حظك اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019

برج الحمل

على الصعيد المهنى

تتعرض لمواقف صعبة اليوم فى العمل ولكن بحكمتك وقدرتك على ترتيب أوراقك ستتمكن من عبورها بسلام، لديك خلال ال فترة المقبلة تحديات كبيرة، ومكافأة مالية فى طريقها إليك نتيجة لإجتهادك خلال الفترة الماضية.

على الصعيد العاطفى

لا ترفض دعوة الشريك اليوم على العشاء فأنت فى حاجة للحديث معه حول خطواتكما المستقبلية، الخلافات السابقة لازالت تؤثر على مشاعر ك تجاهه وعليك مصارحته بذلك اليوم، ولديك أكثر من فرصة  لخوض تحديات جديدة تفيدك فى تكوين أسرة فى وقت قريب.

على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك اليوم، ولا تنتظر الوصول للجسم المثالى دون مجهود منك، عليك اتباع نظام غذائى صحى مختلفًا عن الذى اتبعته الفترة الماضية، وعند المساء تذهب لزيارة طبيب العيون الخاص بك لإخباره ببعض الشكاوى من التهاب ات العيون التى تعانى منها منذ فترة.


برج الدلو

على الصعيد المهنى

يطرح عليك فرص للسفر للخارج لتمثيل المؤسسة فى مؤ تمر ات عالمية، فكر جيدًا قبل إبداء رأيك حيال ذلك، لا تنتظر حتى المساء وانجز مهامك فى الوقت المحدد، ربما تستقبل خلال اليوم مفاجآت سارة.

على الصعيد العاطفى

تمنع نفسك من التعبير للشريك عن حبك له بع دم ا فكرت فى الأمر أكثر من مرة وترددت، ربما عليك الجلوس معه والتأكد من حقيقة مشاعرك، الفترة القادمة ستتضمن الكثير من التغيرات فى حالتك النفسية مما يؤثر على قراراتك وأوقاتها، فاحذر التسرع وخسارة الفرص الجيدة.

على الصعيد الصحى

التوتر الذى تتعرض له فى مواقف عديدة اليوم يؤثر عليك كثيرًا ويدفعك للتسرع وعدم التأكد من نتائج ما تقوم به، حالتك الصحية تتطلب المزيد من الاهتمام منك، خاصة الاهتمام بتناول الأكلات الصحية و زيادة كمية المياه على مدار اليوم.

حظك اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019

برج العذراء

على الصعيد المهنى

تستسلم اليوم للقرارات الصادرة من جانب مديرك المباشر وتتبع التعليمات، الفترة المقبلة تتطلب منك المزيد من المجهود والإخلاص للمؤسسة، ولا تتطرق للخلافات مع الزملاء خاصة المقربين منك.

على الصعيد العاطفى

تصارح أحد المقربين لك بحقيقة مشاعرك نحوه، وتخبره بمتابعتك له منذ فترة طويل ة، وعند المساء تلتقيا للتحدث بصورة أوضح عما بادرته به، عليك التركيز على اختيار الشخص المناسب لمشاركتك حياتك ، ولا تنظر للتجارب السابقة ونتائجها.

على الصعيد الصحى

تشعر ببعض ال إرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغوط العمل، ورغبة تتجدد لديك تجاه ممارسة رياضة جديدة يشجعك نحوها صديقك المقرب.


برج السرطان

على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة مراجعة الأمور وتحديد الأولويات خلال هذه الفترة حتى تتمكن من وضع الخطط المناسبة للتنفيذ وتحقيق الإنجازات الضرورية مما يساعدك على الإبتكار والتجديد فى مجال العمل.

على الصعيد العاطفى

يقدم الدعم و الحب للأصدقاء والعائلة، ويتمتع بطاقة حب قادرة على العطاء والشعور بالسعادة بمساعدة الآخرين.

على الصعيد الصحى

تتعرض هذه الفترة لبعض المشكلات الصحية نتيجة لت قلب ات ظروف الطقس، وينصحك الفلك بضرورة إتباع تعليمات الطبيب وضرورة الاستمرار على تناول ال أعشاب الطبيعية التى تساعدك على الشفاء.

حظك اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019

برج الثور

على الصعيد المهنى

تتمتع ب ذكاء شديد وصلابة شخصية تجعلك قادر على الوصول إلى أهدافك، وتحقق العديد من الإنجازات خلال هذه الفترة، ما يجعلك تنال إعجاب رئيسك فى العمل، ويعود عليك بعائد مادى مناسب.

على الصعيد العاطفى

توجه طاقتك هذه الفترة إلى شريك ال حياة ودعمه، وعلى الرغم من تحديدك لما تريد وتمتعك بشخصية واضحة إلا إنك تعتمد على المشاعر بشكل كبير وواضح.

على الصعيد الصحى

ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بالعادات الصحية المفيدة والتقليل من تناول الوجيات السريعة خارج المنزل، حتى لا تتعرض لبعض ال أمراض والزيادة فى الوزن أيضًا.


برج الأسد

على الصعيد المهنى

قد تتوتر الظروف ال عملية اليوم بين الزملاء فعليك ألا تكون طرفًا فى هذه الخلافات حتى لا تخسر أحدهم، كل ما عليك هو محاولة حل هذه الخلافات بدون انحياز أو ذكر أنك تناصر طرف فيها، ولا تجعل ذلك يأخذ تفكير وتركيزك من العمل، فأنت شخص ناجح وتسعى دائمًا للمزيد من التقدم فاستمر على هذا ولا تكن من المقصرين فى العمل.

على الصعيد العاطفى

يوم صعب على مستوى ال علاقة العاطفي ة فالشريك ينتظر منك أفعال تدل على قوة علاقتكما ببعض، وعلى الجانب الآخر أنت تفكر فى أشياء أخرى عديدة وتنساها فى زحمة اليوم، حاول أن تسأل عليه بشكل دائم وتحدث مع الشريك، وقم بفتح موضوعات معه ولا تتجنبه، فال علاقات الناجحة تكون مبنية على تبادل المشاعر فى غالبية الوقت.

على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى صحتك بحالة جيدة ولكن عليك ألا تترك نفسك وصحتك للظروف التى تمر بها وتشعر نفسك بالخمول وال مرض ، لا تت كاس ل عن فعل وتحقيق أهداف وإنجاز أعمال مهمة، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.


برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

قد تحقق انجازات عديدة فى عملك، ويتحدث عنك الكثيرون نتيجة أعمالك المبهرة، قد تحدث لك مفاجأة اليوم بسبب ما تفعله وتبذله فى العمل من مجهود، وتنال تجشيعًا كبيرًا من قبل الزملاء والمديرين فى العمل، كما أن الأسرة لها دور أساسى فى هذا الدعم، فاستمر فى هذا المستوى من العمل أو الارتقاء به للأفضل حتى تتمكن من تحقيق أ حلا مك وما تسعى إليه.

على الصعيد العاطفى

قد تعانى من التع امل مع الشريك نتيجة سوء فهمه لبعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التى يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تضع نفسك فى ضغط حتى لا تتعامل معه بأسلوب غير مق بول ، ولا تدع العصبية تتغلب عليك فى هذا الأمر، فأنت من الأشخاص المحبوبين والشريك يتعلق بك فلا تدع مجالًا للخلاف بينكما.

على الصعيد الصحى

الوقاية من ال مرض خير من ال علاج لذلك عليك أن تهتم أكثر بصحتك وسلامة جسدك، بأنك لا تقصر فى تناولك الوجبات الغذائية وتقليلها حتى لا تضعف، وقم بممارسة التمارين الرياضية وقضاء وقت كاف من الراحة فى أيام العطلة الخاصة بك.

حظك اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019

برج الميزان

على الصعيد المهنى

قد يتحقق لك ما تحتاجه وتسعى إليه في العمل، استعد لمقابلة عمل شيقة وهامة لك اليوم قد تفتح لك أفاقًا عديدة على الصعيد المهنى، ولكى تحقق ما تريده فى العمل عليك أن تكون شجاع فى حديثك مع الآخرين، والتحدث معهم بلباقة حتى يدعموك، وعليك أن تعرض جميع أعمالك على الآخرين حتى تشتهر بينهم بأعمالك.

على الصعيد العاطفى

لا تكن متسرع فى قراراتك وحديثك مع الشريك، لأن ذلك سيضعفك أمامه ويؤثر على نظرته لك فى بعض الأمور، قم بالنقاش والحديث البناء معه ولا تكن مندفعًا بسبب أفعاله.

على الصعيد الصحى

ال صحة بحالة جيدة لدى العديد من مواليد هذا البرج فقم بالحفاظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور للأسوء، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب لتناول ما يشفيك، وتعد ممارسة التمارين والألعاب الرياضية والحفاظ على الغذاء الصحى لك من أهم العوامل التى تساعدك على تحسن صحتك.

حظك اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019

برج الجدي

على الصعيد المهنى

العمل مهم للغاية بالنسبة لك ولكن لا تحمل طاقتك المزيد من الأعباء التى تقع عليك، وحاول التركيز فى الأعمال التى لديك والمكلف بها هذه الفترة وفكر جيدًا قبل قبول أعمال إضافية، حتى لا تدخل فى صراعات وخلافات مع الآخرين فى العمل.

على الصعيد العاطفى

الشريك فى حيرة من ناحيتك اليوم، قم بالتحدث معه وناقشه فى وقت مناسب من اليوم وكن صريح معه فى الحديث ووضح له مشاعرك تجاهه، واجعله يوضح لك حقيقة مشاعره تجاهك أيضًا حتى لا تسير العلاقة فى طريق التوتر والقلق بينكما.

على الصعيد الصحى

الحفاظ على الصحة لا يتضمن تناول الطعام أو الشراب أو العلاج فقط، بل عليك ببمارسة بعض الرياضة فى أماكن هادئة اليوم للتفكير فى أمور حياتك وإعادة ترتيب بعض الجوانب التى تسبب لك المزيد من الخلافات والمشكلات، فالراحة النفسية والجسدية من أهم العوامل التى تساعد على تحسن ال صحة ووقياتك من ال أمراض .


برج العقرب

على الصعيد المهنى

سوف يبتسم لك الحظ وستنال مجهود عملك الشاق خلال الفترة السابقة، مما يزيد من فرصك فى العمل وبدء مشروع جديد يعود عليك بعائد مادى مميز ومكانه مميزة أيضًا فى بيئة العمل.

على الصعيد العاطفى

سوف تعيش فترة من الاستقرار مع شريك الحياة، كما تتمتع بحياة عاطفي ة مليئة بالحماس وقضاء أوقات استثنائية معه، كما يتوقع لك الفلك اتخاذ بعض القرارات المصيرية فى مستقبل علاقتكما.

على الصعيد الصحى

تتمتع بحياة صحية جيدة، وهى سر قوتك فحافظ عليها، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على ممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائى صحى ومتكامل.


برج الحوت

على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بشئونك الخاصة، كما ينصحك بضرورة التطور والتجدد لكى تنال ما تريده، فأنت تتمتع بخبرة جيدة وعمل جيد ولكنك تفتقد التركيز على ماتريد، والانشغال بما لا يفيد.

على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من التوتر بينك وبين شريك الحياة نتيجه لعدم التحدث عن المشكلات بوضوح، مما يثير إزعاج الطرف الآخر، ولذلك ينصحك الفلك بالمناقشة فى المواضيع الأكثر حساسية بينكما بوضوح لكى تعود الحياة مستقرة وتزول فترة التوتر والإضطراب.

على الصعيد الصحى

ينصحك الفلك بالإهتمام بصحتك وممارسة التمارين الرياضية، والاستمرار فى ممارسة المشى كل اليوم، كما يجب  متابعة الطبيب والإنتباه من تغير ظروف الجو حتى لا تصاب بالأمراض خلال هذه الفترة.


برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تكرر اليوم الأخطاء المهنية التى وقعت فيها الفترة الأخيرة، ولديك فى الأيام القادمة أكثر من خطة يمكنك بها تعويض ما فاتك وتقترب من تحقيق أهدافك، زملاء العمل يقتربون منك بشكل واضح فأحرص على تكوين علاقات طيبة معهم.

على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى بطريقة مختلفة وتنتظر من الشريك اهتمام مستمر وهو ما يتسبب فى المشاكل بينكما، عند المساء تلتقيا فأحرص على  التحدث بشكل هادىء معه، ولا تبحث عن الخلافات لتصفية الأجواء بينكما.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن ينقصك العودة لممارسة الرياضة، والبحث عن نظام غذائى صحى لاتباعه خلال الأيام القادمة، لا تقترب من الأماكن المزدحمة لعدم الإصابة بالاختناق وضيق التنفس.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Tahani El Ledawi

    ماسبب تاخر الدورة ٤ ايام لاول مرة فحصت بالبيت مافي حمل للعلم الى ١٧ سنة متجوزة ومصار حمل او تاخرت هيك قبل

    • الحمد لله الحمد لله

      عملي تحليل دم في كتير ناس ما ببين الحمل فورن

    • Naima KB

      اعملي فحص دم هو للابد حمل او خربط في الهرمونات قبل ماتشربي اي شي

    • biro 5500

      تفكير ..وهم الجسم بيرد ع العقل الباطن والاماني ربي يرزقك

    • همسه شوق

      ربي يرزقك يارب

    • عطر الجنه

      مو شرط ايكون حمل مرات خربطت هرمونات أو مرات الحاله النفسيه أو بسبب أخذ دواء حاولي تشريب شاي الدارسين بينزله اذا ماتشكي من مرض لا سامح الله

  • Habiba Al Mahdi

    عندي سؤال هل الحاله النفسيه ليها تاثير في تاخر الحمل؟

    • اسرار المطبخ

      تاثيرها كبير وقد يسبب تاخر الدورة

  • Naima KB

    يارب واكون حامل في هذا الشهر فانت السميع العليم والمجيب علي عبدك اذا دعا فيارب حقق دعائي امنيتي طفل يعمرلي حياتي

  • Shereen Naseer

    الابراج اليوم

    • Rana Rana

      برج الثور

  • live flawar222

    انا برج الحمل كنت انتظر دعوة العشا لكنه لم يدعوني ولم يكلمني حتى😭😭💔💔💔💔😭

    • live flawar222

      ان شاء الله ياااارب😭💔😭😭

    • حلى العيون

      انه يحضر لك مفاجئة

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 80 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ