حظك اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019

برج الدلو

على الصعيد المهنى

ذكر يات الماضى تعطلك كثيرًا اليوم من التق دم فى عملك، فعليك الفصل بين حياتك الشخصية وبين خطواتك المهنية، لا تنتظر مساعدة أحدهم لك، وربما تحتاج لمزيد من الهدوء عند مقابلة المواقف الصعبة.

على الصعيد العاطفى

علاقتك بأسرتك تتحسن كثيرًا، ولا تفكر فى دخول علاقة عاطفي ة جديدة بعد ال فترة الماضية، وتخطط للسفر خارج البلاد من أجل تجديد طاقتك والرجوع بك امل قوتك.

على الصعيد الصحى

أنت شخص رياضى تبحث عن وسائل مختلفة ل تنمية لياقتك البدنية وهو ما يمكن لصديق مقرب لك تشجيعك عليه، ربما تنتظر فرصة جيدة ل ممارسة رياضة جديدة عند المساء، فلا تغفل ذلك.


​برج الحوت

على الصعيد المهنى

تقدم حلولا لكثير من المشاكل التى واجهتك فى العمل خلال الفترة الماضية، ولديك أكثر من طريقة لتطوير مهاراتك ويساعدك فى ذلك أصدقائك المقربين.

على الصعيد العاطفى

لا ترفض دعوة الشريك اليوم لقضاء سهرة مختلفة فى مكان مفضل، فربما تتحدثا عن مستقبل علاقتكما التى تتطلب التطوير والتغيير فى الفترة الاخيرة.

على الصعيد الصحى

أنت ب صحة جيدة اليوم، ولا مجال للشكوى من أية آلام فأنت تتمتع اليوم براحة جسمانية ونفسية يساعداك على قضاء يوم مختلف، ممارسة الرياضة تدخل حيز تفكيرك خلال أيام، فثمة تغيير كبير سيحدث فى حياتك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

ابتكر فى عملك ولا تت كاس ل، العمل يحتاج منك الاهتمام وتعاون مع زملائك لإنجاز أهداف العمل، ادرس كل نقاط عملك، وتقابلك بعض العثرات حاول تجاوزها.

على الصعيد العاطفى

اترك الأمور تسير كما هى، فكل شىء على ما يرام، أنت شخص ذكى حاول أن تتقرب لشريك حياتك ولا تبتعد عنه، المناقشة حل سحرى ومتحضر يخلق جوّا من التفهم والهدوء، كن حريصا على سعادة الأسرة.

على الصعيد الصحى

احرص على صحتك ولا تهمل فيها، أنت تحتاج فترة راحة و عناية بنفسك بعيدا عن التوتر والقلق، سواء فى العمل أو محيط الأسرة، اتبع إرشادات الطبيب وخذ الأدوية فى ميعادها.


برج الحمل

على الصعيد المهنى

تحب عملك جدا، وأنت شخصية طموحة تحب الوصول للقمة، وسوف تكلل مجهودك بما تريد، لا تثق بالآخرين، أنت ذكى تقبل على عمل جديد تعرف من خلاله زملاء جدد يعاونوك فى عملك.

على الصعيد العاطفى

تحب شريك حياتك جدا، ويبتعد عنك بسبب بعض القرارت التى اتخذتها دون المشاركة بينك وبينه، حاول الاهتمام بشريك حياتك ولا تهمل مشاعر ه، فكر فيما تحب.

على الصعيد الصحى

حاول ال ترفيه عن نفسك والخروج من جو ال إرهاق ورتابة العمل، أنت تحتاج الاهتمام بنفسك لكى تستطيع مواصلة ال حياة ، مارس رياضة المشى فهى جديرة أن تغير الحالة النفسية.


برج الثور

على الصعيد المهنى

إنجازات تتعلق بعملك كنت أهملتها تعيد لك الإحساس بسعادة، أنت شخص لا ترتب جيدا لعملك حاول تغيير نمط الحياة ال عملية وكن سريعا أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى

تحتاج للاستقرار العاطفى، حاول التفكير فى الارتباط ولا تعطى الفكرة جانبا، إنسان قريب منك حاول الاهتمام به، فهو يحبك جدا ولا تهمل مشاعره.

على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الإرهاق والتعب والضيق، حاول أن تأخذ فترة راحة تستعيد فيها صحتك وحيويتك، واتبع نظاما غذائيا صحيا يساعد على التحسن السريع.

حظك اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019

برج القوس

على الصعيد المهنى

خطواتك على صعيد العمل مؤثرة للغاية، وينصحك زملاء العمل بضرورة الت حلى بالهدوء العصبى، والرغبة فى المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى

أنت تسير على الطريق الصحيح نحو الاقتراب من الشريك وكسر الحواجز النفسية بينك وبينه، فلا تستعجل على ذلك وانتظر حتى يعبر لك عن حقيقة مشاعره.

على الصعيد الصحى

تعتنى بصحتك بطريقة أفضل اليوم، وترفض الحصول على عقاقير طبية دون استشارة طبيبك الخاص، عند المساء تتخطى مرحلة الخوف من التجارب الجديدة التى تتمنى خوضها.


برج الجدي

على الصعيد المهنى

يحتاج العمل منك التركيز والتخطيط الدقيق لكى تتمكن من أن تتخطى هذه الفترة من الضغوطات، كما تستطيع الحفاظ على عملك الجيد خلال الفترة السابقة.

على الصعيد العاطفى

التردد قد يخسرك الكثير، فكن قادرا على حسم مشاعرك وتحديد شعورك ناحية الطرف الآخر، وينصحك الفلك باستغلال الفرص المناسبة للتعبير والاعتراف عن حبك.

على الصعيد الصحى

تشعر بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية نتيجة لاتباعك للنظام الغذائى الصحى، تناول بعض ال أعشاب الطبيعية التى تساعدتك على ذلك.


برج العقرب

على الصعيد المهنى

نتيجة لذكائه الفطرى يتمتع مولود برج العقرب بالقدرة على استغلال الفرص العملية والوصول بها إلى أفضل ما يريد، كما يحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعمله المس تمر ، مما تعود عليه بالأرباح المادية أيضا.

على الصعيد العاطفى

قد تخوض مع شريك الحياة مغامرة جديدة من نوع خاص نتيجة لرغبته فى ذلك، وتغيير الروتين فى العلاقة حتى لا تصاب بال ملل ، فذلك الوقت المناسب للمغامرة والتحدى معا.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى التنظيم أكثر فى أمورك الشخصية، مما يساعدك على الاهتمام بصحتك وتنظيم مواعيد الأكل والسير على نظام غذائى صحى، كما ينصحك علماء الفلك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم الانشغلال فى العمل عن الاهتمام بصحتك.

حظك اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019

برج الأسد

على الصعيد المهنى

التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثيرا من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.

على الصعيد العاطفى

تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

على الصعيد الصحى

السهر لفترات طويل ة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف تؤثر بشكل سلبى على أدائك فى العمل فى اليوم التالى.



برج العذراء

على الصعيد المهنى

عملك يسير على ما يرام فأنت على الطريق الصحيح، حاول التفكير فى مجالات أخرى تساعدك على استغلال وقتك خاصة أنك واسع الأفق وسوف تظهر لك فرص جديدة تكون جيدة، تحمل مفاجآت وأخبارا سارة، لا تقلق من رئيسك فهو معاون لك ويحفزك على الانطلاق بكل طاقتك نحو النجاح.

على الصعيد العاطفى

حاول إسعاد نفسك والتفكير فى شريك الحياة لأن الوقت مناسب لارتباط، واعلم أن الحياة تحتاج منك الإقبال عليها والاستمتاع بها، لأن كل ت جرب ة تخوضها تستفيد منها والنجاح مرتبط بها إذا لازمت التفكير السليم والترتيب الجيد، وتخلص من الخوف من الدخول فى أى تحربة.

على الصعيد الصحى

احرص على صحتك واهتم بها لأنك تعمل دون التفكير فى قيمة الصحة ومدى الحفاظ عليها، لا تتوتر وتجهد نفسك ومارس رياضة بسيطة تحسن من صحتك، واتبع تعليمات الطبيب وحافظ على نومك وخذ قسطا كافيا من الراحة يجعلك تتحسن بسرعة لكى تعيش حياة صحية سليمة.


برج السرطان

على الصعيد المهنى

بسبب مشاعرك المرهفة فالكلمات السيئة تجعلك تتألم، حاول أن تتجنب الأشخاص أصحاب الطاقة السلبية فى عملك فقد يؤثر على طاقتك ومجهودك.

على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تحب أن تعطى كل ما لديك لمن تحب لكن فى بعض الأحيان تكون حريصا فى التعامل مع شريك حياتك، وهذا ي شعره بتوتر تجاهك، حاول أن تفصل بين مشاعرك الحقيقية والمشاعر الزائفة التى تريد أن تظهرها.

على الصعيد الصحى

على الرغم من أنك ضعيف جسمانيا لكن حبك لأجواء البيت فى الشتاء تجعلك تتجنب نزلات البرد الفترة الفترة المقبلة.


برج الميزان

على الصعيد المهنى

براعتك فى فى فض النزعات والمشاكل تجعل منك المفضل لدى مديرك فى العمل، فكن دائما على الحياد ولا تتأثر بالمشاكل التى حولك، فمن الممكن أن تقلل من إنتاجك فى عملك.

على الصعيد العاطفى

بسبب شخصيتك التى تعكس كل الصفات الجميلة فمشاعرك تجاه شريك حياتك قوية، وكرهك للمشاكل يجعلك تتجنب أى نزاع مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

بسبب الاتزان النفسى الذى لديك فأنت لا تتأثر نفسيا بسهولة بما حولك، واهتمامك بنفسك وحرصك على متابعة زيارة الدكتور كل فترة تجعلك تتجنب الوعكات الصحية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ګوِګهِ مَحٌمَدِ

    صباح الخير عفيه بنات زوجي يخوني شسوي نصحني وعندي ثنين اطفال وهس قرارت اروح لهلي

    • Safire Bleu

      امين يرب ونتي كمان

    • Safire Bleu

      هيك عملت خالتي في زوجها وصار يترجاها هههههه دخلو جوات البيت

    • Safire Bleu

      ههههه كوني قوية حبيبتي ومتتركي حد يزعزعك من مكانك واوعك تتركي بيتك حتي مثلا لو قلتيلو بدي روح لعند اهلي جهزي شنطتك وقوليلو نزلي ياها لأنها ثقيلة اتركيه يطلع من البيت وسكري الباب عليكي وعلي ولادك قوليلو روح لعند امك تشيلك يروحي لانو لغراض يلي بالشنطة غراضك مو غراضي ومن بيتي مراح اطلع 💪

    • Safire Bleu

      ومسكتو من رجولتو قالتلو شفت هاذ يلي مبصوت بيه بقطعلك ياه لميت شقفة و وكلك ياه وعمل مابدك وصدقيني لما شفنا وجه عاملتو خريطة ههههه ضربتو وبهدلت بحالو للواطي وقالتلو لعب مثل مابدك يوسخ وأنا لك بالمرصاد

    • Safire Bleu

      فشو سوت بعثت كل التسجيل والمسجات لماما قالتها يمكن يعمل شي فتليفوني ويمحيلي كلش وبعدين خلت ولادها عند النونو في بيتها وقعدة هي وياه لحالهم وطلعتلو التليفون وورجتو وسخو وقالتو إذا مفكر انك بتلعب بذيلك من دون مأنا كون عارفة و حس فأنت غلطان كثيييير

  • شهودة

    برح الدلو

  • Lody Alzwee

    الحوت

  • Um Ali

    ابراج

    • Alaa Serrat

      برج الجوزاء

    • Um Ali

      ١٩٩٢/٦/١٨ اي برج

    • Nour Ashraf

      برج العقرب

    • Um Ali

      برج الجوزاء

  • حنين العزاوي

    برج الحوت

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 109 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ