حظك اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019

برج العذراء

على الصعيد المهنى

ربما تفتقد اليوم لصديق العمل الذى تعودت على التواجد معه بإس تمر ار، وعليك تجاوز ال مرحلة الحالية بأمان، وعند منتصف اليوم لديك أكثر من طريقة لإثبات جدارتك فى وظيفتك.

على الصعيد العاطفى

تحتاج لشريك حياة مناسب لصفاتك الشخصية، ولا جديد فى الالتقاء به اليوم، فالحظ لا يحالفك فى العثور على الشخصية المناسبة التى تتمكن من تكوين أسرة معها، تنتظر حتى المساء وتعبر لأسرتك عن تقديرك لهم واعتزازك بدورهم فى حياتك .

على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك بشكل واضح اليوم، ولديك اكثر من خطة بصحبة الأصدقاء المقربين من أجل تطوير لياقتكم البدنية فى ال فترة القا دم ة، تحتاج للاشتراك فى صالة ألعاب مجهزة بالك امل لتتمكن من تطبيق النظام الغذائى الصحى المدعم ب ممارسة الرياضة  المستمرة.


برج العقرب

على الصعيد المهنى

نصائح من زملائك المقربين فى العمل بضرورة البحث عن وسائل إضافية لإبراز مهاراتك وتطويرها، وربما تحتاج لمزيد من التركيز على تحقيق أهدافك دون تشتيت تفكيرك فى أكثر من جانب.

على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفي ة ملك لك وحد، فلا تدع احدهم يتدخل فى تفاصيلها وامنع المشاكل التى ستترتب على ذلك قبل ب دايت ها، لا تترك أمر بينك وبين الشريك دون التحدث فيه وإنهاء خلافة حتى لا يتسبب ذلك فى الوقيعة بينكما فيما بعد.

على الصعيد الصحى

صحتك على ما يرام ولا مكان لوجود الشكوى من ال ارهاق فلقد حصلت على راحة طويل ة خلال الأيام الماضية، ولديك فرصة كبيرة اليوم لبداية مرحلة جديدة من النشاط، والحفاظ على لياقتك البدنية.

حظك اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019

برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تهمل علاقتك برئيسك فى العمل واحرص على تطويرها بشكل مستمر، تفتقد للتركيز فى تحقيق أهدافك وتنصرف للأحداث الجانبية، ربما يشجعك صديق  مقرب على  تجاوز صعوبات المرحلة الحالية، وعند منتصف اليوم يدعوك مديرك المباشر لاجتماع طارىء.

على الصعيد العاطفى

حالتك ال عاطفي ة على ما يرام ولا تنتظر التقرب من الشريك أكثر من ذلك، ربما تحتاج لمزيد من التفاهم والحكمة عند التعامل مع الشريك، وعند المساء لديك فرصة جيدة للتخطيط للمرحلة القادمة.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام وتتمكن اليوم من إحراز أهداف متقدمة فى ممارسة رياضة جديدة، الأسرة تشاركك أوقاتك السعيدة فلا تبحث عن العزلة بعيدًا عنهم.


برج الحوت

على الصعيد المهنى

تتمتع بالحكمة وعدم الاستعجال وذلك يجعلك تفكر فى جميع شئونك بحرص شديد،مما يجعلك قادر على تولى فرص العمل المناسبة، كما تحتاج الى التطور والإبداع لكى تستحق هذه الفرص الجديدة والغير متوقعة.

على الصعيد العاطفى

تتمتع بحس عاطفى عالى مما يجعلك قادر على تفهم رغبات شريك الحياة والقدرة على احتوائه ودعمة فى الظروف السيئة، مما يجعل لك مكانة مميزة فى حياته.

على الصعيد الصحى

تحتاج الى بعض من الراحة لاستعادة نشاطك من جديد، كما أن أفكارك السيئة حول شعورك بال مرض ليس لها أساس ، فأنت تتمتع بحالة صحية جيدة ولكن هذا التوتر والقلق نتيجة لل إرهاق والعمل الجاد.

حظك اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019

برج الدلو

على الصعيد المهنى

مواليد برج الدلو من الأشخاص الهوائية التى تتعرض كثيرا للتسرع فى الأمر مما يفقدهم فرص عمل مهمه، فينصحك الفلك بضرورة التمهل والتفكير بحرص للوصول الى فرصة عمل مناسبة تتناسب مع قدراتك و شغف ك.

على الصعيد العاطفى

تتمتع بحياة عاطفية مرحة وجذابة ،مما يجعل شريك الحياة يقدم لك الدعم و الحب الدائم، كما تتمتع أنت أيضا بحب السفر واللحظات الإستثنائية التى تضيف لكما الكثير من اللحظات المميزة.

على الصعيد الصحى

تحتاج لممارسة الرياضة والاستمرار على متابعة النظام الغذائى الصحى حتى لا تتعرض لبعض ال أمراض الموسمية نتيجة لضعف المناعة.


برج الحمل

على الصعيد المهنى

تتمتع بحبك للعمل والإجتهاد فيه مما يجعلك تصل إلى أفضل المراتب،كما تحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعملك الجاد وتحمل المسؤلية،مما يعود عليك بعائد مادى أفضل يحقق لك الرفاهية

على الصعيد العاطفى

 تمر بمرحلة عاطفية جديدة،قد تكون من خلال مقابلة شريك الحياة الذى يحقق لك السعادة والرضى،أو إتخاذ خطوة مهمة فى الإرتباط به والتخطيط للزواج.

على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة والأمور على مايرام،ولكن ينصحك الفلك بعدم التجاوز فى ساعات العمل حتى لا تصاب بالتعب و الإرهاق الشديد،فتحتاج الى وقت من الراحة.


برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

الأمور تتغير كثيراً معك وتسير على عكس المتوقع منك، ولكن الحلول كثيرة وبإمكانك تغير هذه المجريات للأفضل إذا لم تتسرع في إتخاذ قراراتك في العمل حتى لا يؤثر ذلك على بقاءك في العمل أو علاقتك بالزملاء والمديرين.

على الصعيد العاطفى

هناك تأثيرات في حياتك تؤثر على علاقتك بالشريك، وقد تشعر في بعض الأوقات أنك في حيرة من هذه ال علاقة وقراراتك السريعة تجعلك تفكر في محاولات البعد عن الشريك، ولكن عليك أن تأخذ وقتاً من الراحة والهدوء لتعاود التفكير جيداً فيما تريد فعله وفي أمور حياتك بشكل عام، ويمكنك مشاركة الشريك في أمور حياتك ليمد لك يد المساعدة ويقف بجانبك.

على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي أنت تسعى للحفاظ على صحتك ولكنك تشعر بالممل في بعض الأحيان، فعندما تشعر بذلك يمكنك أن تغير من أسلوب حياتك في الحفاظ على صحتك حتى لا تنقطع عن ذلك وتهملها.

حظك اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019

برج الميزان

على الصعيد المهنى

تسعد اليوم لتحسن الأمور لديك في العمل وذلك نتيجة تفكيرك في حل الأمور ومساعدة الزملاء لك وقد تنال دعماً من مديرك في العمل أو أحد المقربين لك، تمسك بهذه الفرص وأعمل على تثبت ذاتك وجهودك داخل العمل.

 على الصعيد العاطفى

الشريك يتابعك منذ التغيرات التي حدثت وتحدث معك، ويراقب أمور حياتك في صمت حتى يطمئن عليك، فقم بالحديث والنقاش معه وأفتح له قلب ك حتى يطمئن ويساعدك في إتخاذ القرارات التي مازلت في حيرة فيها.

على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي عليك بمارسة التمارين الرياضية أو الذهاب لإحدى صالات الجيم والألعاب الرياضية لتتمكن من التغلب على الوزن الزائد ولا تتيح الفرصة لجسمك أن يزيد وزنه حتى لا يؤثر ذلك على صحتك ويسبب لك الكثير من الإرهاق.


برج الأسد

على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أنك مميزاً بين الأخرين وقد يأتيك خبراً هاماً لك في العمل قد يتسبب في سعادتك لوقت طويل، وعليك أن تركز في عملك بشكل ماشر حتى تتوصل إلى ما تريده وتثبت ذاتك.

على الصعيد العاطفى

الحالة العاطفية لديك تبدو مستقرة اليوم رغم الإنقطاعات التي تراودك وتراود الشريك نتيجة التفكير في بعض الأمور ولكن عليك أن تتفهم ما يتحدث فيه الشريك وأن تكون مستمع له حتى لا تتسرع في فهم الأمور معه وتحدث خلافات.

على الصعيد الصحى

عليك أن تستمر في طريقك للحافظ على صحتك واستمرار ممارسة التمارين الرياضية وعليك أيضا أن تتبع نظام غذائي حتى تتمكن من إفادة جسمك والحفاظ على رشاقتك.


برج الجدي

على الصعيد المهنى

انجازك لعملك فى الوقت المناسب يخفف من توترك الدائم ويترك لك الوقت للاستمتاع بفترات الراحة التى تحتاج لها كل فترة

على الصعيد العاطفى

حبك الشديد لشريك حياتك و مواصلتك الدائمة فى تحسين من  حياتكم العاطفية تجعل العلاقة بينكم فى تجدد طول الوقت

على الصعيد الصحى

تتمتع بصح جيدة، لكن لا تصاب بالغرور بسبب هذا فتقلبات الجو من الممكن أن تصيبك ببرد وضعف الفترة المقبلة


برج السرطان

على الصعيد المهنى

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة فى عملك تجعلك المفضل لدى مديرك، حبك و اهتمامك بالعمل سيزيذ من فرصة ترقيتك الفترة المقبلة

على الصعيد العاطفى

وعدم الاستقرار العاطفى يجعلك فى توتر دائم، فحاول أن تأخذ الأمور بحكمة ولا تستعجل فى قراراتك العاطفية

على الصعيد الصحى

تناول الفاكهة والخضار مهم لك الفترة المقبلة فا قد تواجه مشكلات صحية بسبب سوء التغذية قد تسبب لك تساقط الشعر والضعف الجسدى


برج الثور

على الصعيد المهنى

بسبب ردود أفعالك الغير متوقعة من الممكن أن تفقد الكثير من دعم زملائك فى العمل، فحاول أن تتحكم فى انفعلاتك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

ستلاحظ تقدم فى علاقتك العاطفية، فاهتمامك بالطرف الآخر يجعله سعيدا، لا تنتظر حتى يدعوك لتلتقيا بل اطلب منه ذلك عند المساء.

على الصعيد الصحى

حاول أن تأخذ اجازة من العمل الفترة القادة فا من الممكن أن تواجة مشكلات صحية بسبب الضغوط، وممارسة الرياضة على رأس قائمة أولوياتك اليوم.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nu Llÿ

    02/5 ما هو برجي؟

    • Noor-N-F❤️❤️

      دلو

    • Noor-N-F❤️❤️

      دلو

  • ويبقى الأمل

    الحمل بي أخبار حلوة يمكن زوجي يستلم راتب اليوم هههههه 🤭

    • ويبقى الأمل

      هوة اني فرحانة ع الفاضي لأن الراتب بسرعة يتقسم انترنت وديزل ومصاريف بيت ودكتور للأطفال بسبب الإنفلونزا ويصفالي يجوز ٢٥ الف بالعراقي ههههههههه

    • هيومة

      اي مبرك وشكدراتبج منة

  • karen omar

    الاسد صح كله

  • Sousou Marayoli

    برج اسد

  • زهرة إبريل

    ثوريه👍🏻

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 75 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ