كشف اسرار الشخصية من خلال البطاقات

كشف اسرار الشخصية من خلال البطاقات

من اجل كشف اسرار الشخصية وخفايا المصير تتوفر الكثير من الطرق وابرزها الاعتماد على اختبارات نفسية يتم تطبيقها من قبل الاختصاصيين بأساليب عدة. ومنها مثلاً هذا الاختبار الذي يقضي باختيار احدى البطاقات الاربعة التي يتضمنها ال رسم . وبعد تحديد الخيار يمكن معرفة بعض اسرار الشخصية وخيوط المصير وتفاصيل ترتبط بالطباع والتصرفات والسلوكيات التي تنتج عنها.  

طريقة البطاقات لكشف اسرار الشخصية


يحتاج الجميع الى كشف اسرار الشخصية من اجل معرفة نقاط القوة وتحديد نقاط الضعف وتعزيز الاولى والتخلص من الثانية. ولهذه الغاية يمكن الاعتماد على هذا الاختبار. ومن اجل ذلك يجب الانتباه الى 4 بطاقات تتضمن كل منها رسماً ل فتاة . وبناء على هذا الاختيار يمكن معرفة بعض التفاصيل عن الطباع والصفات الخاصة وما تؤدي الى القيام به من تصرفات.

البطاقة رقم 1

 

يعني اختيار هذه البطاقة التمتع بشخصية رومنسية ودودة وبالكثير من المهنية والدقة في اداء المهمات على اختلاف توجهاتها. كما يشير هذا إلى قرب حصول مصالحة بعد سنوات من العداء مع شخص مقرب ما. وهو ما قد يسبب الشعور بالارتياح. ويدل ايضاً على التمتع بالكثير من الطاقة الايجابية وعلى القدرة على تحدي الازمات والخروج منها بأقل خسائر ممكنة. ويكشف النظرة العميقة الى ال حياة وع دم ت حلي ل احداثها بطريقة سطحية اضافة الى الميل الدائم الى است ثمار كل التفاصيل من اجل تحقيق الاهداف العامة والكبيرة مع رفض اضاعة الوقت والحرص على استغلاله بطريقة مفيدة.  

 

اقرئي أيضاً: كيف اعرف نمط شخصيتي من خلال اختبار البطاقات

 

البطاقة رقم 2

 

من اسرار الشخصية التي يكشفها هذا الاختيار القدرة على الانتظار الى ان يتم تحقيق الاهداف فضلاً عن استخدام كل الوسائل المتوفرة لهذه الغاية. ومن اجل ذلك يجب ايضاً استثمار ال علاقات الاجتماعية المفيدة والتي يمكن ان تساعد على الشعور بالمزيد من الحماس والاندفاع. ويدل هذا الخيار في موازاة ذلك على التمتع بالوضوح التام وعلى عدم امتلاك موهبة المواربة او مراعاة مواقف الآخرين و مشاعر هم. كما يعني الصراحة في عرض المواقف وتقديم الآراء وهو ما قد يزعج الكثير من الاشخاص ويجعلهم يبتعدون. ويشير الى الرغبة في السيطرة على كل الاجواء والجلسات وعدم الاستماع غالباً الى ما يقوله الآخرون.  

 

 

كشف اسرار الشخصية من خلال البطاقات

البطاقة رقم 3

 

تدل هذه البطاقة على التمتع بشخصية مستقلة وعلى الميل غالباً الى الوحدة والى التفرد في اخذ القرارات وعدم الارتباط بوجود اي شخص آخر. كما يكشف في المقابل عدم التردد في تقديم المساعدة لكل شخص يحتاج الى ذلك. اما على المستوى العاطفي فيتسم صاحب هذه الشخصية بالقدرة على التحكم بعواطفه وبانفعالاته الانانية. وفي المقابل فإنه يحب المنافسة على الصعيد المهني ويرفض الاستسلام او التنازل وخصوصاً في حال توفر الفرص المميزة. وهو يتسم بالجرأة وعدم التردد في تقديم المبادرات والاقتراحات غير المسبوقة وغير محسوبة النتائج والتي يمكن ان تثير دهشة الجميع.   

 

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل شخصية يكشف سبب النجاح باختيار المرأة الاكثر اناقة

 

البطاقة رقم 4

تتمتع من تختار هذه البطاقة بالقدرة على التفكير بعمق. وهو ما يسبب الشعور بالغربة وبعدم الانسجام مع المحيط. وهي ايضاً تفضل الابتعاد عن الاجواء السلبية والميل الى التفكير الايجابي حتى في اوقات الازمات. كما يدل هذا الخيار على الحرص على بثّ اجواء المرح والفرح في كل مكان وجلسة لقاء. ويشير الى التمتع بالطاقة والحيوية التي تمنع الاستسلام في مواجهة المواقف الصعبة والى التفكير بمنطق وعقلانية في كل المواقف والظروف. وهذا يعتبر من ابرز اسرار الشخصية التي يمكن ان يكشفها اختيار البطاقة رقم 4.    
     

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ