وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!

وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!

هل تخططين لزيارة سويسرا خلال شهر ديسمبر، الإستمتاع بمناظرها الطبيعية التي تزداد سحراً أثناء هذا الشهر أو ممارسة الرياضات الشتوية التي تفضلينها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع المرفق بالصور، تعرّفي معنا عن كثب إلى أجمل الوجهات السياحية السويسرية في ديسمبر وإختاري منها العنوان الذي يلفتك.
بالصور... مدن فرنسية ساحرة وقريبة من سويسرا!
زيرمات - Zermatt
تعدّ زيرمات من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في سويسرا خصوصاً خلال فصل الشتاء، إذ تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة. ويمكن للسياح قضاء أوقات مسلية أثناء التواجد في المدينة والإستمتاع بالإحتفالات التي تنظّم بمناسبة العام الجديد، أو الإسترخاء في أحد الفنادق أو المنتجعات الهادئة.

سانت موريتز - Saint Moritz
توفّر سانت موريتز لزوّارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيه ية مختلفة وممتعة إضافة إلى الرياضات الشتوية على غرار التزلج وال تسوق . وتتميّز المدينة كذلك بينابيعها المعدنية التي تجذب إليها نسبة عالية من السياح وسكّان المدينة.
سانت غالين - Saint Gallen
تتميّز سانت غالين بمنازلها التاريخية القديمة وشوارعها الملفتة والمغطاة بالثلوج خلال فصل الشتاء، وتشكّل أحد أهمّ رموز السياحة الشتوية في سويسرا. كما تتيح المدينة لزوارها فرصة الإستمتاع بأجواء الأعياد، ومشاهدة أطول شجرة للميلاد في سويسرا.
هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر إلى سويسرا!
دافوس - Davos
تشتهر مدينة دافوس بموقعها الجذاب أعلى جبال الألب، ما يوفّر لزوارها فرصة ممارسة معظم الرياضات الشتوية. كما يمكن للسياح الإستمتاع بت جرب ة تسوّق مميزة وسط المدينة، حيث تكثر المطاعم والأماكن الترفيهية المتنوعة التي ترضي كل الأذواق.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ