنيّة، كلّ من التقاليد والرقيّ الأبدي المتأنّق.

وتبرز هذه المادة الثمينة بفضل الكثافة اللونيّة لز خرف اتها النافرة ولملمسها المبهج الناتج عن استعمال الحرير أو المخمل.

الأحمر للشفتين

تمثّل الشفاه بالنسبة إلى امرأة Dolce&Gabbana الشغفَ والإرهاف. إنّها أساسيّة لكيفيّة اختبارها ومشاركتها واتّصالها بالعالم. فهي تهمس وتتحدّث بشفاهها، وتبتسم وتقبّل، وتتذوّق نكهات جديدة. تكرّم مجموعة Dolce&Gabbana الشفاه بألوانها المترفة وتركيباتها الحيويّة المرهفة: يغني أحمر الشفاه The Only One Luminous Colour Lipstick مجموعات الشفاه الحاليّة التي تضمّ Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour؛

وDolce Matte Lipstick؛ وClassic Cream Lipstick وMiss Sicily.

اشراقة الخدين

طبيعي. صحيّ. مشرق. تقوم مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana Beauty المؤلّفة من مستحضرات Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder و Solar Glow Universal Bronzing Drops بتعزيز دفء البشرة وإمتاع حواسها فتعكس التألق المتوسطي الذي تُحسد عليه المرأة الإيطاليّة. ويقوم مركّب Mediterranean Glow Complex بإغناء التركيبات ب عناية وراحة. بفضل تطبيق واحد، تذوب تركيبة Solar Glow الخفيفة والشفافة على البشرة ويطلق العطر المبهج توقيعه الساحر.

بشرة خالية من الشوائب

بالنسبة إلى امرأة Dolce&Gabbana، تشعّ البشرة بطاقة صحيّة و حياة داخليّة دافئة. وتعالجها مجموعة Dolce&Gabbana الجديدة بتركيبات تريح وتحسّن وتعزّز إشراق البشرة الطبيعيّة. اكتشفوا Secret Veil الجديد و Gloriouskin: يقوم كلّ منهما بإبراز مظهر البشرة المثالي بشكلٍ فوريّ، مع إغناء المجموعة التي تضمّ أيضاً Millennialskin.

تورد الخدان

تحتضن امرأة Dolce&Gabbana وتحتفل بمشاعرها، بما في ذلك التورّد الصحيّ والمرهف الذي يزيّن الوجنتَين بشكلٍ طبيعي. وتقوم مجموعة Dolce&Gabbana بتعزير هذا التألّق الورديّ مع Blush of Roses،

وDolce Blush، وDolce Skin. وتستوحي الألوان الطبيعيّة والتركيبات المترفة من أزهار المتوسّط، فتقدّم وسائل لا متناهية ل إضافة لمسة من اللون الصحيّ المتألّق.

عينان تفيضان مشاعر

تتأمّل امرأة Dolce&Gabbana العالم بعينيها، ويستطيع العالم من خلال عينيها أن يرى روحها ومشاعرها. سواء كانت نظرتها مليئة بالشغف، جدّية، لعوبة، متألّقة، متأمّلة، أو مبهجة، تقوم مجموعة ماكياج العينَين الجديدة من Dolce&Gabbana – Intenseyes،

وPassioneyes، وFelineyes – ب زيادة كثافة العينَين وجعلهما أكثر رقيّاً.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ