ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟

ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟
ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟
ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟

العام ٢٠٢٠ هو عام الفأر المعدني الأبيض وبما أن الفأر هو أول الأبراج ويدل على إنطلاق دورة جديدة فإن العام الجديد هو البدايات الجديدة والفرص الجديدة لجميع الأبراج.

العام ٢٠٢٠ سيكون عاماً قوياً ومزدهراً وفيه الكثير من الحظ لجميع الأبراج بشكل عام. الكل سيشعر بالتصميم من أجل على العمل على تحديد الأهداف والسعي من أجل تحقيقها في مختلف المجالات. ولكن ما يجب معرفته هو أن الأهداف، ورغم وفرة الحظ، لا تتحقق ما لم يتم التخطيط لها بشكل جيد ومنطقي.

 

فما الذي يحمله هذا العام المميز للأبراج على الصعيد العاطفي ؟

ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟
 

برج الفأر- مواليد سنة:  ١٩٦٠- ١٩٧٢ - ١٩٨٤- ١٩٩٦- ٢٠٠٨

ال حياة ال عاطفي ة لبرج الفأر ستكون ممتعة للغاية خلال العام ٢٠٢٠. العفوية ستكون حاضرة وموجودة وهذا الأمر سيضيف الكثير من الحماسة وال شغف على حياته.. سواء بدأ العام مرتبطاً أو أعزباً.
في حال كان الفأر ما زال أعزباً فإن فرص عثور على الحب وال رومانسي ة مرتفعة جداً. فرص الدخول في علاقات رومانسية عديدة جداً وبالتالي خيارات الفأر ستكون عديدة أيضاً. من الأهمية بمكان أن يحرص البرج هذا على أن يكون مع شخص يمكنه أن يكون  على سجيته معه وذلك لان المقاربة هذه ستجعل معدل المشاكل والمواجهات في ال علاقة في حدها الأدنى.

الأبراج تنصح الفأر بأن يكون حاسماً في حياته العاطفية، أي أن يعبر وبوضوح كلي عما يريده ولكن أن يستمع في الوقت عينه للشريك لمعرفة ما الذي يريده وما الذي يبحث عنه.
شخصية الفأر الساحرة ستساعده على جذب الآخرين كما أنها ستساعده على تحسين علاقته مع الشريك. علاقة الفأر مع الأصدقاء والعائلة ستكون في أفضل مراحل ها خلال العام الجديد وهذا الأمر سيؤثر بشكل إيجابي على الحياة العاطفية.
في الواقع الفأر يمكنه التطلع الى عام فيه الكثير من السعادة و الحب والسحر والحماسة.


برج الثور -مواليد سنة:  ١٩٦١٠ ١٩٧٣-١٩٨٥- ١٩٩٧ -٢٠٠٩

الحياة العاطفية لبرج الثور خلال العام ٢٠٢٠ ستكون مت قلب ة، فهناك اللحظات الجيدة وهناك اللحظات السيئة. سنة ٢٠٢٠ هي السنة التي إما يتم خلالها إصلاح الحياة العاطفية أو ت دم يرها بشكل كلي. وعليه التخطيط والتع امل مع المواقف بحكمة ومنطق هام للغاية لان هناك الكثير على المحك.
الثور سيكون أكثر قدرة على التعبير عن مشاعر ه خلال هذا العام وهذا أمر إيجابي لأنه سيحسن آلية التواصل كما أنه سيجعله أكثر فضولاً لمعرفة المزيد عن الشريك وعن إهتماماته وعما يريده ويسعى إليه.
مشاعر الثور ستكون متقلبة للغاية ولكن ما هو ثابت ومؤكد هو أنه يريد أن يقوم بتغييرات من نوع ما. هذه المشاعر قد تؤدي الى ما هو أفضل أو الى ما هو أسوأ. الثور الذي يعيش علاقة سيئة لا تجلب له السعادة عليه أن يقوم بالتحرر منها خلال العام الجديد أما الذي يعيش حياة عاطفية هادئة فعليه تعديل بعض الامور التي تعكر صفوها بين حين وآخر من أجل جعلها أفضل مما هي عليه.

الأعزب سيجد نفسه يبحث عن علاقات فيها الكثير من الشغف وقد يحصل على ما يريده ولكنه لن يختبر مشاعر الرضا لكونه سيركز وبشكل كبير على الشغف عوضاً عن البحث عن شخص يمكنه أن يبني معه علاقة قابلة للإس تمر ار.

 

برج النمر ـ مواليد سنة:  ١٩٦٢- ١٩٧٤- ١٩٨٦- ١٩٩٨- ٢٠١٠

الحب سيكون في الأجواء طوال العام  لبرج النمر كما أنه سيختبر الحب والشغف كما لم يختبره من قبل. كل شيء على وشك أن يصبح أكثر حماسة سواء كان النمر مرتبطاً أو أعزباً.
الأبراج تنصح الأعزب بالبحث عن الحب مع شخص يشبهه بشكل كبير، ومن يدري فقد يجد الحب مع نمر آخر خلال العام ٢٠٢٠.

هناك ضرورة لان يقوم الذين ينتمون الى برج النمر بإعادة تقييم العلاقات السابقة أو العلاقات الحالية في مراحل سابقة وذلك من أجل تعلم الدروس مما حصل ومعرفة أي من المقاربات أدت الى النجاح وأي منها أدى الى الفشل.

العام الجديد يتمحور حول النجاح بالحياة بشكل عام وبالحياة العاطفية بشكل خاص وبالتالي لا يجب إرتكاب أخطاء يمكن تفاديها والتي يمكنها أن تفسد المسار العام الإيجابي للحياة العاطفية. النمر أيضاً عليه الحذر من الأصدقاء إذ عليه أن يقوم بجردة والإبقاء على الذين يقومون بتوفير الدعم والإلهام له والتخلص من الذين يجع لون ه يشكك بنفسه وبقدراته لانهم سيؤثرون بشكل سلبي على الحياة العاطفية.  

برج الأرنب- مواليد سنة : ١٩٦٣- ١٩٧٥- ١٩٨٧- ١٩٩٩- ٢٠١١

ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟

برج الأرنب سيقوم بالبحث عن العلاقة المثالية خلال العام ٢٠٢٠. وعليه سيقوم بوضع لائحة بالخصال التي يبحث عنها. الأبراج تنصحه بعدم إضاعة وقته بالبحث عن الشخص المناسب الذي قام بتحديد صفاته خلال العام الجديد وذلك لأنه لن يتمكن من العثور عليه.
الأعزب عليه الق بول بشخص يملك بعضاً من الخصال التي يبحث عنها.. كما أن المرتبط عليه عدم مقارنة الشريك الحالي بالتصور المثالي الذي وضعه في عقله لأن ذلك مقارنة ظالمة لأن بعض التصورات يمكنها أن تكون مثالية بشكل مبالغ به.

الربيع والصيف مثاليان للحياة الرومانسية لبرج الأرنب وذلك لانه سيكون عفوياً جداً خلال هذه ال فترة ما سيحسن العلاقة في حال كان مرتبطاً كما أنه سيعزز فرصه في العثور على حب محتمل في حال كان أعزباً.

 

برج التنين - مواليد سنة: ١٩٦٤- ١٩٧٦- ١٩٨٨- ٢٠٠٠- ٢٠١٢

العام ٢٠٢٠ سيكون مريحاً بشكل أكبر من الأعوام السابقة على الصعيد العاطفي. الراحة لا تعني بالضرورة أن الحياة العاطفية ستكون مملة، بل على العكس إذ أنه من المتوقع أن يكون التنين أكثر عفوية حين يتعلق الأمر بشؤون القلب . ولكن وفي حال وجد أن الراحة في العلاقة بدأت بخلق روتين يمكنه أن يدخل بعض النشاطات الحماسية والمثيرة الى العلاقة.

العفوية ستساعد برج التنين الأعزب على العثور على شريك جديد ولكن يجب الحذر من الخمول في العلاقات الجديدة لانه من المتوقع أن يشعر التنين برغبة بالت كاس ل وعدم بذل  جهداً كبيراً في العلاقة. على الذين ينتمون الى برج التنين الحذر من محاولة الإدعاء لان الأساس الناجح للعلاقة هو أن يكون الشخص على سجيته.

برج الأفعى - مواليد سنة : ١٩٦٥- ١٩٧٧- ١٩٨٩-٢٠٠١- ٢٠١٣

التغييرات في الحياة العاطفية لبرج الأفعى عديدة جداً. الذين ينتمون الى برج الافعى سيشعرون بأنها عاطفيين أكثر من السنوات السابق وهذا أمر إيجابي لأنه سيساعدهم  على التعبير بسهولة أكبر في العلاقات. المقاربة هذه ستجعل الحياة الرومانسية أفضل كما أنها ستجعل العلاقات الجدية أقوى وأمتن من أي وقت مضى.

الأفعى الاعزب عليه البحث في العام ٢٠٢٠ عن شخص يفهمه وبالتالي البحث يجب أن يتمحور حول العثور على شخص يملك خصالاً مشتركة مع الأفعى أي مع شخص يشبهه ولا يختلف عنه بشكل جذري.

التوقعات تشير إلى أنه سواء كان برج الأفعى يدخل في علاقة جديدة أو أنه في علاقة منذ مدة زمنية طويل ة فإن الشريك سيقوم بتبديل حياته بشكل أو بآخر. يجب البحث عن الإستقرار في العلاقات في العام الجديد كما يجب الحرص على إيجاد التوازن بين العلاقة مع الأصدقاء وأفراد العائلة وبين الحياة الخاصة وذلك لان البرج هذا يحتاج الى الشعور إلى أنه ينتمي الى مجموعة توفر له الراحة والطمأنينة.

برح الحصان- مواليد سنة : ١٩٦٦- ١٩٧٨- ١٩٩٠- ٢٠٠٢- ٢٠١٤

الحياة العاطفية لبرج الحصان ستكون حافلة بالشغف والحماسة طوال العام. ولكن على الذين ينتمون الى برج الحصان معرفة أن التغييرات المنتظرة خلال العام يجب أن تبدأ من الحصان نفسه، أي يجب العمل على تغييرات على الصعيد الشخصي من أجل جذب التغييرات في مجالات أخرى ومن ضمنها التغييرات على الصعيد العاطفي. من أهم التغييرات التي على الحصان القيام بها هو آلية تواصله مع الشريك والتي يجب أن تكون واضحة بشكل لا لبس فيه. التلميح لن يجدي نفعاً فعلى الحصان أن يكون مباشراً وواضحاً حيال كل الأمور التي يريدها حتى ولو كانت تحرجه أو تجعله يخرج من دائرة الراحة الخاصة به.

الحصان الأعزب عليه أيضاً أن يجري التغييرات الضرورية، فهو ما زال أعزباً لسبب وجيه ألا وهو أنه لم يقم بإختيار الأشخاص المناسبين له. العثور على أشخاص يختلفون كلياً عن الذين كان يختارهم الحصان ضرورة ملحة وذلك لان العلاقات السابقة لم تكن تسير بشكل إيجابي وبالتالي هناك ضرورة لتبديل المسار من خلال تبديل نوعية الأشخاص الذين كان يختارهم. القيام بهذه الخطوة ضروري من أجل العثور على الشخص المناسب.  

ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟

برج الخروف - مواليد سنة: ١٩٦٧- ١٩٧٩- ١٩٩١- ٢٠٠٣ - ٢٠١٥


برج الخروف سيكون أكثر عفوية خلال العام ٢٠٢٠ بشكل عام. العفوية هذه ستنسحب على الحياة العاطفية أيضاً ما سيجعلها أكثر حيوية من أي وقت مضى. في حال كان  برج الخروف أعزباً فالعام الجديد هو الفترة المثالية من أجل القيام بخطوة تبدل حياته. سحر الذين ينتمون الى برج الخروف سيكون في ذروته خلال هذا العام  وبالتالي الأعزب سيجد نفسه في فترة لا يمكن للاخرين مقاومة سحره، والمرتبط سيلمس تأثير هذا السحر الذي سيساعده على إدخال الحيوية والحماسة والشغف الى العلاقة.

يمكن القول بأن الشغف هو العنوان العريض في العام الجديد للذين ينتمون الى برج الخروف كما يمكن القول بأنه يجب الإستعداد لأن كل شيء ممكن خلال الفترة القادمة.
العلاقات الزوجية ستشهد على تجدد في الإنجذاب وبالتالي كل الخلافات سيتم حلها بسهولة أكثر من أي وقت مضى أما الاعزب، فكما قلنا سيكون الحظ حلي فه عند كل منعطف.
وبينما الحياة العاطفية لبرج الخروف ستسير بسرعة قياسية، فإن الحياة الإجتماعية ستصبح أكثر بطئاً من أي وقت مضى وذلك لان الشغل الشاغل سيكون الحب وبالتالي لن يكون هناك مساحة أو وقت من أجل الأصدقاء والزملاء وأفراد العائلة.


برج القرد - مواليد سنة : ١٩٦٨- ١٩٨٠- ١٩٩٢- ٢٠٠٤ - ٢٠١٦

العام ٢٠٢٠ سيكون بالفعل عام للبدايات الجديدة للكثير من التغييرات للذين ينتمون الى برج القرد في كل المجالات. على الصعيد العاطفي البرج هذا سيشعر بأنه يملك سيطرة أكبر على مجريات العلاقات في حياته كما أنه سيكون أكثر ثقة بنفسه وبعلاقته.
بغض النظر عن نوعية العلاقة التي يكون القرد جزءاً منها سواء كانت علاقة حب جدية أو زواج فإن العمل الجدي يجب أن يتمحور حول تحسين آلية التواصل،إذ يجب أن يقوم بإبلاغ الاخر بما يفكر به والتأكد من أنه يتم أخذه وأفكاره على محمل الجد وذلك لانه هناك ميل عند البعض لعدم أخذ القرد على محمل الجد.

التغييرات على الصعيد الشخصي لن تكون سهلة ولكن المقاربة هذه ستترك أثرها الإيجابي على المديين القريب والبعيد على حد السواء. ما يجب منحه كل الإهتمام هو الحسم اللطيف وال ناعم والقائم على الحصول على ما يريده البرج هذا وإنما من دون أن يظهر وكأنه ديكتاتوري أو يحاول فرض رأيه بالقوة.

الأعزب أمام مرحلة تشبه الى حد ما مرحلة المرتبط وذلك لأن التغييرات الشخصية ستكون السبيل من أجل تعزيز فرص العثور على الشريك المحتمل.

ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟
 

برج الديك ـ مواليد سنة : ١٩٦٩ - ١٩٨١- ١٩٩٣- ٢٠٠٥ - ٢٠١٧

برج الديك سيختبر القوة العاطفية في العام ٢٠٢٠.. ولكنه في الوقت عينه سيكون عاطفياً ما سيخلق التوازن المثالي في الحياة الرومانسية. الأبراج تنصح الديك بالحرص على تلبية جميع إحتياجات الشريك العاطفية والحرص على أن يفهم ويعرف الشريك بالمقابل إحتياجات الديك العاطفية وذلك لانها السبيل للإستفادة من القوة العاطفية التي ستكون العنوان العريض للعام ٢٠٢٠ للذين ينتمون الى برج الديك.

في المقابل الأعزب عليه أن يحدد ما الذي يريده قبل الإنطلاق في البحث عن الحب المحتمل. البحث بشكل عشوائي والذي تم إعتماده خلال السنوات السابقة لن يجدي نفعاً خلال هذا العام. الديك سيكون الاكثر توافقاً مع برج الثور وبرج الأفعى لذلك يمكن البدء بالبحث عن أشخاص ينتمون لهذين البرجين. النصف الأول من العام عاطفياً يرتبط بالإنتباه للتفاصيل ولكن النصف الثاني يحمل الكثير من الفرص للقاء حب محتمل.


برج الكلب - مواليد سنة  ١٩٧٠ - ١٩٨٢- ١٩٩٤ - ٢٠٠٦ - ٢٠١٨

جميع المشاكل التي واجهها برج الكلب في حياته العاطفية في العام ٢٠١٩ ستختفي وبشكل تدريجي مع إنطلاق العام الجديد. خلال ٢٠٢٠ سيتمكن من معرفة ما الذي يريده ويبحث عنه وهذه المقاربة ستكون إيجابية سواء كان مرتبطاً أو أعزباً.

في حال كان برج الكلب في علاقة فحينها عليه إبلاغ الشريك بما يريده ويتوقعه وعدم الإستنتاج بأنه يعرف ذلك بشكل مسبق. كما عليه في الوقت عينه الإستماع لما يريده الشريك ويتوقعه منه أيضاً.

الاعزب سيجد نفسه أيضاً يحدد ما الذي يريده وبالتالي سيملك تصوراً كاملاً عن الشخص الذي يريد الدخول في علاقة معه. ولكن المقاربة هذه قد تنعكس وبشكل سلبي على الحياة العاطفية وذلك لأن البرج هذا سيجد نفسه يختبر مشاعر خيبة ال أمل في حال كان الشريك المحتمل لا يتطابق وبشكل كلي مع المواصفات التي وضعها. يجب التعامل مع العلاقات وخصال الشريك المحتمل بواقعية وعدم البحث وفق قالب جاهز لأن هذه المقاربة ستقضي على فرص برج الكلب في العثور على الحب.


برج الخنزير- مواليد سنة  ١٩٧١- ١٩٨٣- ١٩٩٥- ٢٠٠٧ - ٢٠١٩

في العام الجديد الحياة العاطفية لبرج الخنزير ستكون مريحة الى حد ما. المرتبط بعلاقة حب أو زواج سيشعر بأن التواصل مع الشريك أكثر سهولة من ذي قبل وذلك لأن برج الخنزير سيشعر بالراحة وبالتالي لن يكون هناك الكثير من التعقيدات. المسار العام سلس والمناكفات والمشاجرات ستكون أقل بأشواط مما كانت عليه في العام ٢٠١٩.

قد يشعر الذين ينتمون الى برج الخنزير بالرغبة في إضافة بعض الحماسة الى الحياة العاطفية من وقت لآخر، وهذا أمر جيد لأن العلاقات تحتاج الى إدخال بعض الأمور المنعشة إليها والجديدة بين وقت وآخر.

بشكل عام العلاقات في حياة الخنزير ستكون مستقرة وفيها الكثير من التناغم. العام ٢٠٢٠ هو فترة مثالية للزواج لمن ما زال في علاقة حب ولل إنجاب لمن دخل القفص الذهبي ولم يقم بتأسيس عائلة بعد.

الخنزير الأعزب سيختبر العلاقات العابرة غير الجدية والتي في الواقع ستجلب له السعادة. ولكن ما يجب الحذر منه هو أن الرغبة بعدم الإلتزام بما هو جدي في الحياة العاطفية قد يتسرب الى مجالات أخرى . لذلك يجب السيطرة على هذه النوعية من المشاعر وحصرها في المكان الذي تنتمي اليه. الأعزب ورغم أنه سيختبر الحب لكنه لن يختبر العلاقات الجدية وبالتالي الزواج لن يكون حاضراً خلال العام الجديد.

 

 

 

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ