أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدة

أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدة أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةجددي مستحضرات مكياج ك بالفازلين أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةالفازلين لتجديد أدوات المكياج أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةأدوات مكياج أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةاجعلي من أدوات المكياج القديمة جديدة أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةالفازلين لتجديد أدوات المكياج القديمة

هل ترغبين في الاستفادة من أدوات المكياج الى أقصى حد؟ بإمكانك اليوم وبمكون واحد أن تصبح مستحضرات المكياج الخاصة بك، جديدة، وبالتالي باستطاعتك استخدامها من جديد. فالفازلين يمتلك قدرة كبيرة على تحويل أدوات المكياج القديمة الى جديدة، والطريقة سنعرفك إليها في هذا المقال.


ظلال العيون

أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةالفازلين


في حال أصبحت ظلال العيون خاصتك قديمة، لا ترميها بل حوّلي تركيبتها بواسطة الفازلين من البودرة الى تركيبة كريمية، وبذلك تستفيدين منها ل مدة أطول وتضمنين الحصول على ألوان ثابتة على جفنيك تدوم طوال النهار.


الماسكرا

أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةتجديد أدوات المكياج بطرق سهلة


إذا مرّ على شرائك الماسكرا فترة طويل ة وبدأت تتكّل على رموشك عند كل استخدام، ليس عليك سوى إضافة القليل من الفازلين إليها، فمن جهة يعيد الى الماسكارا حيويتها فلا تعود تتكل على رموشك، ومن جهة أخرى يعمل على تطويل رموشك وتكثيفها ومنحها اللمعان.


كريم الأساس

أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةأدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدة


إذا كنت تفضّلين الاحتفاظ بـ كريم الأساس خاصتك، رغم أنه أصبح قديماً وبدأ يجف، أضيفي إليه قليلاً من الفازلين، وهكذا يساهم في تجديد تركيبته وترطيب بشرتك كلما طبق ت كريم الأساس هذا عليها في الوقت نفسه.


أحمر الشفاه


يمكنك من خلال الفازلين تحويل أحمر الشفاه القديم الى مرطب للشفتين ب لون جميل، فما عليك إلا إذابة أحمر الشفاه مع كمية قليلة من الفازلين من خلال المايكروويف أو على نار هادئة مع تقليبهما جيداً. من ثم، ارفعي مزيج الفازلين وأحمر الشفاه عن النار وضعيه في عبوة زجاجية نظيفة كي يتجمد ويصبح جاهزاً للاستخدام.


البلاش

أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةالبلاش


أما أحمر الخدود القديم، أو البلاش، فباستطاعتك تحويله الى ملمّع رائع للشفاه، من خلال خلطه مع قليل من الفازلين ووضعه في عبوة مغلقة الإحكام لاستعماله كلما رغبت.


نصائح لتخزين المكياج

أدوات المكياج القديمة هكذا تصبح جديدةنصائح لتخزين المكياج


للحفاظ على أدوات المكياج، القديمة والجديدة، ولتجنب تلفها، عليك الأخذ بهذه النصائح:
- احرصي على تخزينها في مكان بعيد عن الضوء وعن الحرارة المرتفعة، والرطوبة.
- بعد استخدام مستحضرات المكياج، تأكدي دائماً من إحكام إغلاق العبوات التي عادة ما توضع فيها ظلال العيون والبلاش والباودر والأيلاينر والماسكرا وغيرها...
- احتفظي دائماً بأغلفة مستحضرات المكياج الشفافة، فهي تساعد في حماية أدوات المكياج من العو امل الخارجية التي تؤثر سلباً على نوعيتها ومدة صلاحيتها.

شاهدي أيضاً:خطوات تنظيف أدوات المكياج

إقرئي أيضاً 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ