حظك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

برج القوس

على الصعيد المهنى

يمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وشركائك، فقد تتولد لديك اليوم حاجة ماسة للتغيير وكسر روتين العمل، فقط يجب أن تحرص على ألا تستسلم لل ملل .

على الصعيد العاطفى

لا تفقد ال أمل عن دم ا يتعلق الأمر بال علاقة ، وت ذكر أن هناك شخصا بالتأكيد يبحث عنك مثلما تبحث عنه، ولكنه سيظهر عندما يحين الوقت المناسب، وسقضى معه حياتك فى سعادة.

على الصعيد الصحى

تشعر بالقلق دائمًا حيال المسائل الصحية خاصة الآن، لكن يمكنك أن تعتمد على حدسك فى تحديد ما هو أفضل روتين للياقة البدنية بالنسبة لك.


برج الثور

على الصعيد المهنى

تظهر أمامك فرص عديدة اليوم، فتمسك بالفرصة التى تأتى إليك وفكر بها جيدًا، حتى تتمكن من استغلال هذه الفرصة فى مستقبلك، وقد تفتتح أمامك آفاق عديدة للعمل تساعدك على تطوير مهاراتك وترقيتك فى المستقبل.

على الصعيد العاطفى

الخلافات تتطور بينك وبين الشريك فى ال حياة العاطفي ة، ما يؤثر على تفكيرك وعملك بشدة، وتأخذ هذه الخلافات حيز كبير فى حياتك، عليك أن تتع امل مع الشريك برفق وبساطة والتفكير جيدًا فيما يحدث بينكما، والحافظ عليه ف قلب له يتعلق بك ولم يقصد التقصير معك في علاقتكم.

على الصعيد الصحى

ترهق نفسك وصحتك فى أعمال كثيرة وبذل جهد كبير فى التفكير ما يجعل ذهنك مرهقًا ومتعبًا، ويؤدى ذلك لعدم الحصول على راحتك النفسية، خذ وقت من الراحة وأقضى هذا الوقت فى مكان هادئ.

حظك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

برج الحمل

على الصعيد المهنى

نجاحك يظهر اليوم بشدة نتيجة مساعدتك وتعاونك مع الزملاء واحترامك لهم وللآخرين فى العمل، وتنال دعم وتشجيع كبير من الزملاء والعاملين معك، اس تمر فى طريقك نحو النجاح ودعمك للآخرين.

على الصعيد العاطفى

تعامل مع الشريك ب رومانسي ة ولا تكن شخص ديكتاتور ومتعصب معه، حاول أن تتفهمه وتتفهم أمور حياته ومواقفة التى يفعلها من أجلك، فهو بحاجة إلى الشعور بالإطمئنان أثناء تواجده معك.

على الصعيد الصحى

الخوف والقلق من الأشياء المرهقة لك ولنفسيتك، طمئن نفسك دائمًا أنك بحالة جيدة،ـ وإذا شعرت بآلام في جسدك عليك التوجه إلى الطبيب من أجل الألحاق بال أمراض والحفاظ على صحتك.


برج العذراء

على الصعيد المهنى

لا تجعل شخصيتك تضغي عليك فى العمل فأنت شخص ناجح بشدة فى عملك، وصعب أن تضيع منك المجهودات التى تبذلها، عليك أن توسع من دائرة علاقات ك بالزملاء والمحيطين بك فى العمل، حتى تتمكن من الوصول لمكانة أعلى.

على الصعيد العاطفى

رغم التحديات التى تواجهها مع الشريك، عليك أن تتعامل بهدوء تام وعقلانية فى الأمور التى بينكما، حتى لا تؤثر هذه التحديات على علاقتكما ببعض، وفكر جيدًا فى استمرار العلاقة وحل المشكلات أو الخلافات التى تحدث أفضل كثيرًا من أن تكون متسرعًا.

على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى مواليد برج العذراء يمرون بحالة صحية جيدة اليوم، وعليهم الاستمرار فى الحفاظ على حالتهم الصحية وعدم إلحاق الضرر بها، وذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الغذاء الصحى.

حظك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

برج الميزان

على الصعيد المهنى

اليوم مناسب للغاية للمشروعات الجديدة، لقد كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا فى عملك، وفى الماضى، بدا الأمر غير مربح عدة مرات، لكن الآن ستعوض كل الثروة التى خسرتها.

على الصعيد العاطفى

استمتع ببعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك اليوم، سيكون يومًا هادئًا، حتى إذا كنت لا تخطط لأى شيء خاص، فستقضى بعض الوقت مع شريك حياتك وعائلتك.

على الصعيد الصحى

عليك أن تأخذ عناية خاصة بعينييك، خاصة إذا كانت وظيفتك تتطلب إجهادًا شديدًا لهما، يجب على الأشخاص الذين يقرءوا الكثير أو يلتقطوا صورًا أو يستخدموا الكمبيوتر بشكل مستمر خلال اليوم أن يحرصوا على ذلك بشكل أكبر.


برج العقرب

على الصعيد المهنى

العمل يحتاج منك التركيز والتخطيط الدقيق لكى تتمكن من أن تتخطى هذه ال فترة من الضغوطات، كما تستطيع الحفاظ على عملك الجيد الذى قمت به خلال الفترة السابقة.

على الصعيد العاطفى

التردد قد يدفعك للخسارة، فكن قادرًا على حسم مشاعر ك وتحديد شعورك ناحية الطرف الآخر، وينصحك الفلك باستغلال الفرص المناسبة للتعبير والاعتراف بحبك.

على الصعيد الصحى

تشعر بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية نتيجة لإتباعك للنظام الغذائى الصحى، وتناول بعض ال أعشاب الطبيعية التى ساعدتك على ذلك.


برج الأسد

على الصعيد المهنى

التردد يجعلك تخسر الكثير من الفرص الجيدة فى عملك، فحاول أن تتخذ القرارات فى الوقت المناسب حتى تستغل الفرص المتميزة.

على الصعيد العاطفى

بسبب شخصيتك القوية قد تجرح بغير قصد شريك حياتك فحاول أن تكون أكثر تعاطفًا وحكمة وقلل من عصبيتك.

على الصعيد الصحى

التفكير المستمر فى كل شىء يتسبب فى إصابتك بآلام الرأس فحاول أن تنظم أفكارك جيدًا وأولوياتك، ويجب عليك الأهتمام بتنظيم الأكل والنوم جيدًا حتى تستطيع أن تستمر بنفس النشاط  فى عملك وحياتك ككل.

حظك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

نتيجة ل ذكاء ه الفطرى يتمتع بالقدرة على استغلال الفرص ال عملية والوصول بها إلى أفضل مايريد، كما يحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعملة المستمر، مما يعود علية بالأرباح المادية أيضًا.

على الصعيد العاطفى

قد تخوض أنت وشريك الحياة مغامرة جديدة من نوع خاص نتيجة لرغبته فى ذلك وتغيير الروتين فى العلاقة حتى لا تصاب بالملل، فذلك الوقت المناسب للمغامرة والتحدى معًا.

على الصعيد الصحى

تحتاج الى التنظيم أكثر فى أمورك الشخصية، مما يساعدك على الإهتمام بصحتك وتنظيم مواعيد الأكل والسير على نظام غذائى صحى، كما ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم الإنشغال فى العمل عن الإهتمام بصحتك.


برج الدلو

على الصعيد المهنى

تنتظر اليوم رد مديرك المباشر بخصوص المقترحات التى طرحتها مؤخرا، امض فى طريق تحقيق أهدافك دون الالتفات للآراء السلبية للمحيطين بك.

على الصعيد العاطفى

أنت شخصية عاطفي ة ورومانسية، ولكن ينقصك فن الاهتمام بالشريك، لديك اليوم أكثر من فرصة لتصفية الأجواء بينكما، فلا تهمل ذلك.

على الصعيد الصحى

أنت ب صحة جيدة اليوم، ولا تشتكى من ال ارهاق الذى عانيته الأيام الماضية، لا ترفض دعوة صديقك لممارسة رياضة جديدة، واجعل تنمية لياقتك البدنية فى المرتبة الأولى لديك.


برج الحوت

على الصعيد المهنى

تتقدم فى عملك اليوم وتنل إشادة الجميع بسبب مجهودك الملحوظ، لا تهمل علاقتك بالزملاء، وانتظر حتى تحقق أهدافك المستقبلية من أجل التميز.

على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تمر ب مرحلة حاسمة، فأنت تحتاج لمزيد من الهدوء للتوصل لحلول عند المشكلات، فلا تدع العصبية تسيطر على تفكيرك فى المقام الأول.

على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بإنتظام عند الصباح، وربما تحتاج للمشى ل مدة نصف ساعة، عند المساء تبحث عن الهدوء العصبى للتخلص من ضغوط اليوم.


برج الجدي

على الصعيد المهنى

خذ الأمور بسهولة ولا تتسرع فى أى شيء دون التفكير مرتين، لا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك، لا تخف من اتخاذ موقف لما تعتقد أنه مبرر.

على الصعيد العاطفى

ﻻ ﺗﺷﻌر ﺑﺎﻧﻌدام اﻷﻣن فى ﻣﺎضى اﻟﺷرﯾك وﻟن ﺗصمد تلك العلاقة بوجود ﺳوء اﻟظن والفهم أﯾﺿًﺎ، مجرد التحدث والتعامل معه بثقة سيشكل رابطًا أقوى بينكما.

على الصعيد الصحى

اليوم اتخذ الاحتياطات اللازمة بتجنب شرب الماء الملوث والمشروبات الباردة الأخرى لأنها قد تكون السبب فى ال أمراض التى تنقلها المياه.


برج السرطان

على الصعيد المهنى

تحب العمل فى سن صغيرة لأنك شخص عصامى  يحب الاعتماد على نفسه ودقيق فى عمله ويتقنه دائمًا، لذا فهو يحصل على المال المناسب ويعمل على ادخاره.

على الصعيد العاطفى

فى علاقة   السرطان العاطفية هو دائم البحث عن ال أمومة أو الأبوة، ويتردد فى اتخاذ قرار الارتباط ب الحب ، ولكنه يعامل الطرف الآخر بعطف، ويحنو عليه.

على الصعيد الصحى

الحالة الصحية لمواليد برج ال سرطان تنذر بشعور بالضعف فى جسمه، خاصة الرئتين  والصدر مع تقلبات الجو وانخفاض درجات الحرارة، ولكن يجب ألا يستسلم للوهم والتشاؤم لأن ذلك يؤثر على صحته النفسية أيضًا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • امل الانتظار

    صباح الخير حبيبات كلبي ممكن صديقه او اخت تصيرن الي لين وحيده

    • So Fe

      أكيد ممكن ياعسل و ادا عندك إنستقرام أو سناب قوليلي برسلك حقي

    • Abdellah Laasri

      مرحبا اصديق وصديقة

    • تمنيت عودت أبي

      أه مرحبا

    • امل الانتظار

      ليش تحذفون الرسال

    • Alaa Kittanh

      حاسك انك شب وكذاب وبدك توقع البنات 😏😏

  • SARA SARA

    هذا صحيح مو كذب

    • السحاب اﻷبيض

      حرام اصلاً تصدقي

  • غرور انثى

    برج الثور ليش ما منزلي بلا زحمه

    • غرور انثى

      اني نت هاذ اسم ابني

    • گمرﭑيۿ♪🌛

      آنٌتُهِ وُلَدُ 💔

  • Aisha

    كذب المنجمون لو صدقو اول شيء وثاني شيء لما نقرا الابراج انشوف طبعنا في ابراجنا اتكون صحيحه صدفه مثلا انا تعبانه جسديه الفتره اللي طافت والحين احسن شويه فا صدف برجي انه يقولي انه الحين احسن من اللي الفتره اللي طافت صحتك بس هذي اللي انصدقها ممكن برجنا

    • So Fe

      صح كلامك و هذا اللي بسويه أنا

  • السمراء المسرارة

    صباح الخير

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 77 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ