توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

جدول المحتوى

 

عام 2020، يُبشر بأجواء رومانسي ة مفعمة بالمفاجأت السارة لجميع الأبراج . فإذا كن فإذا كنت عازبًا وتبحث عن شريك حياتك ، فإن فرصتك في مقابلة شخص ما تبدو إيجابية للغاية. أما إذا كنت مرتبطًا، فأنت بصدد تتويج علاقتك بالزواج وعيش الاستقرار العاطفي . فهل برجك ضمن الأبراج التي ستحقق أ حلا مها على الصعيد ال عاطفي ؟ وهل ستعيش سنة مليئة ب الحب الحسي؟! وهل ستجد شريكك في النهاية؟ اكتشف مع "الجميلة" توقعات أبراج 2020 في الحب والزواج بالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج في الحب والزواج للعام 2020

 

 

برج الحمل في الحب والزواج للعام 2020

سنة سعيدة في الحب!

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

ستشعر بالامتنان هذا العام أيها الحمل . ستزداد علاقتك من قوة إلى قوة، وستكون هناك أمسيات دافئة تقضيها في أحضان حبيبك. أما بالنسبة لمولود الحمل العازب، فإنك اتقنت فن الإغراء الخاص بك مؤخرًا. حان الوقت لوضع مواهبك على المحك.

 

برج الثور في الحب والزواج للعام 2020

البدء في التخطيط لحفل ال زفاف الخاص بك!

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

ربما تكون علاقتك قد تأسست دائمًا على الولاء، ولكن هذا العام ستضاف ديناميكية جديدة إلى هذا المزيج وهو ال شغف . جهز نفسك للرومانسية؛ لأنك سترى شريك حياتك في ضوء جديد تمامًا مع حلول نهاية العام. سيصل وضعك العاطفي إلى مستويات قياسية جديدة، وستدرك قريبًا أن هذا الشريك تريد دائمًا أن يكون جزءًا منك - ما يعني أن الزواج قد يكون واردًا. أما مولود الثور الأعزب، افرح فإنك ستقابل شخصًا مميزّا هذا العام من شأنه أن يجعلك تؤمن بالحب من النظرة الأولى.

 

برج الجوزاء في الحب والزواج للعام 2020

عام مثالي في الحب!

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

سوف تزدهر حياتك العاطفية بطرق لم تكن تعتقد أنها ممكنة، وسيصبح الحب والحنان وجهين مألوفين خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة. بالنسبة لأولئك غير المت زوج ين، يجب ألا تجعل العثور على شريك أولوية. ستجد الشريك المناسب في النهاية، لكن من شبه المؤكد أن يكون ذلك عن طريق الصدفة - لذلك عليك بالصبر!

 

برج السرطان في الحب والزواج للعام 2020

اهتم بنفسك أولًا

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

قد تحتاج إلى قدر من الحرية في حياتك، لكن يبدو أن شريك حياتك ليس لديه نفس الرغبات. نتيجة لذلك، قد تبدأ في السير في مسارات مختلفة. إذا كنت تهتم بعلاقتك، فعليك أن تتنازل وتحترم أنه لا يمكنك أن تكون حرًا وأن يكون لديك شريك. بالنسبة لمولود السرطان الأعزب، فقد حان الوقت للتفكير خارج الصندوق وفتح قلب ك للحب. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية الشرارة، لكن ستحدث قريبًا.

 

برج الأسد في الحب والزواج للعام 2020

علاقتك تزداد قوة

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

في العام 2020، ستولي الكثير من انتباهك على عائلتك وأصدقائك هذا العام. الرومانسية ليست شيئًا تتفوق عليه بشكل طبيعي، لكنك وشريكك ستبذلان قصارى جهدكما لجلب القليل من العاطفة والمغامرة إلى حياتكما. سوف تشهد أيها الأسد، ولا سيما في فصل الصيف أيامًا سارة ومميزة. استغل أشهر العطلات لتعزيز بعض الإثارة في علاقتك. وسيكون هناك الكثير من اللقاءات التي ستشهدها طوال العام.

 

العذراء في الحب والزواج للعام 2020

عام الرومانسية في كل مكان!

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

ستبدأ الأمور في بداية جديدة في العام 2020، ولكن بعد شهر أو نحو ذلك، ستعود الألفة والرومانسية بعائد كبير. لن ترغب في شيء أكثر من مجرد تدليل شريك حياتك وإظهار كيف يمكنك أن تكون معطاءًا. تستعيد الانسجام وستقضي بقية العام في غبطة ك امل ة. الصيف يمكن أن يبشر ببداية علاقة مفردة. من المتوقع أن تسخن الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة قلبك في شخص لم تفكر به أبدًا يظهر في ضوء جديد.

 

برج الميزان في الحب والزواج للعام 2020

سنة غير مستقرة

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

عام 2020 ستشهد أيها الميزان العديد من التغييرات على الصعيد العائلي. لذلك، لا تفقد ثقتك بنفسك وتذهب إلى المجهول. علاقتك مليئة بالإيماءات الرومانسية، ولكن تأكد من أنك لن تأخذها كثيرًا - وإلا فإنك ستخيب آمال حبيبك عن دم ا يتعلق الأمر بموسم العطلات وقد وصلت إلى الحد المسموح به. تشعر أيها الميزان بالوحدة العاطفية وتنتظر فقط لوضع كل شيء في علاقة. أنت في خطر الوقوع في علاقة غير ناجحة إذا كنت شديدًا؛ لذا تأكد من التأني في اختيار الشخص المناسب.

 

برج العقرب في الحب والزواج للعام 2020

 ركّز على نفسك

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

قد يدق قلبك تجاه شخص ما أيها العقرب، ولكن هناك شيء تحتاجه أكثر من أي شيء آخر في العلاقة وهو الحرية. إن التفكير بضرورة تبرير أفعالك ليس أقل إثارة للغضب بقدر ما تدرك. فكلما تملّكت أعصابك كلما كان ذلك أفضل. تصبح الأمور صعبة بعض الشيء في أشهر الصيف، وستبدأ في التشكيك في عاطفة شريكك، لكنك تظل عزيزًا وستشعر بنهاية العام بالاستقرار العاطفي. بالنسبة لمولود برج العقرب الأعزب، استخدم هذا العام للتركيز على علاقتك مع أصدقائك. من الأفضل دائمًا أن يكون لديك أساس قوي لتستريح قبل أن تترك نفسك مفتوحًا للتألم من الرومانسية.

 

برج القوس في الحب والزواج للعام 2020

 عام مثير بامتياز!

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

ستكون حياتك العاطفية في أوجها هذا العام أيها القوس، ولن يكون لديك بالتأكيد فرصة لل ملل . يعد ترك الماضي في الماضي أمرًا ضروريًا لتتمكن من المضي قدمًا والتطلع نحو مستقبل أكثر إشراقًا. إذا كنت على علاقة عاطفية، يمكنك أن تتوقع من شريكك أن يسحب كل المعطيات لإقناعك في عام 2020. الحب لعبة مثيرة وستكون هذه السنة مليئة بالتحولات والمنعطفات المثيرة. أما بالنسبة لمولود القوس الأعزب، سوف تتعلّم أخيرًا ق بول وضعك وستقرر قضاء بعض الوقت لمعرفة ما تريده. تسوية أي شيء أقل مما تستحقه غير وارد تمامًا!

 

برج الجدي في الحب والزواج للعام 2020

عام التركيز على العائلة

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

تبدأ الأمور بشكل جيد في عام 2020، وتتحسن خلال العام. تؤدي الحرارة المتزايدة إلى إثارة العاطفة والطاقة، فتجد نفسك أيها الجدي محاطًا بهالة بهيجة دائمة. لقد أهملت عائلتك وأصدقائك في الآونة الأخيرة. لذلك، حان الوقت لتغيير عاداتك والتقرّب من المقربين منك. من المحتمل أنك ستفقد التركيز في وقت قريب وتحديدًا في شهر نوفمبر من العام2020، وسوف تأخذ أسرتك المقعد الخلفي مرة أخرى. لكن، هذا الانت كاس سيكون قصيرًا فقط. ستجد نفسك مرة أخرى وتتمتع بموسم رائع جدًا مع الأشخاص المقربين منك والذين تهتم بهم.

 

برج الدلو في الحب والزواج للعام 2020

عام احتضان النار

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

ليس هناك وقت أفضل من هذا العام، للبدء من جديد. أنت على الطريق الصحيح أيها الدلو لتنفيذ ما تحلم به بطريقة مختلفة. يحثك كوكب فينوس على تغيير وجهة نظرك تجاه نفسك والآخرين. لذلك، توقع أيها الدلو أن تقضي الكثير من الوقت للتفكير في نفسك إذا ما تم التخطيط لهذا الت حلي ل الداخلي، فستصبح علاقتك أكثر عاطفية ومكثفة. بالنسبة لمولود برج الدلو الأعزب، يبدو أنك مدلل للاختيار! أنت محط أنظار الكثيرين، لذا عليك استغلال هذه النقطة للارتباط.

 

برج الحوت في الحب والزواج للعام 2020

الحب هو اتخاذ اتجاه جديد

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

قد تشعر أيها الحوت بالحيرة وعدم الاستقرار العاطفي في بداية هذا العام؛ جراء الأسلوب الذي يوليه شريكك والذي يجعلك تشعر بالوحدة. ستصبح الأمور أسهل كثيرًا بمجرد الانفتاح حول ما تشعر به، فتتجاوز هذه العقبة. لم تكن أبدًا من هواة الصيف، لكن كوكب الزهرة يؤكد أن علاقتك ستزدهر في درجات الحرارة الأكثر دفئًا، وسوف تكتشف صدق مشاعر الشريك. قد يبدو الحب من النظرة الأولى كأنه أسطورة بالنسبة لك، ولكنك ستقابل قريبًا شخصًا سيحطم هذا المفهوم. توقع أن تكون خططك المستقبلية مجدية بالكامل!

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

توقعات الابراج لعام 2020

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ