تعرف على أفضل 8 وجهات سياحية في العالم للاحتفال بالكريسماس منها بيت لحم

تعرف على أفضل 8 وجهات سياحية في العالم للاحتفال بالكريسماس منها بيت لحم

مع اقتراب أعياد الكريسماس في 25 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، يبحث كثيرون عن مكان مميز للاحتفال ببداية سنة جديدة، ولتسهيل ذلك حدد موقع "ترافلر" الأمريكي، في تقرير أفضل الأماكن.

1-نيويورك
يمكنك الاستمتاع في نيويورك بأضواء براقة، وقطرات ثلج متساقطة، وأطول شجرة كريسماس في العالم تتوسط ميدان روكفلر، ونجحت نيويورك في أن تصبح واحدة من أجمل مدن العالم في فترة الكريسماس.

2- شاطئ بوندي (أستراليا)
يتيح الشاطئ فرصة للسياح للاستمتاع بت جرب ة الكريسماس ك امل ة، إذ يتسنى لهم الاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، وبرماله الصفراء ال ناعم ة، فضلا عن السماح لهم ب ممارسة رياضة ركوب الأمواج.

اقرا ايضًا:

 تعرف على الدولة الأسعد في العالم لعام 2019

وبحلول 25 ديسمبر/ كانون الأول، يجذب الشاطئ السياح من جميع أنحاء العالم.

3- بيت لحم (فلسطين)
وسط الأجواء الاحتفالية التقليدية بالكريسماس، تتيح مدينة بيت لحم فرصة لقضاء ليلة في ساحة المهد ببيت لحم، وسط أشجار الكريسماس، وهي بكل تأكيد تجربة تاريخية لا تعوض.

4- قرية سانتا كلوز (فنلندا)
لو كنت من محبي شخصية سانتا كلوز، العجوز المرح ببدلته الحمراء المحملة بالهدايا، عليك التوجه إلى قرية سانتا كلوز في فنلندا في أقرب فرصة ممكنة.
إذ يمكنك الاستمتاع بالغابات المطيرة، و طبق ة الثلج التي تغطي المدينة، إضافة إلى الملاهي الخاصة بالقرية والتي يُطلق عليها "سانتا بارك".

5- دبلن (أيرلندا)
تمتلك أيرلندا في جعبتها كثيرا من الوسائل للاحتفال بفترة الكريسماس، أبرزها السباحة في بحر الأربعين ق دم ا أو "فورتي فووت" ليلة 25 ديسمبر/ كانون الأول.
وتتيح دبلن للمواطنين والزوار فرصا كثيرة للاستمتاع بالمناسبة الاحتفالية، إذ تقيم سوقا ضخما يمتد لـ12 يوما في منطقة دوكلاندز، يحتوي على كل تجهيزات الكريسماس مثل الأضواء والزينة وأحذية التزلج.

6- نورنبرج (ألمانيا)
محبو ال تسوق وهدايا عيد الميلاد المجيد يمتلكون فرصة لا تُفَوت للتسوق في مدينة نورنبرج في ألمانيا، التي تتيح كل المستلزمات من شموع وزينة و حلوى خاصة بالاحتفالية مثل خبز ال زنجبيل ، وحتى الحٌلى.

7- زيورخ (سويسرا)
تمتلك سويسرا جاذبية سياحية طوال شهور العام، إلا أنها تتضاعف خلال فترة الكريسماس، مع طقسها المميز، وجبالها الساحرة، وشوارعها المغطاة بالثلج، والشوكولاتة السويسرية الشهيرة.
وتمتلك زيورخ سوقا ضخما لشراء مستلزمات الكريسماس، كذلك تتيح للسياح فرصة للتنزه في شوارعها والاستمتاع بأشجار الكريسماس الضخمة المنتشرة في كل مكان.

8- طوكيو (اليابان)
ليلة الكريسماس في طوكيو لا تنسى إذ تمتلك العاصمة اليابانية طقوس ا خاصة بها، ويتم الاحتفال بالليلة من خلال تناول الدجاج المقلي، والكعك الإسفنجي المغطى بالكريمة والفراولة.

قد يهمك ايضًا:

مكتبة هلسنكي في فنلندا تحتوي على قواطع بال ليزر وطابعات ثلاثية الأبعاد

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ