حظك اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

برج الحوت

على الصعيد المهنى

تواصل بذل المجهود من أجل إثبات ذاتك فى عملك، ولا جديد بخصوص حصولك على ترقية خلال ال فترة المقبلة، ربما تحتاج لمزيد من الخبرة والهدوء لإدراة الأزمات التى  تواجهك فى طريقك اليوم .

على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم، وتوفرا على أنفسكما الطريق بالصراحة والوضوح خاصة عند مناقشة أمور المستقبل، عند المساء تلتقيا فى مكان مفضل لكما، فلا تدع أحد المقربين يتدخل فيما بينكما.

على الصعيد الصحى

تواظب على ممارسة التمارين الرياضية اليوم دون كسل أو إهمال، وعند منتصف اليوم ترفض  دعوة صديقك المقرب لكسر الرجيم الذى تتبعه منذ فترة، وتبحث عن طريقة مختلفة  إنقاص وزنك الزائد فى فترة قصيرة.


برج السرطان

على الصعيد المهنى

توفر وقتا كبيرا اليوم خلال ساعات عملك وتنمى مهاراتك فيه، خاصة مهارات التواصل مع المحيطين بك، لا تتردد فى طلب الحقوق الخاصة بك اليوم، وخلال الاجتماع الأسبوعى مع رئيسك تتمكن من الوصول لحلول جيدة للعقبات التى واجهتك خلال الفترة الأخيرة.

على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاطفى ورومانسى وهو ما يتسبب فى العديد من المشكلات مع شريكك الذى يفكر بواقعيه أكثر، ربما تحتاج لاستشارة صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتك حول الخطوات القا دم ة بخصوص تكوين أسرة  خلال شهور.

على الصعيد الصحى

أنت معرض للإصابة بنزلات البرد المتكررة خلال الفترة المقبلة، وعليك البدء من الآن فى حماية نفسك بالسوائل الساخنة، وتجنب مسببات حساسية الصدر، لديك خطة متك امل ة خلال الفترة القادمة لتطوير لياقتك البدنية، والحصول على قسط من الراحة النفسية، لا تتردد فى خوض ت جرب ة رياضية جديدة حتى تحقق أهدافك.

حظك اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

برج الثور

على الصعيد المهنى

قد تتصل بك وكالة إعلانات ناجحة للعمل، وإذا سار كل شيء على ما يرام فسوف يتم ترقيتك وتحصل على وضع وظيفى أفضل كثيرًا مما ينعكس إيجابًا على وضعك المالى.

على الصعيد العاطفى

أصبحت الحدود الصحية ضرورية في علاقتك، لكنك تجد صعوبة فى ترسيمها، تحتاج إلى الجلوس مع شريكك والتحدث عن الأبعاد المختلفة لعلاقتك التي تجعلك تشعر بعدم الارتياح.

على الصعيد الصحى

لديك جدول أعمال مزدحم ولكن لا تنسى فى خضم العمل الكثير أن تهتم بالغذاء الصحى ولا تنجرف وراء الأكلات السريعة وحاول ألا تنسى ممارسة الرياضة.


برج الحمل

على الصعيد المهنى

من المحتمل أن يكون المسار الذى تختاره صعبًا ، لكنك ستقوم باتخاذ القرار الصحيح وستكون قادرًا على الخروج من صومعة العمل في أقرب وقت ممكن.

على الصعيد العاطفى

سوف تفهم بوضوح ما تريده وتتوقعه من علاقتك، قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريكك وتحتاجا لاتخاذ قرار حاسم فى هذا الشأن.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتحسن بشكل كبير اليوم، وتتراجع المشاكل الصحية التى عانيت منها خلال الفترة الماضية خاصة المشاكل فى الجهاز الهضمى.

حظك اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

برج الأسد

على الصعيد المهنى

مجال العمل لديك مفتوح ويوجد أمامك العديد من الفرص المهمة والمناسبة، فكن حريصا على استغلالها أفضل استغلال، وتمتع بالجهد والطاقة المناسبة لإتمام أعمالك هذه الفترة.

على الصعيد العاطفى

سوف تتمتع ب حياة عاطفي ة جيدة، كما يتوقع لك الفلك أنك سوف تنتهى من فترة المنازعات مع الأسرة حول مشكلة الارتباط بشريك الحياة.

على الصعيد الصحى

تعانى هذه الفترة من تعب شديد نتيجة لتغيرات ظروف الجو، فينصحك الفلك بضرورة الاسترخاء واتباع تعليمات الطبيب حتى لايؤثر عليك وتتعرض لمشكلات أخرى.


برج العذراء

على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بالهدوء والاستقرار فى اتخاذ القرارات حتى لا يتسبب لك التسرع العديد من المشكلات فى بيئة العمل،كما ينصحك بعدم الدخول فى تحديات صعبة اليوم.

على الصعيد العاطفى

ستعود الحياة بينك وبين شريك الحياة من جديد، كما ينصحك الفلك بالمناقشة فى الأمور الأكثر حساسية بينكم، حتى تستطيع معالجة الأمور وتعود إلى ما يرام.

على الصعيد الصحى

تتمتع بحياة صحية جيدة، نتيجة لممارسة التمارين الرياضية والنشاط الرياضى، ينصحك الفلك بالاهتمام بعدم ال زيادة فى الوزن.


برج العقرب

على الصعيد المهنى

ستجد تحديات كثير خلال الفترة المقبلة ومن المكن أن تأثر عليك بالسلب لكن مع الإصرار تستطيع أن تجتاز المشكلات التى ستواجها.

على الصعيد العاطفى

قد تواجه الكثير من النزاعات العاطفي ة لكن كن صبورا ولا تستعجل الأمور، وتماسك إذا كنت حريصًا على علاقتك بشريكك وإلا فأنت مهدد بفقدانها.  

على الصعيد الصحى

الحالة الصحية لديك هذة الفترة فى أفضل حالاتها، واظب على ممارسة الرياضة فى الهواء الطلق لجذب الطاقة الإيجابية لديك.

حظك اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

برج الجدي

على الصعيد المهنى

الأمور المهنية تبدو الأفضل لديك اليوم، وتتحسن الأمور معك فى العمل فقد تنال انبهار كبير لأعمالك ومجهودك فى العمل ويشيد الزملاء والمديرين بك في ذلك، وبينما تتفتح أمامك آفاق عديدة تعمل عليها، عليك الحذر من خوض تجارب عديدة وعليك أن ترتب أعمالك هذه الفترة.

على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى قد تنجذب إلى شخص تتعامل معه منذ فترة وتقترب علاقتكم أكثر من ذلك، وعليك أن تفتح مجالاً للحديث والمناقشة معاً، واسع أن تكون متواجداً أمامه فى الفترة المقبلة واليوم سيدور بينكما حديث يساعدك على التقرب منه وتوضيح الرؤية لك.

على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى أنت بحالة صحية جيدة من خلال اهتمامك بتناول الوجبات الغذائية الصحية، وممارسة التمارين الرياضية، وعليك أن تعطي اهتماماً كافياً للنوم لأنه من عوامل الراحة ويساعدك على تحقيق أعمالك بنشاط وحيوية.


برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

قد تخسر الكثير من الفرص بسبب عدم تركيزك فى عمل واحد، فحاول ألا تتردد كثيرا فم وليد برج الجوزاء يستطيعون أن يقومن بعمل رائع فى وظيفة واحدة.

 على الصعيد العاطفى

برج الجوزاء يستطيع أن يعبر عن مشاعر ه فهذا قد يساعدك على تحسين ال علاقة بينك وبين شريك حياتك ، فحاول دئما أن تعبر عن مشاعرك تجاهه طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

حاول أن تخصص وقتا للرحة حتى تستطيع أن توازن بين عملك وصحتك حتى لا تتدهور صحتك الجسدية والنفسية.


برج الدلو

على الصعيد المهنى

تحمل قدرا كبيرا من الشجاعة اليوم لتتخلص من الألم والمشاعر السلبية التى تحيط بك بسبب اضطهاد رئيس العمل لك، فحاول أن تطالبه بوقف الظلم عنك بالحوار الهادئ.

على الصعيد العاطفى

أحيانا لا تجد نفسك مع شريك حياتك، بسبب الفجوة الكبيرة التى تعانى منها فى العلاقة العاطفية، حاول تقديم بعض الحلول والمناقشة حول ذلك ب قلب يتسع لتقبل النقد، فلا أحد خال من العيوب.

على الصعيد الصحى

تناول الكثير من ال حلويات والإفراط فى المياه الغازية، هو السبب الرئيسى فى فقدان رشاقتك ولياقتك البدنية على مدار الأسابيع الماضية، الفرصة ما زالت أمامك لتنقذ جسمك من تراكم السعرات الحرارية به من خلال تقليل هذه المأكولات والمشروبات.

حظك اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019

برج الميزان

على الصعيد المهنى

العمل سيكون شيقا لك اليوم وتتحمس إليه، ولكن لا تجهل نهاية الأسبوع تعطلك، وعليك الحذر من الخمول الذى يمكن أن يحدث فى منتصف يومك فى العمل، كن مستعداً لذلك وركز فى عملك وتحقيق الخطط والم كاس ب التي تسعى إليها حتى تتمكن من الوصول إليها.

على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى قد تقترب أكثر للشريك الذى ترغب فى التقرب إليه، ورغم جراءتك وحديثك الشديد معه إلا أنه يحب فيك هذا الجزء ولكن عليك الحذر بأن لا يخونك الغرور وتغضبه أثناء حديثك.

على الصعيد الصحى

صحتك بحالة جيدة عليك متابعتها دائماً والاس تمر ار في الحفاظ عليها، وذلك من خلال تناول الوجبات والغذاء الصحى، وأيضاً ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، واحذر من تقلبات الطقس اليوم.


برج القوس

على الصعيد المهنى

التنوع فى القيام ببعض المهام من أبرز ما سوف يجعلك تتميز الفترة المقبلة، فاجتهد فى أن تقدم الكثير من الابتكارات بجهدك وليس بالاعتماد على الآخرين، ليكون النجاح بطعم تعبك وجهدك.

على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أن تستمع إلى صوت حبيبك اليوم، فهذا سوف يغير يومك للأفضل، حاول أن تصالحه هذه المرة فقلبك الكبير يتحمل أن تسامح، لا تجعل الأيام تمر فى خصام وانفعالات ليست لها تبرير.

على الصعيد الصحى

التدخين الذى تفرط فيه وحرق السجائر يوميا على مدار الساعة سوف يكون القشة التى تقصم صحتك الفترة المقبلة، الوقت ما زال مناسبا لإنقاذ صحتك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • جوري جوجو

    كذب المنجمون ولو صدقو

  • Zubaida Al Hayani

    صباح الفل

    • عسولة حمودي الورفلي

      صباح الخير

    • Nebal Awayshih

      اهلا

  • Princess LoLo

    14 /5

  • Samira El Moatabir

    Sabah lward wilyasmim

  • عسولة حمودي الورفلي

    صباحكم عسل

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 95 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ