متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟

متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟
متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟
متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟
متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟
متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟
متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟

يمكن القول بأن الإنفصال عن الشريك أشبه بالإقلاع عن التدخين. ال فترة الأولى تكون صعبة للغاية وكل ما يمكن للشخص التفكير به هو حاجته الماسة لجرعته اليوم ية من النيكوتين، بعد فترة مزعجة وم دم رة نفسياً يعتاد الشخص على الإنقطاع المفاجئ عما أدمن عليه لفترة. وحين يظن بأن عبر مرحلة الخطر بسلام، يختبر إشتياقاً جنونياً ومفاجئاً للسيجارة وهنا إما يضعف ويعود للتدخين مجدداً أو يتسلح بقوة الإرادة ولا يستسلم. وهكذا هو الإنفصال عن الشريك، ألم جسدي ونفسي وإشتياق وحزن خلال الفترة الأولى، و مشاعر تخفت حدتها لاحقاً لتعود وتطل برأسها بين حين وآخر.

 

السبب خلف «النكسات» تلك هو أن بعض العو امل قد تكون قد حفزت مشاعر مرتبطة به أو لأن حياة الشخص لا تسير كما يريد وعليه وجد نفسه يلجأ للماضي وغيرها الكثير من الأسباب المختلفة.

 

 

 الأسباب الخاصة بكل برج من الابراج التي تجعلها تسعى للتواصل مع الشريك السابق

 

متى تضعف الأبراج وتسعى للتواصل مجدداً مع الشريك السابق؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل بشكل عام لا يضعف فهو حين يقرر بأن ال علاقة انتهت وبأنه يريد المضي قدماً فهو ينسى كل ما يتعلق بالماضي ويكمل حياته. لكن البرج هذا لا يملك قوة خ ارق ة وهناك بعض اللحظات القليلة التي تجعله يفكر بالتواصل مع الشريك السابق. الحمل وحين يتم رفضه من قبل شخص ما، ويريد أن يحصل على جرعة من المعنويات والثقة بالنفس فهو يتواصل مع الشريك السابق.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور عادة لا يتخلى عن ال علاقات إلا بعد أن يكون قد حاول كل ما بوسعه من أجل ضمان إس تمر اريتها وباءت كلها بالفشل. ولهذا السبب وحين تفشل العلاقة هو لا يحاول التواصل مع الشريك لأنه فقد ال أمل بإمكانية إنتشال العلاقة من الدم ار الذي لحق بها. ولكن حين يشعر البرج هذا بالوحدة يوماً تلو الاخر فهو سيضعف وسيحاول التواصل مع الشريك السابق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء من الأبراج التي تكون ضمن العلاقة وتتمنى في سرها فشلها وذلك لانها وبشكل دائم تظن بأن هناك خيارات أفضل لها في مكان ما. ولكن ورغم آلية التفكير هذه البرج هذا حين يقرر الإلتزام فهو يلتزم وبالتالي فإن الانفصال بالنسبة اليه لا رجوع عنه. الجوزاء في الواقع لا يضعف حين يحاول التواصل مع الشريك السابق بل كل ما في الأمر هو أنه حين يشعر بال ملل المتكرر ولا يجد من يخرجه من الحلقة المفرغة تلك فهو يتواصل مع الشريك السابق من باب التسلية لا أكثر.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان برج حساس للغاية وعادة لا يمكنه المضي قدماً. البرج هذا يحتاج الى الكثير من الوقت قبل أن يتمكن من تقبل واقع أن العلاقة إنتهت. ولكن ضعفه ومحاولة التواصل مع الشريك السابق متكررة.. ففي كل مرة يتواجد فيها في مكان ما فيه أشخاص ينعمون بحياة رومانسي ة سعيدة فهو سيعود الى المنزل ويتصل بالشريك السابق محاولاً إستعادته.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد برج يملك الكثير من الثقة بالنفس والكاريزما. الإنفصال بالنسبة للأسد في حال كان الطرف الاخر هو المبادر إهانة له ولغروره ولكن في حال كانت قد تمت بقرار منه فهي قرار صائب للغاية. ولكن وبغض النظر عن الجهة التي اتخذت القرار فإن الأسد وفي حال رأى صوراً جذابة جداً للشريك السابق على مواقع التواصل فهو سيسعى للتواصل معه مباشرة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء برج جدي وحين تنتهي العلاقة يتعامل مع المشكلة بشكل منطقي وعقلاني وبالتالي يبحث عن الأسباب ويحاول فهم التعقيدات التي أدت الى إنهيار العلاقة وحينها يتعلم الدرس ويمضي قدماً. العذراء أيضاً من الأبراج التي لا تضعف ولكنه يتواصل مع الشريك السابق حين يكون في قمة السعادة والنجاح ويريد إغاظة الشريك السابق.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان برج رومانسي وهو يحتاج وبشكل دائم لان يكون في علاقة. البرج هذا لا ينتظر كثيراً قبل القفز في علاقة جديدة وذلك لان فكرة الوحدة تخيفه. الميزان يضعف ويتواصل مع الشريك السابق حين يعود الى المنزل بعد موعد فاشل مع شخص خرج خاسراً وبشكل كبير بعد مقارنته بالشريك السابق.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب برج حسي ورغم أنه من الأبراج التي تشكك كثيراً بالاخرين ولكنه حين يحب ويلتزم فهو يقدم كل ما لديه. نهاية العلاقة تعني بأن الثقة قد فقدت ولا مجال لإستعادتها.. وهذا بالنسبة له يعني النهاية الحتمية للعلاقة. ولكن العقرب يتواصل مع الشريك السابق حين يمر في مرحلة من الملل ولا يجد شيئاً أفضل للقيام به، لذلك يتصل بالشريك السابق ويستعيده لفترة من الزمن.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس يمكنه التعافي بسرعة بالغة من أي علاقة فاشلة وذلك لانه أصلاً لا يمكنه إحتمال فكرة الإرتباط الجدي أو ال علاقات التي تقيد حريته. وعليه هو يتواصل مع الشريك السابق في حال شعر بالملل أو حين يختبر بعض الأيام الروتينية وبالتالي «يستدعي» الحب السابق مع ما يتضمن من دراما وذلك لتسليته لبعض الوقت.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي تقليدي للغاية وهو كما الثور لا يستسلم على الإطلاق وبالتالي فإن الجدي يحاول التواصل مع الشريك بشكل دائم وذلك من أجل إعادة بناء ما تمت خسارته. الجدي من الأبراج التي لا تستلم إلا بعد مرور وقت طويل جداً وبعد ت جرب ة كل الوسائل والطرق الممكنة. بعد تلك الفترة قد يضعف الجدي ويتواصل مع الشريك حين يكون مكتئباً جداً ولا يفكر بوضوح وبالتالي «مستعد» لإتخاذ بعض القرارات الخاطئة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو برج محب رغم كونه منفصل عاطفي اً. هو يظهر حبه بالأفعال كما أنه يملك صبر أيوب ويمنح الكثير من الفرص. وعليه نهاية العلاقة تعني نهاية الصبر الطويل هذا وبالتالي فإن ذلك يعني أنها وصلت لمرحلة لا يمكن إصلاحها. ولكن البرج هذا يملك قلب اً من ذهب وهو يشعر بالحنين بسرعة وكل ما يتطلبه الأمر هو سماع أغنية أو مشاهدة فيلم أو المرور بمكان ما ي ذكر ه بالشريك السابق.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت رومانسي للغاية وهو يحب الحب بكل تفاصيله ويسعى إليه بشكل دائم. حين تنتهي العلاقة فإن البرج هذا يعاني الأمرين وعليه حين يتعافي ويقرر المضي قدماً يرغم نفسه على عدم العودة الى الخلف لانه يعرف حجم المعاناة التي اختبرها من أجل العثور على القوة التي مكنته من إكمال حياته بمفرده. ولكن حين يتلقى الحوت أخباراً سيئة أو يختبر فترة سيئة للغاية ويحتاج لمن يخفف عنه معاناته فهو يضعف ويلجأ الى الشريك السابق كي يواسيه.

 

إقرئي ايضاً:

لماذا هذه الأبراج مفلسة بشكل دائم؟

هذه الهدايا المناسبة لكل برج بحسب شخصية مواليده

نجوم من برج العقرب

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ