حظك اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019

برج الأسد

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مؤثرا فى مكان عملك وستحصل على أفضل مما تتوقعه بكثير، لكن يجب أن تكون صبورًا وأن تنظم وقتك.

على الصعيد العاطفى

سوف تعيش فى جو أكثر هدوءًا وستكون قادرًا على مصالحة حبيبك، فعلى الرغم من أن ال علاقة ستكون على الأرجح متوترة بعد مشكلة يوم أمس، إلا أن الأجواء ستصير أفضل.

على الصعيد الصحى

انتبه جيدًا لنظامك الغذائى واتبع روتينًا جديدًا اهتم فيه ب ممارسة التمارين الرياضية التى كنت تتجاهلها مؤخرًا.


برج العقرب

على الصعيد المهنى

ثق بنفسك وطرقة عملك، وحاول ألا تشغل نفسك بالعمل فى أكثر من وظيفة واحدة، وسترى نتيجة ذلك تعود إليك فى أسرع وقت.

على الصعيد العاطفى

علاقتك الاجتماعية بمن حولك جيدة للغاية، وبالتالى تجد نفسك تجتمع مع شريك حياتك ، الذى قى وقتًا طويل ًا فى انتظارك.

على الصعيد الصحى

اليوم تتخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على نظامك الصحى، فتشرب كميات كبيرة من الماء والمشروبات الباردة الأخرى، لترطيب جسدك.


برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تترك أحد زملاء العمل يأخذ مكانك الذى تستحقه، فالترقية المرتقبة هى من نصيبك، كل ما تحتاجه هو الاجتهاد قليلًا حتى تلفت نظر مدير الشركة بخبرتك.

على الصعيد العاطفى

حفظ الأسرار فى العلاقة العاطفي ة من أهم مقاومات نجاحها، فلا يوجد شخص خال من العيوب حتى أنت، لذا لا تفشى عيوب شريك حياتك، وحاول الوصول لحل للمشكلات دون الحديث عنها كثيرًا مع الغرباء.

على الصعيد الصحى

الإفراط فى تناول المواد المنبهة سواء فى شكل عقاقير أو مشروبات كالقهوة والشاى سوف يترتب عليه الكثير من المشاكل الصحية لك، فلا تترك نفسك فريسة لهذه المشروبات.

حظك اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019

برج الجدي

على الصعيد المهنى

التغيير الذى طرأ على العمل مؤخرًا، لا بد من أن تستغله فى الحصول على دورات تدريبة خاصة أن رئيس العمل الجديد من النوع الذى يشجع مرؤوسيه.

على الصعيد العاطفى

توتر فى العلاقة ال عاطفي ة بسبب الصوت العالى المس تمر ، والذى يزيد من تعقيد الأمور، فحاول أن تتخلى عن العند والصوت المرتفع وستكون نتيجة ذلك إيجابية فى تجاوز المشكلة.

على الصعيد الصحى

التعاون مع طبيبك من أجل صحتك هو أمر مهم ولابد الاهتمام به، خاصة بعد تناول جرعات من الدواء ليست تحت إشرافه.


برج الحمل

على الصعيد المهنى

اليوم قد تتعرض لبعض الضغوطات فى العمل وقد تشعر بالكسل فى منتصف اليوم، ولكن عليك أن تتغلب على هذا وأن تستعد لمواجهة أى من المشكلات والضغوطات التى يمكن أن تواجهها وأخلق حلولًا للعمل عليها، فعن دم ا تكون مستعدًا للشئ تصبح الأمور أكثر سلاسة لديك.

على الصعيد العاطفى

قد تنظر للشريك عن بعد وتترقب أفعاله وما يحدث منه، وتشعر بالغيرة بعض الشئ وتسعى دائمًا لتحسين العلاقة بينكما، ولكن لا تقلق كثيرًا ولا تجعل هذه الأشياء توترك، فرغم أنه يتع امل معك مثل الجميع إلا أنه يلاحظ تغيراتك واهتماماتك به، فاستمر فى ذلك حتى تتمكن من الحديث معه فى الوقت المناسب للنقاش.

على الصعيد الصحى

تتمتع ب صحة جيدة اليوم ولكن عليك الحذر من أن تدخل فى موجة من البرد والخمول، فقد يؤدى ذلك إلى إرهاق ك بعض الشئ وقد تعانى كثيرًا من ذلك، فعليك أن تحافظ على صحتك والاهتمام بها.


برج العذراء

على الصعيد المهنى

العمل بالنسبة لك من أولويات حياتك، وأنت تسعى دائمًا لإثبات ذاتك أمام المديرين والزملاء، قد تبحث عن أمور جديدة لتضيف إليك المزيد من المال، وقد تنال رضا المديرين فى العمل نتيجة بذل جهودك المهنية.

على الصعيد العاطفى

الشريك يريدك أن تقترب منه أكثر من ذلك فعليك بالنقاش معه وتوضيح الأمور له، وأن تكون حذر من ال فترة القادمة حيث يمكنك أن تخصص وقتك وجهودك لجمع المال وسيؤدى ذلك إلى تجنبك للشريك فى بعض الأوقات، وهو ما يشعر به ويغضبه منك الآن.

على الصعيد الصحى

الصحة تبدو أفضل وعليك الحذر من الإهمال فيها، قم بالتركيز على صحتك أكثر من ذلك من خلال تناول الوجبات الصحية وفى بعض الأحيان يمكنك أن تلجأ للغذاء النباتى، وعليك أن تمارس التمارين الرياضية.

حظك اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019

برج السرطان

على الصعيد المهنى

رؤساؤك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهو ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية. ساندك زملاءك جيدًا جدًا فى مثل هذه المواقف فى الماضى، فأظهر تقديرك للمساعدة التى تلقيتها منهم.

على الصعيد العاطفى

سيكون يومًا عظيمًا بالنسبة لك اليوم. قد تحصل على فرصة للتحدث من قلب ك اليوم ولكن احذر أن تقول أى شيء تندم عليه لاحقًا. اجعل كلامك موجزًا ودقيقًا وستحصل على العديد من الفرص لمخاطبة.

على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا فاليوجا والت أمل يساعدانك على الحفاظ على صحة جيدة ويخفف تدريجيًا من الإجهاد الذى تراكم فى عقلك وجسمك. من المرجح أن تكون ال علاج ات البديلة فعالة للغاية فى هذا الوقت.


برج الميزان

على الصعيد المهنى

إذا كنت اقرضت شخص ما بعض المال من فترة طويلة ستسترده اليوم وقد تحصل على مال إضافى بشكل مفاجئ يساعد فى زيادة دخلك بشكل كبير فى المستقبل. ويمكن أن تحصل على فرصة عمل مربحة تغير اتجاه حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

قد تنهار كل خططك لقضاء وقت جيد مع حبيبك اليوم فلا تضغط عليه بقوة لإخبارك بالسبب وراء إفساد الخطة وحاول أن تضع لنفسك خططًا بديلة للاستمتاع بالوقت فى المنزل.

على الصعيد الصحى

اليوم ستبدأ فى إدراك كيف يمكن لبعض التغييرات المعتدلة فى نمط حياتك أن تساعدك على تحقيق حياة أكثر صحة وسعادة، كاتخاذ قرار بالتخلى عن عادة تعرف أنها ضارة بصحتك وستجد قوة تلتزم بها.


برج الجوزاء

على الصعيد  المهنى

اهتم بتطوير وتحديث العمل فهو طريق لتحقيق أهدافك ولا تنشغل بما لا يفيدك وحاول أن تعاون زملاءك على إنجاز العمل واحرص على احترام ساعات عملك حتى لا تتعرض للفت نظر رئيسك لك.

على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحبك جدًا فلا تصدق الأوهام التى تفكر فيها وحاول الاهتمام به والعمل على إسعاده ومشاركته أفكاره، ويمكنكما السفر إلى مكان جديد لقضاء وقت جميل فقد تكون هذه الرحلة سبب فى رجوع العلاقة جيدة أفضل من قبل.

على الصعيد الصحى

مارس رياضة المشى فهى تجدد من طاقتك وحيويتك ومفيدة فى الوقت الحالى وسوف تخرجك من حالتك النفسية السيئة، وكذلك اهتم بتناول الغذاء الصحى وخد وقتك الكافى من النوم.

حظك اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019

برج الثور

على الصعيد المهنى

حاول أن تتمتع لروح الهدوء ولا تنفعل واهتم بعملك واعد ترتيب جدول أعمالك حتى تعطى لنفسك فرصة التنافس الجيد بالنسبة لك، ولكى تصل لهدفك، واهتم باختيار زملاء العمل ولا تت كاس ل عن الذهاب مبكرًا.

على الصعيد العاطفى

لا تكن أنانى وتهتم بنفسك فقط، بل اهتم بشريك حياتك فهو النصف الآخر لك تشعر به وتشاركه فى كل ما يتعلق بك فى طموحاتك وأ حلا مك، وحاول اسعاده ولا تبخل عليه ب الحب والاهتمام.

على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ولا تهملها وحاول ممارسة الرياضة فهى قادرة على استعادة النشاط والحيوية لجسمك ومارس هواية مفضلة لك فهى تجعل حالتك النفسية أفضل.


برج الحوت

على الصعيد المهنى

تتغلب على مخاوفك فى العمل اليوم، وتترك وقت كافى للتفكير فى الخطوات القادمة نحو تحقيقي أهدافك، ربما تحتاج لصوت عاقل تستشيره فى بعض القرارات الخاصة بالعمل، وبوجه عام لديك يوم مختلف فى بيئة عملك.

على الصعيد العاطفى

تتردد فى التعبير للشريك عن حبك له حتى التأكد من حقيقة مشاعر ه تجاهك، عليك التخلص من الغرور فى الحب فلا مستقبل لعاقة يحكمها الغرور، وربما ينقصك بعض الهدوء عند التعامل مع المقربين لك عند المساء.

على الصعيد الصحى

أنت شخص محب للرياضة، وتبحث عن  رياضة جديدة تمارسها خلال أيام وترفض خوض التجارب الصعبة، بل تريد تنمية مستوى لياقتك البدنية، لا تهمل تنظيم وجباتك عند المساء واستعن بطبيب تغذية للوصول لأفضل حل فى ذلك.


برج الدلو

على الصعيد المهنى

تتلقى تعليمات صارمة من مديرك فى العمل اليوم بضرورة  اتباع أسلوب محدد من أجل إنجاز مهامك، فلا تدع أحدهم يؤثر على مجهودك، او ثقتك فى نفسك، أنت شخص طموح وعليك التمسك بأهدافك.

على الصعيد العاطفى

لا تترك الشريك بمفرده اليوم فهو فى حاجة شديدة لوجودك بجانبه فى محنته، ولا تدع آراء المحيطين بكما تهدم تلك العلاقة المتنبأ بها بالنجاح، وعند المساء يدعوك الشريك لقضاء نزهة مختلفة فى الهواء الطلق.

على الصعيد الصحى

يشجعك صديق مقرب لك اليوم لممارسة رياضة جديدة تساعدك فى   فقدان الوزن الزائد، عند المساء تشعر بال ارهاق وتبحث عن وسيلة مناسبة للتأمل فى الطبيعة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • يآرب يسرلےآمرے♥

    (والله يعلم وانتم ﻻتعلمون ) قل ﻻ يعلم الغيب اﻻ الله بدنا ﻻيكاااات عهالكﻻم صبايا

    • ♥ام كيان🇮🇶♥

      فعلا 🙏

  • قطره ندى

    ١٠/١٨ برج

    • Ahlam Ah Yaser

      الميزان🌹

  • Hasnae Talibi

    الثور

  • هند شومان

    كذابييييين

  • شموخ فتاة

    برج الاسد ..صدگ والله البارحه عندي مشكله 😐بس للاسف مستمره لليوم 😪😪

    • محمد بن سالم البلوشي

      وأنا برج الأسد وعايشين حياتنا الحمدلله بدون مشاكل

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 88 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ