حظك اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2019


برج السرطان

على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى أنت شخص ناجح فى عملك ومجتهد بشدة، وتنال الكثير من إعجاب الزملاء والمديرين، ولكن احذر أن يجعلك ذلك تتدخل فى أمور لا تخصك أو فى شئون الآخرين لأن ذلك سيؤثر عليك وعلى مكانتك، ويمكن أن يحدث سوء فهم بينك وبين الزملاء فلا تفتح مجال لذلك.

على الصعيد العاطفى

الأمور العاطفي ة تبدو أفضل لديك خلال هذه ال فترة فالشريك يريد التقرب إليك أكثر من ذلك، لا تدع مجال لأن تحدث بينكما خلافات، وقم بالتحدث معه بعد فترات الاسترخاء والاستجمام، ويمكنك أن تطلب منه ذلك أيضًا وتوضح له الأمور حتى يفهم أنك متمسك به.

على الصعيد الصحى

الضغوط التى تتعرض لها الآن يمكن أن تزعجك بعض الشئ ولكن عليك أن تعطى جسدك وعقلك الراحة منها حتى تتمكن من مواصلة التفكير فى الأمور الحياتية التى تهمك، وحافظ على تناول الوجبات الغذائية فى موعدها.



برج العقرب

على الصعيد المهنى

سوف تتمكن من تعويض بعض الثروة التى فقدتها الفترة الماضية مرة أخرى بشكل غير متوقع، بحيث يمكنك تلبية جميع التزاماتك المالية بسهولة.

على الصعيد العاطفى

 ستقضى يوم فريد بالنسبة لك حيث تتمكن من الشعور ب الحب الحقيقى للمرة الأولى فى حياتك ، فحاول أن تتمسك ب الحب يب لأن الحب يأتى مرة واحدة فى ال حياة .

على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة نفسية جيدة بدرجة كبيرة، وتشعر أنك ملىء بالطاقة ومستعد للقيام بالعمل الجاد اليوم ، تلك الطاقة الإيجابية التى ستؤثر حتى على الآخرين من حولك، خاصة فريق العمل، مما يجعل الأمر يبدو جيدًا على جميع الأصدعة.

حظك اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2019


برج الميزان

على الصعيد المهنى

 قد تقابل شخص من ماضيك يمكنه أن يصبح سببًا رئيسيًا فى مساعدتك على زيادة دخلك بشكل كبير فى المستقبل.

على الصعيد العاطفى

لا تضغط على شريك حياتك فى هذا الوقت لإخبارك بالسبب وراء إلغاء الخطة التى اتفق عليها معك منذ فترة، فإن الجلوس بهدوء فى المنزل ومشاهدة برنامجك التليفزيونى المفضل أو قراءة كتاب جيد سوف يفى بالغرض حتى يفصح عن الأسباب دون ضغط.

على الصعيد الصحى

اليوم تتمكن من إدراك كيفية التأقلم مع بعض التغييرات التى تحدث فى نمط حياتك، والتى يمكن أن تساعدك على عيش حياة أكثر صحة وسعادة.



برج الأسد

على الصعيد المهنى

تحتاج إلى بناء بعض الجسور مع زملائك اليوم، ولكنك تحتاج أيضًا إلى تحديد الصديق من العدو لأن شخصًا ما قد يكون يعمل على تحطيم حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

يجب تغيير روتينك إذا كنت ترغب فى أن تكون شخص مثير للاهتمام، حتى لا تصاب علاقتك مع حبيبك بال ملل ، وكل ما تحتاج إليه هو تغيير نفسك من الداخل لإحداث تغيير كبير فى حياتك ال عاطفي ة.

على الصعيد الصحى

يمكنك تناول مكملات الفيتامينات لتحسين مناعتك وصحتك، وتأكد من الحفاظ على مستوى عال من النظافة فى منزلك من أجل تقليل فرصة الإصابة بالعدوى.



برج القوس

على الصعيد المهنى

ضع حد للمشاكل التى تتزايد يوم بعد الآخر خلال الفترة الحالية مع زملاء العمل، وراجع نفسك ستكتشف أنك مخطئ ولابد ان تعتذر وتوقف الجدال خاصة مع مديرك المباشر.

على الصعيد العاطفى

العصبية التى تعانى منها الفترة الحالية سوف تؤدى إلى توتر ال علاقة بينك وبين شريكك الفترة المقبلة فلا تترك نفسك فريسة لهذه التوترات.

على الصعيد الصحى

تحسن كبير سوف يحدث بحالتك الصحية، خاصة ان التحاليل والأشعة تؤكد استقرار هذه الحالة، ولكن لابد من فترة نقاهه تستعيد فيها ك امل عافيتك.

حظك اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2019


برج الحوت

على الصعيد المهنى

الثقة الزائدة فى نفسك خلال العمل، قد تصل بك مع الوقت إلى حد الغرور، فكن حذر، وفرق بين التشجيع وبين المجاملات التى تتلقاها حتى لا تجد نفسية فريسة للتفكير السئ.

على الصعيد العاطفى

حب جديد سوف يخترق حياتك لكن ستجد فيه الراحة والسعادة والهدوء النفسى الذى ظللت تبحث عنه طوال السنوات الماضية، مما يساعد على تجديد حياته بشكل كبير.

على الصعيد الصحى

تغيير جرعات ال علاج والدواء بشكل غير مدروس، ودون الرجوع للطبيب المعالج سوف يؤدى إلى الإضرار بحالتك ال مرض ية، فلا تتخذ هذه الخطوة من نفسك.



برج الجدي

على الصعيد المهنى

اليوم ستحتاج إلى ارتداء بعض ال ملابس ال رسم ية فقد يكون هناك اجتماع مفاجئ للإدارة مما يتطلب منك الظهور بشكل لائق، فكن جاهز فى اى وقت.

على الصعيد العاطفى

السعادة التى تبحث عنها ليست بعيدة عنك، فقط فكر فى شريك حياتك بعض الشئ ولبى اهتماماته، حتى تجد السعادة والحب والمفاجآت من الطرف الأحر.

على الصعيد الصحى

اهتم ب ممارسة الرياضة  ولو مرتين أسبوعيا لحرق الدهون المتراكمة فى جسمك بسبب الإفراط فى تناول الوجبات السريعة المشبعة بالدهون والمياه الغازية.



برج الثور

على الصعيد المهنى

يبدو أنك تتعرض لبعض الخلافات فى العمل وقد يؤثر ذلك على نفسيتك إلا إذا انتهزت واستغليت قدراتك الفردية في تلاشي هذه الخلافات وع دم تطور الأمور، وكسب الأمور لصالحك والعمل على تطوير خطة عملك لكي تثبت وجودك فيه.

على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية قد تكون الاهم بالنسبة لك وتعانى من انشغالاتك اليومية، فلا تدع الخلافات التي تحدث في حياتك تؤثر على علاقتك بالشريك في حياتك العاطفية، واليوم مناسب للحديث مع الشريك في هذه الأمور وفتح حوار للنقاش معه بإيجابية، ليوضح لك الأمور التي تسيطر عليك بالسلب.

على الصعيد الصحى

لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها وانظر لصحتك اليوم ولا تشغل بالك بالكثير من المشاغل والمهام التي لا تخصك، لأن ذلك يؤدي ل إرهاق ك، اس تمر في ممارسة التمارين الرياضية وخصص لها وقتاً.

حظك اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2019


برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل قدرتك على النجاح والتطوير في حياتك ال عملية في الترقية فأنت شخص طموح لا تجعل الملل يسيطر عليك ويؤثر على مكانتك، وعليك ان تكون متزن في طريق سعيك لتحقيق النجاح، وفكر في أن تستغل المعاملة الإيجابية والتشجيع الذي تناله من الزملاء والمحيطين بك.

على الصعيد العاطفى

تعدد ال علاقات في حياتك لم يكن مفيداً لك ولم يضف لك شيئاً، فما عليك هو أن تركز في حياتك العاطفية مع شخص واحد، وعندما تفصح عما بداخلك له وتفعل الكثير من أجله وتكن مخلصاً سيبادلك نفس الشعور.

على الصعيد الصحى

الصحة جيدة تبدأ بالحافظ على وزنك وممارستك للتمارين والألعاب الرياضية مهما كبر عمرك فأنت في حاجة إلى ذلك للحفاظ على رشاقة ولياقة جسدك، وسيساعدك ذلك على تحسن أوضاع كثيرة في صحتك.



برج الدلو

على الصعيد المهنى

مهاراتك المهنية تتزايد خلال الأيام الأخيرة وتكتشف داخلك روحًا قتالية تتعرف عليها للمرة الأولى، وقد تحصل على فرصة لأن يزيد دخلك بشكل كبير كما يتغير وضعك المهنى بشكل كبير مقارنة ب الوضع الذى كنت فيه.

على الصعيد العاطفى

لا تخاف المواجهات فلن تكون هى السبب فى انهيار علاقتك العاطفية وإنما قد يفعل ذلك التكتم ومحاولة تمرير المواقف دون مناقشات عميقة. حاول أن تكون أكثر شفافية ووضوحًا مع شريك حياتك ولا تتجاهل احتياجه للوضوح.

على الصعيد الصحى

انت بحاجة ماسة للاسترخاء، احجز موعدًا للتدليك  من أجل إزالة الشعور الإجهاد. وستجد نفسك نشيط للغاية خاصة إذا تناولت الأطعمة الصحية ومارست الرياضة لوقت كاف.



برج العذراء

على الصعيد المهنى

كن حذرا مع اموالك وخاصة النفقات الصغيرة التى يمكن أن تتراكم وتصبح مشكلة ضخمة. يجب عليك أيضا البدء فى البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك رغم أن نفقاتك الفردية ضئيلة جدًا لكن التزاماتك العائلية كبيرة.

على الصعيد العاطفى

لا تجعل سوء الفهم والعقبات التى لا داعى لها تعكر مشاعر ك تجاه حبيبك، واليوم قد يساعدك حدث جديد يزيل كل الشكوك لديك تجاه مشاعرك وتجاه من تحب وستجد نفسك أمام الطبيعة الحقيقية والعميقة لالتزامكما تجاه بعضكما البعض. تأكد من إظهار تقديرك لحبيبك.

على الصعيد الصحى

ضعف نظرك يزداد يومًا بعد يوم حاول أن تتناول الأطعمة التى تساعد فى تحسين البصر كالجزر والشمام والمشمش وكل الفواكه والأطعمة ذات صبغة الكاروتين بيتا التى يحولها الكبد إلى فيتامين أ المفيد جدًا للنظر.



برج الحمل

على الصعيد المهنى

أمامك عدد من الفرص المختلفة فى ما يتعلق بالتمويل ومجال عملك، فحاول أن تغتنم أفضلها. قد تبدأ فى الشعور ب الإرهاق والتشوش قليلاً حول الاتجاه الذى يجب أن تتخذه. يجب الحرص على ألا تسمح لهذا التردد أن يشلك، فإذا اغتنمنت الفرصة المناسبة سيتغير مستقبلك المالى بالكامل.

على الصعيد العاطفى

سوف تلتقى بشخص ما من ماضيك كانت لك به علاقة وثيقة، ويمكن ان يمثل هذا اللقاء بداية جديدة، إما عن طريق تغيير ديناميكيات علاقتك الحالية أو عن طريق تجديد القديم. انتبه لمشاعرك بدلًا من محاولة إخفائها وستستمتع بيوم أفضل.

على الصعيد الصحى

من السهل تشتيت انتباهك ومن ثم أنت تعجب بشدة بالذين لديهم القدرة على التركيز الشديد، فحاول أن تتعلم منهم أحد تقنياتهم فى الاسترخاء والاستمتاع بالتركيز، كأن تمارس اليوجا أو تقنيات التنفس.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • أم أسامة عبادى

    اليوم برجي كذب ...انا لا اشرب المياه الغازية ابدا ولا اكل الدهون..ومواظبة على الذهاب للنادي الرياضي والحياة المتوازنة الصحية...الجدي

    • Safaa Kasem

      كذب المنجمون ولو صدقوا .. ليش بتصدقيهم

    • norhan 💔

      كل يوم بيكذبو مش اليوم وبس ...والدليل قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم ...كذب المنجمون ولو صدقوا..

    • shosho

      هههه وانا زيك كذب

    • So Fe

      من جد حتى أنا ما أشربها و أسوي تمارين بس مو كل المكتوب ينطبق على أي شخص من برج الجدي

    • Duni ElGzeeri

      يا اختي مش كل كلام يمشي علي كل الاشخاص في نفس البرج يعني انت مثلا ماتشربي في غيرك نفس برجك ويشرب في مياه غازيه

  • شموخ انثى

    صباحوووو بنات اشلون اعرف برجي

    • الملك الطاهر الملك الطاهر

      03/07/1995 شو برجي

    • imanita

      شو يوموشهر ميلادك

    • Malak Heart

      ‏❧༻آڵسَـْـِْڵ؏ـ مَ ۶ڵـْـِْيگمَ༺❧ آنـــٌ()ـــًي موالدي 1/25 برجي الدلو صحيح لولا بنات

    • Shima Esmat

      برج العقرب

    • شموخ انثى

      ماعرف شلون موليد ١٩٩٢/١٠/٢٨الي ترف متقصر بنات

  • Maha Mohammed

    اني العقرب كله صح

  • Amina Mina

    صباحكم ورد

  • زهرة حمص حمص

    اصلا انا ماعندي وقت للنادي والرياضة

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 100 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ