حظك اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

برج العذراء

على الصعيد المهنى:

نجاحك ومجهودك الفعال والبارز في العمل هما سبب تشجيع ودعم الزملاء لك، ولكن احذر من تكاثر الأعمال لديك، وقم بترتيب الأعمال التي تقوم بتنفيذها وأعد ترتيب وتنظيم أفكارك حتى تقدر على مواصلة العمل بهذه الحماسة.

على الصعيد العاطفى:

أقترب أكثر للشريك ودع الأمور تسير كما هي ولا تعطل ذلك، فالشريك ينتظر حديثك وكلماتك بينما يستعد ويرحب بشدة للحديث والمناقشة معك في أمور حياتك ما والأمور المشتركة بينكما، فحقق له هذا وضمه إليك أكثر.

على الصعيد الصحى:

تحتاج صحتك إلى اكتساب المزيد من الطاقة الإيجابية والعمل على استمدادها من وحي الطبيعة وال جمال ويمكن توفير ذلك بالجلوس فى أماكن هادئة تساعدك على تحسين هذه ال علاقة .


برج الحوت

على الصعيد المهنى:

تعود للعمل بعد فترة من الكسل والخمول، وقت تأتي إليك بعض الاتصالات أو تدخل في نقاش يتعلق بالعمل وتحاول استعادة الطاقة والحماس الذي كان متواجد في الفترة الماضية، فقم باصلاح ما أفسدته في الفترة الماضية واعمل بجهد وحسن علاقات ك بالأصدقاء.

على الصعيد العاطفى:

ال حياة العاطفي ة لديك محيرة للغاية فكثير من الأوقات تحن للماضي وال ذكر يات وتعاود التفكير فيها بشدة، وفي لحظة ما تقطع هذه الأفكار وتقرر خوض ت جرب ة جديدة وتفكر في شريك من المقربين إليك، عليك أن تحدد شعورك في الحياة ال عاطفي ة لأن ذلك سيساعدك على التركيز في أمور أخرى من حياتك.

على الصعيد الصحى:

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية والذهاب للاماكن التي تشعر بالراحة أثناء تواجدك داخلها، ولا تهمل صحتك تتدهور أكثر.

حظك اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

برج الثور

على الصعيد المهنى:

على الصعيد المهني قد تبدو الحياة المهنية صعبة لديك في هذا الوقت، ولكن عليك أن تحذر من المناوشات التي قد تحدث لك وتتعرض إليها أثناء عملك اليوم ، اهتم جيدًا بالعمل وخصص تركيزك في تحقيق الخطة التي وضعتها لذاتك، حتى تصل إلى ما ترغب في تحقيقه.

على الصعيد العاطفى:

تواجه الشريك اليوم وتتحدث معه عن مقابلات بينكما، وقد تعمل على تعزيز العلاقة بينكما وتقويتها، فرغم أنك تكون حذر من استخدام الكلمات الحساسة إلا أنه يمكنك الحديث بتلقائية في بعض الأوقات والابتعاد عن افتتاح النقاشات الحساسة وقم بالحديث فيها في أوقات مناسبة.

على الصعيد الصحى:

الطقس في ت قلب دائم وغير مس تمر اليوم، وهذا لا يعنى أن تجلس في المنزل بل يمكنك استغلال هذه الجزئية في الخروج والتنزه وتنفيذ أفكار مجنونة في هذا الوقت مما يساعدك على تحسن صحتك وجلب الطاقة الإيجابية إليك.


برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:

الترقية التى تنتظرها اليوم سوف تحصل عليها بسبب القيام بمهام عملك على اكمل وجه الفترة الأخيرة.

على الصعيد العاطفى:

ضع سبب قوى أمامك لإنجاح العلاقة بينك وبين شريك حياتك المهمة ليست صعبة لاعادة الوفاق والتفاهم بينكما.

على الصعيد الصحى:

ال ارق الذى تعانيه مؤخرا سوف يؤثر على اعضاء جسمك، فحاول علاج المشاكل التى تواجهها على المستوى الشخصى لتصبح اكثر هدوءً وتمارس حياتك بشكل طبيعى.


برج السرطان

على الصعيد المهنى:

التفكير فى خوض معارك جديدة فى العمل قد يكلفك الكثير من المشاكل تصل الى حد المساءلة القانونية وخصومات من الراتب.

على الصعيد العاطفى:

كثرة اهمال شريك الحياة والضغط عليه نفسيا من اجل تحقيق أ حلا مك انت فقط، هو أنانية لابد من التخلص منها.

على الصعيد الصحى:

الاستمتاع بحياتك الصحية، مهمة ليس صعبة، تحتاج فقط الى تنظيم وجباتك لتشتمل على الخضروات والفواكه الطازجة.

حظك اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

برج القوس

على الصعيد المهنى:

الحصول على التقدير المعنوى مهم جدا ليس فقط المادى فلا تجعل نفسك رهن الماديات واستمتع بهذا التقدير المعنوى.

على الصعيد العاطفى:

فشل العلاقة العاطفية فى كل مرة ليس بسبب الطرف الاخر بل بسبب العناد، حاول أن تحتوى وتتقبل الاعذار والعيوب.

على الصعيد الصحى:

ال صداع الشديد الذى تعانيه الفترة الاخيرة، بسبب التوتر والجهد الزائد المبذول، وبمجرد تنظيم وقتك سوف تقل متاعبك.


برج الميزان

على الصعيد المهنى:

حاول تغير مجال عملك وابحث فى نفسك عما تجد نفسك فيه كى تشعر بقيمتك وذاتك، وحاول أن تقرأ وتطلع على كل جديد طوال الوقت لأن هذا يسهل من مهمة الوصول إلى الهدف فأنت شخص طموح وتمتلك إرادة قوية.

على الصعيد العاطفى:

الحب له نصيب كبير فى حياتك انت شخص محظوظ لأن شريك حياتك يحبك جدا، فكن على نفس المستوى من الحب لأنه يستحق ذلك أيضًا فلا تكن انانى وق دم بعض الورود للتعبير عن حبك.

على الصعيد الصحى:

تشعر بقلق على صحتك ارجع للطبيب واتبع تعليماته ولا تهمل الفحص الجيد لحالتك لأنه يعجل من الشفاء ولا تدخل فى مناقشات حاد وحاول أن تهدأ وتحد من التوتر لأنه لن يفيد، والصبر افضل وسيلة.


برج الجدي

على الصعيد المهنى:

افهم عملك جيد واطلب المساعده اذا احتاجت لذلك من زملاءك ولا تختلف معهم على الامور البسيطة فأنت انسان ذكى حاول فقط أن ترتب اولوياتك ولا تقلق ستسير الامور على ما يرام بالتعاون مع الاخرين.  

على الصعيد العاطفى:

حب الحياة فهى تحتاج منك الاقبال عليها ولا تكن متشائمًا لأن شريك حياتك يحبك ويحاول اسعادك، اهتم به وحاول فهمه اكثر من ذلك وغير طريقة تفكيرك واخرج للطبيعة مع من تحب.  

على الصعيد الصحى:

اهتم بنفسك ولا تهمل فى صحتك فال صحة كنز يحتاج المحافظة عليه ومارس رياضة المشى ولا تت كاس ل واخرج للطبيعة لاستعادة الصحة والحيوية واحصل على قسط كاف من الراحة.

حظك اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

برج الأسد

على الصعيد المهنى:

لا تتمسك بقرارتك فهى لا تتوافق مع متلطلبات العمل المطلوب منك، فالأمر يحتاج منك الاهتمام والنظرة الجيدة للامور والدقة فى الاختيار الجيد لمن يعاونك على تنفيذ المهامو انجازا اهداف العمل.

على الصعيد العاطفى:

تشعر بحالة من السعادة والحب فكر جيد قبل اتخاذ اى خطوة فهذه الفترة تحتاج منك التريث والتفكير والتفكير فيما تحتاجه فى شريك حياتك وهل هو على نفس القدر من الحب.

على الصعيد الصحى:

اهتم بوقت راحتك وساعات نومك لان التفكير ال طويل قد يؤدى الى ارهاق ذهنك، واتبع نظام غذائى صحى اهتم فيه بتناول الفيتامينات المطلوبة ولا تجهد نفسك لأن الارهاق يضر صحتك وحالتك النفسية معًا.


برج العقرب

على الصعيد المهنى:

تدرك مدى أخطائك التى ارتكبتها فى العمل خلال الفترة الماضية، وتحاول اليوم تعويض ما فاتك، ربما تنقصك الخبرة فى إدارة الأزمات التى تتعرض لها، ويساندك فى ذلك زملائك المقربين، عند منتصف اليوم لديك أكثر من طريقة للتعبير عن آرائك لمديرك المباشر، وانتظر مفاجأة كبرى خلال أيام.

على الصعيد العاطفى:

تشعر بالوحدة، وتبحث عن شريك للحياة مناسب لمواصفاتك الشخصية، عليك إتاحة الفرص للمحيطين بك للتعبير عما فى قلوبهم، ولا تهمل علاقات ك الأسرية عند المساء.

على الصعيد الصحى:

ممارستك للتمارين الرياضية الخاطئة يضرك كثيرًا اليوم، ولديك تحذيرات ضرورية من الطبيب المتخصص من التدخين ومسببات حساسية الصدر، النظام الغذائى الذى تتبعه حاليًا يتطلب بعض التعديلات، ولديك اكثر من وسيلة ل فقدان الوزن الزائد خلال أيام.


برج الحمل

على الصعيد المهنى:

تتدرج فى وظيفتك اليوم، ولديك فرصة ممتازة لتحقيق جزء كبير من أحلامك، لا تنتظر مساعدة من أحد الزملاء، وأمض فى طريقك المرتب له، فلديك اليوم أجواء هادئة فى بيئة عملك.

على الصعيد العاطفى:

تعبر لأحدهم اليوم عن حبك له، وترفض الانتظار حتى يخبرك برده، لا تتسرع فى الخطوات فى هذه العلاقة، وانتظر حتى ترتب أولوياتك بشكل أفضل.

على الصعيد الصحى:

اهتم اليوم بتناول الأطعمة الصحية، ولا تدع أحاديث أصدقائك تجذبك نحو خرق النظام الصحى الذى اتبعته منذ فترة طويلة.


برج الدلو

على الصعيد المهنى:

تتخذ قرارًا حاسمًا اليوم بترك العمل بعد فترة من الخلافات مع مديرك ومع الزملاء، تتفتح أمامك الكثير من الفرص والأبواب خلال الفترة القادمة، ولكن الأمر يتطلب منك سعى ومجهود أكثر من الفترة الماضية.

على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك تتحسن عن الفترة الماضية، وتنتظر حتى المساء وتدعوه للخروج فى مكان مفضل بالنسبة لكما، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء للتع امل مع الشريك بصورة أفضل خلال الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة ولا تحتاج لتناول ال فيتامينات التى اعتدت على المواظبة عليها خلال الفترة الماضية، عند منتصف اليوم امامك فرصة لممارسة التمارين الرياضية بتشجيع من صديق مقرب لك، وعندما تنتهى منها يتطلب الأمر منك المزيد من الراحة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • نرجيسه

    ابراج

    • Zahi Bizan

      كلها كذب

  • سہ🍭كہ🍭رَ🧚‍♀️

    العقرب

    • سہ🍭كہ🍭رَ🧚‍♀️

      معك حق اختي 👍 بس يلا بنتسلا شو ورانا 🤭

    • Zahi Bizan

      كلها كذب

  • أخ وات

    الميزان

  • ريان حسين

    💚💚

  • 💝Rania Sy

    الأسد 🎇👏👏 جمعة مباركة 😘😘😘😘😘😘👍

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 132 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ