عيون دخانية صارخة وأنيقة

عيون دخانية صارخة وأنيقة
لوحة ظلال “بيلا صوفياعيون دخانية صارخة وأنيقة
Complete Eye Palette من Burberry Beautyعيون دخانية صارخة وأنيقة
Eyes to Kill Eye Quattro Palette Giorgio Aramniعيون دخانية صارخة وأنيقة
Givenchy - PRISME QUATUORعيون دخانية صارخة وأنيقة
Tonka Imperialeمن Guerlain عيون دخانية صارخة وأنيقة
Graphik من Hourglass عيون دخانية صارخة وأنيقة
Lancome Hypnose Paletteعيون دخانية صارخة وأنيقة
NARS - Voyageur Eyeshadow Palette - Copperعيون دخانية صارخة وأنيقة
Noir Supreme من Chanel عيون دخانية صارخة وأنيقة
Pure Chromatics من YSL عيون دخانية صارخة وأنيقة
Altuzarraعيون دخانية صارخة وأنيقة
Andrew GNعيون دخانية صارخة وأنيقة
Badgley Mischkaعيون دخانية صارخة وأنيقة
David Komaعيون دخانية صارخة وأنيقة
Elie Saabعيون دخانية صارخة وأنيقة
Hermesعيون دخانية صارخة وأنيقة
Laquan Smithعيون دخانية صارخة وأنيقة
Paco Rabanne

أنعشي إطلالتك ال جمال ية هذا الخريف، واختاري ماكياج العيون السموكي بلمسة دخانية صارخة وأنيقة معا. صيحة الماكياج السموكي من أبرز الصيحات على مر السنين والتي يعتمدها خبراء ال تجميل في جميع المواسم على اختلاف الدرجات اللون ية للظلال. ولموسم خريف وشتاء 2019 ، برز ماكياج العيون الدخاني الجريء وال ناعم مع الحفاظ على نظرة كلاسيكية وأنيقة، ومن أبرز العروض التي لفتتنا "إيلي صعب"Elie Saab ، "هيرميس"Hermès ، "باكو رابان" Paco Rabanne و"ألتوزارا" Altuzarra وغيرهم.

لإطلالة خريفية عنوانها الجرأة والأناقة، اختاري صيحة الماكياج السموكي، واستوحي ماكياجك من عروض خريف وشتاء 2019 . تألقي بماكياج سموكي صارخ لإطلالة مسائية مع شفاه نيود ناعمة، أو اختاري الماكياج السموكي الناعم بظلال هادئة لإطلالة يوم ك امل مع استبدال لون أحمر شفاهك.

  • لعيون متلألئة بالظلال الذهبية والبرونزية جرب ي باليت "كومبليت آي باليت"  Complete Eye Paletteمن "بربري بيوتي" .Burberry Beauty
  • لوحة ظلال "غلوريف-آي" Glorif-eye من مجموعة "5 كولورز" Couleurs من ديور Dior تجمع ما بين ال أزرق السماوي والرمادي، والأرجواني الدخاني والرماديّ الداكن المعدني.
  • انعمي بعيون دخانية ذات ملمس حريري ناعم مع باليت “هايبنوس باليت"  Hypnose Palette بدرجة "برون أدور"  Brun Adoré من "لانكوم" .Lancôme
  • لوحة ظلال "آيز تو كيل كواترو باليت"  Eyes to Kill Eye Quattro Palette بدرجة "فام" Fame من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  ب 4 ظلال تدوم طويل ا بتدرجات الرمادي والبني البراق.
  • باليت "برايزم كواتور"  PrismeQuatuor بدرجة "إيكيوم" Ecume من "جيفنشي" Givenchy لماكياج سموكي أنيق بتدرجات الأزرق والنيلي البراق.
  • لوحة ظلال “بيلا صوفيا" Bella Sofia من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury لماكياج عيون دخاني بظلال برونزية براقة ساحرة.
  • "غرافيك" Graphik لوحة الظلال المتميزة ب 5 ظلال غير لامعة من "آورغلاس" Hourglass بتدرجات البني لإطلالة دراماتيكية آسرة.
  • لوحة "بيور كروناتيكس"  Pure Chromatics من "واي إس إيل"  YSL بظلال معدنية براقة بتدرجات الرمادي والأسود لإطلالة جريئة وصارخة.
  • باليت “نوار سوبريم" Noir Supreme من مجموعة ماكياج “شانيل" Chanel الجديدة لخريف وشتاء 2019 والمتميزة بتدرجات الظلال الكاكية، البني والعنابي المات الداكن.
  • باليت "تونكا إمبيريال"  Tonka Imperiale من "جيرلان"  Guerlain بظلال مات ولامعة لماكياج سموكي أنيق.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ