إكتشفي معنا روعة السياحة في العاصمة التايلاندية!

إكتشفي معنا روعة السياحة في العاصمة التايلاندية!

تشكّل العاصمة التايلاندية بانكوك المركز التجاري والثقافي الرئيسي في البلاد، كما تشتهر بإزدحامها الشديد ومعالمها السياحية الغنية والملفتة. فإذا كنت مهتمة بالتعرف عن كثب إلى العاصمة التايلاندية وأهمّ المواقع السياحية وال ترفيه ية فيها، إطّلعي على هذا الموضوع المرفق بالصور.
منطقة ماكاو الصينية... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!
ماذا تعرفين عن بانكوك؟
تقع العاصمة بانكوك وهي أكبر مدينة تايلاندية في المنطقة الوسطى من البلاد قرب نهر شاو فرايا تحديداً. كما تشكّل الميناء الرئيسي لتايلاند وتضمّ مجموعة كبيرة من المعابد، الأسواق التجارية والمصانع، وتستقطب نسبة عالية من السياح.


ما أبرز المواقع السياحية في تايلاند؟
معبد وات أرون - Wat Arun Temple
يعدّ معبد وات أرون المعروف كذلك بمعبد الفجر من أشهر وأهمّ المعالم السياحية في بانكوك وتايلاند، ويجذب إليه نسبة ملحوظة من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالمعابد البوذية. يتميّز المعبد بتصميمه الهند سي الساحر الذي تنعكس عليه أشعة الشمس عند طلوعها مشكّلة أروع مشهد على الإطلاق.
القصر الكبير - Grand Palace
يعتبر القصر الكبير من أشهر رموز السياحة في بانكوك وهو عبارة عن مجموعة من المباني ذات التصميم الملفت. ويضمّ القصر كذلك معبداً وتمثالاً ب اللون الزمردي لبوذا يعود إلى القرن الرابع شعر، إضافة إلى المتحف الذي يعرض معظم القطع الأثرية التي تعود إلى القصر الكبير.
حديقة حيوانات دوسيت - Dusit Zoo
تقع حديقة حيوانات دوسيت وسط العاصمة بانكوك وتعتبر من أق دم حدائق الحيوانات في البلاد. تضمّ الحديقة أكثر من 1600 نوع من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم على غرار القرود، التماسيح وحيوان الكنغر، وتعتبر من المواقع السياحية المثالية خصوصاً للعائلات.
6 جزر هي الأروع في تايلاند!
لومبيني بارك - Lumpini Park
أسست حديقة لومبيني بارك عام 1920 وتبلغ مساحتها أكثر من نصف مليون متر مربع تقريباً. تشتهر الحديقة بمناظرها الطبيعية الخلابة وهوائها النقي، وتضمّ مجموعة نادرة من الأزهار والنباتات المميزة. وتشكل لومبيني بارك العنوان السياحي الأول لعشاق الطبيعة، الهدوء والإسترخاء.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ