سياحة في الجزائر

سياحة في الجزائرسياحة في الجزائر سياحة في الجزائرباتنة سياحة في الجزائرعنابة سياحة في الجزائردجانت سياحة في الجزائرأتاكور سياحة في الجزائرغرداية سياحة في الجزائرقسنطينة سياحة في الجزائروهران

سياحة في الجزائر الدولة الإفريقيَّة الغنية بالعمارات اللافتة، وبالثقافة وبالمناظر الطبيعيَّة، علمًا أن الجزائر مكان عظيم في قارة إفريقيا وتنتشر على مساحة شاسعة. وهناك العديد من الأماكن في الجزائر التي تستحق الزيارة:
 


أتاكور


يقع Atakor Plateau في متنزه Ahaggar الوطني، وهو مغطَّى بالجبال. علمًا أنَّ المنطقة التي يقع فيها تُعرف بمناظرها الطبيعيَّة الجافة. لكن، للأسف لا يُتاح نظام النقل الذهاب إلى القمم العالية، علمًا أنَّ القمَّة الأكثر ارتفاعًا هناك هي Assekrem التي تعني "نهاية العالم".


وهران


مع وفرة المباني ذات الهند سة العمارة الجذَّابة، تعدُّ وهران من المدن الأكثر حيويَّة في الجزائر، والتي يزورها الآلاف من الناس في كلِّ عام. تتمثَّل ثقافة وهران في موسيقى الراي. وتعرف أيضًا بمعالم سياحية كثيرة، منها: القصبة، وLe Theatre وعدد كبير من المساجد.


عنابة


تشتهر عنابة بأطلال القرى والمعابد العائدة إلى العصور الوسطى. تتوافر منافذ مختلفة في عنابة، حيث فرس النهر ريجيوس والثقافة من نقاط الجذب في المدينة.


غرداية


عن دم ا نتحدَّث عن التقاليد والم طبخ المحلِّي، فإن غرداية الصحراويَّة هي ما يتبادر إلى الذهن.


قسنطينة


من السياسة إلى الثقافة والاقتصاد، هذه المدينة تغلي. هي مكان حديث وجذَّاب بطرقه الخاصة، ولا سيَّما عبر جمال طبيعته.


دجانت


دجانت، مدينة صغيرة في قلب الجزائر، وتحديدًا في الجبال التي تطلّ على المدينة. تحتوي على مجموعة من المتاجر والبنوك ووسائل ال حياة الحديثة. وهناك بعض من مجموعات الصخور، في الحديقة الوطنيَّة، العنوان السياحي الرئيس فيها.


باتنة

باتنة مركز تجاري رئيس يقع في الجزائر، ويُعرف بأنَّه المحور الزراعي للمنطقة بأكملها. جمال المكان فريد، وهو يحضن المراكز الثقافيَّة ومجمَّعات السينما. 

تابعوا أيضًا:

سياحة في نيودلهي

شنغهاي لؤلؤة السياحة في الصين

أفضل مكان للسفر ل مدة أسبوع

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ