حظك اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019

برج السرطان

على الصعيد المهنى

بسبب التغيير فى حركة الكواكب، تسللت طاقة جديدة فى برجك تجعلك تشعر بالحيوية، وترغب فى القيام بالمزيد من العمل وأنت تشعر بالسعادة.

على الصعيد العاطفى

أنت فى مرحلة ممتعة فى حياتك العاطفي ة، فقد بدأت للتو فى علاقة جديدة ويجب أن تبحث عن طرق لتقويتها أكثر من ذلك.

على الصعيد الصحى

ابحث عن شركاء يرغبون فى مشاركتك اتباع بعض العادات الغذائية الصحية، وحذار من أولئك الذين يطلبوا منك تحقيق مخالفة ذلك دون الاهتمام بوزنك وصحتك.


برج الأسد

على الصعيد المهنى

عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم لأن رؤسائك سيراقبوا تق دم ك عن كثب، سوف يعجبهم تفانيكم وقدراتك القيادية القوية

على الصعيد العاطفى

فى كل مكان تذهب إليه هناك بعض الأشياء أو غيرها لتذكيرك بالأيام الماضية فى ال فترة الأولى لارتباطك بحبيبك، يمكن أن نتوقع قضاء يوم رومانسى معه.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تنظيم العادات الصحية الخاصة بك وإلا فإن إهمالك سيأتى بنتيجة عكسية واالإضرار بصحتك.

حظك اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019

برج الثور

على الصعيد المهنى

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى اليوم، سواء كانت الشهرة أو القوة أو المال أو الاستقرار، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء الآن.

على الصعيد العاطفى

قد يحدث سوء الفهم فى علاقتك اليوم، ربما تصرفت بنية حسنة، ولكنك أخفقت فى مراعاة جميع الآثار المترتبة على أفعالك للآخرين.

على الصعيد الصحى

المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، لكن اسمح لحدسك أن يرشدك لتحديد ما هو أفضل فى روتين اللياقة البدنية الخاص بك،ولا تقلق على صحتك، ولكن عليك أن تكون حذرًا من نظامك الغذائى.


برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

يجب عليك تغيير خطة عملك قبل ارتكاب أى خطأ لا يمكن التراجع عنه، يبدو أن الحالة المالية والنفقات متوازنة بشكل جيد.

على الصعيد العاطفى

قد يفاجئك شريك حياتك بمطالب وأوهام غريبة الآن، الوقت مناسب للت جرب ة والمغامرة رغم أنك شخص جاد بوجه عام فيما يتعلق ب علاقات ك.

على الصعيد الصحى

كنت تشعر بالغضب وال مرض مما أدى لإصابتك بمشاكل فى المعدة والقو لون ، وادرك أن الأكل العشوائى هو أصل كل المشاكل الجسدية التى تؤدى إلى هذا الشعور بالإجهاد الذهنى والبدنى.


برج الدلو

على الصعيد المهنى

علاقتك بزملاء العمل تتحسن كثيرًا اليوم، وهو ما يعود بالفائدة على طريقة إنجازك للمهام المكلف بها فى الوقت المحدد، لا تت كاس ل عن تقديم الأفكار المبدعة والمختلفة اليوم لرئيسك المباشر، وعند منتصف اليوم تجنب الضغوط العصبية التى تتعرض لها.

على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن، وتحافظ على الصراحة والوضوح اللذان اتفقتما عليه منذ بداية العلاقة ، وعند المساء تلتقيا سويًا فى الهواء الطلق للتحدث عن مستقبل علاقتكما فى الشهور القادمة.

على الصعيد الصحى

تتعرض لوعكة صحية عند المساء، ويطلب منك الطبيب الراحة التامة، لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة عند منتصف اليوم، وركز على السلطة الخضراء، وال عصائر الطازجة.

حظك اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019

برج الحوت

على الصعيد المهنى

لديك طاقة كبيرة لتحقيق أهداف جديدة فى عملك، ويساعدك فى ذلك زملائكن وتنل تشجيع أفراد أسرتك فلا تفرط فى الفرص التى تأتيك منذ فترة طويل ة.

على الصعيد العاطفى

تقف فى منطقة وسط بين استكمال طريق علاقتك ال عاطفي ة الحالية، وبين إخبار الشريك بأنك تريد الانفصال بسبب الخلافات الأخيرة التى حدثت بينكما، ينصحك المقربون  بإتاحة الفرصة له مرة ثانية من أجل استكمال العلاقة، وتستقر على انك تحتاج للوقت من أجل الاختيار الصحيح.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولا تفكر فى تغيير النمط الغذائى الذى تتبعه منذ فترة طويلة، ربما تفتقد للهدوء العصبى، وتبحث عن الت أمل فى الطبيعة، ولديك عند المساء فرصة كبيرة فى الحصول على ذلك بصحبة أصدقاء مقربين.


برج الحمل

على الصعيد المهنى

تدرك التحديات الهامة التى تقابلك فى عملك اليوم، وتبحث عن طرق مختلفة لتطوير مهاراتك خلال الفترة القادمة، يخبرك مديرك فى العمل اليوم ترشيحك للسفر للخارج فلا ترفض دون دراسة الامر جيدًا.

على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى وتقع فى الحب بسرعة، وهو ما عليك التغلب عليه اليوم بإرادتك، الحظ لا يحالفك اليوم إذا عبرت لأحدهم عن مشاعر ك فأنتظر حتى تتأكد من حقيقتها.

على الصعيد الصحى

أنت مهمل فى صحتك فى الفترة الأخيرة، وعليك الانتباه لذلك، ربما تحتاج لمزيد من التركيز فى حالتك الصحية، وخاصة الاهتمام بجانب التغذية الذى سيؤثر عليك فى المستقبل، لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة واستبدلها بالأطعمة الصحية.


برج العذراء

على الصعيد المهنى

لإعتمادك على التفكير الواقعى المحدد، يتطلب منك هذه الفترة تحديد أولوياتك والعمل على ما يطلب منك إنجازه، كما ينصحك الفلك بضرورة إتباع تعليمات رئيسك فى العمل والتع امل مع خبرته ومساعدته.

على الصعيد العاطفى

تقدم هذه الفترة على علاقة عاطفية جديدة، كما أنك ستخبر شريك ال حياة بإعجابك به والتصريح بمشاعرك بوضوح، وينصحك الفلك بضرورة الاستمتاع بذلك والإبتعاد عن التفكير فى الخبرات السيئة السابقة.

على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض التعب وال إرهاق نتيجة للعمل المس تمر خلال اليوم، كما ينصحك الفلك بضرورة إتباع نظام غذائى مفيد وصحى يمدك بالطاقة اللازمة لنشاطك اليومى.

حظك اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019

برج القوس

على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة التطوير والإبداع فى مجال عملك، لكى تتمكن من إنجاز مهامك بشكل أسرع، كما ينصحك بضرورة الإهتمام  بالأخطاء السابقة حتى لا تتسبب لك فى المشكلات.

على الصعيد العاطفى

لا بد من التعامل مع شريك الحياة بوضوح وصراحة حتى تتجنب إفتعال المشكلات الناتجة عن سوء الفهم بينكما، وضرورة التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك بوضوح.

على الصعيد الصحى

تتمتع بحاله صحية جيدة، ولكنك تحتاج إلى المواظبة على ممارسة الرياضة، لكى تتجنب ال زيادة فى الوزن.


برج العقرب

على الصعيد المهنى

تحقق النجاحات الصغيرة فى مجال عملك، مما يجعلك قادرًا على إتخاذ الخطوات المهمة فى مجالك والحصول على إعجاب رؤسائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى

تتمتع بشعور عاطفى ناحية أحد زملائك فى العمل، ولكنك تتعامل بسرية لكى تستطيع التحقق من ذلك والشجاعة للإعتراف والتصريح بمشاعرك.

على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الوعكات الصحية البسيطة نتيجة للمجهود المستمر والتغير فى ت قلب ات الطقس، ولكن ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بصحتك أكثر من ذلك حتى لا تتعرض للمشكلات الصحية فيما بعد فكن حذرًا.


برج الجدي

على الصعيد المهنى

لا تلتفت للآراء السلبية التى تحيط بك فى بيئة عملك، وركز على تحقيق أهدافك اليوم، ربما تحتاج لمزيد من الدعم ولكنك ستجده بين أصدقائك وأفراد أسرتك، وهو ما يحفزك نحو التقدم خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى

أنت شخصية واقعية لا تتأثر بالاحاديث ال رومانسي ة بل تنتظر أفعالا جادة من الشريك، عليك البحث عن شريك مناسب لصفاتك الشخصية خلال الأيام المقبلة.

على الصعيد الصحى

أنت ب صحة جيدة اليوم ولا تشتكى من أى متاعب وعليك التغلب على تكاسلك عن ممارسة التمارين الرياضية، ربما تحتاج لاتباع نظام غذائى صحى مناسب لطبيعة جسمك فاستعين بمتخصص للاختيار المناسب.


برج الميزان

على الصعيد المهنى

قد تتعرض للعديد من فرص العمل الجديدة والشيقة، ولكن عليك الاختيار والشجاعة فى التقدم للعمل والحديث مع الآخرين حتى تنال إعجابهم وتقديرهم لعملك وخبرتك المميزة.

على الصعيد العاطفى

تحتاج للحديث والمناقشة مع شريك الحياة بوضوح وثقة حتى تتمكن من أن تنال إعجابها، وينصحك الفلك بألا تكون مندفعا حتى لا تخسر ود ومحبة شريك الحياة.

على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، كما عليك ضرورة الحفاظ عليها والاستمرار فى متابعة نظام غذائى مفيد وصحى وممارسة الرياضة، ومتابعة الطبيب عند ظهور أى أعراض مرض ية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • البنت الانيقة

    عراقيه مرت من هنا تحيه لكل بلاد العرب ربي ينصرنا ويخلينا لبعض اخوه 👑مسلمين😊💕

    • samara samara

      امين يارب

    • زهرة اللوتس الشمري

      اامييين🙏

    • FààTii Màà Éll

      آمين ياااارب ❤

    • البنت الانيقة

      💖💖💖💖💖

    • بنت آلرآفدين&

      آمـيين يآآآرب 💙

  • sunshine

    انا الجدي مئة بالمئة .. والدليل اني مكسلة العب رياضة هالفترة 😊

    • هند هند

      ههههه حتا أنا برج الجدي

  • J'y Hë Nę

    صباح الحب من تونس❤🇹🇳 منين ترجعوها ؟

    • ياقوتة البحر

      صباح الخير والورد والرزق والتيسير حبيبتي اختك من المغرب MA

    • Soaad Dlim

      صبااح نوور حوبيي من المغرب💝

    • J'y Hë Nę

      merciiii

    • حبيبة زوجي

      صباح نور حبيبتي من الجزائر اهلا وسهلا بيك وباهل تونس

  • سہ🍭كہ🍭رَ🧚‍♀️

    اني عقرب ولاكن الكلام مش صحيح 😞

  • 💝Rania Sy

    ♌♌♌♌♌😍😍👌

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 78 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ