بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل

بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل

أختيرت دوقة ساسكس ميجان ميركل زوجة الأمير هاري، كأكثر شخصية مؤثرة في مجال الموضة و ال أزياء لعام 2019، وفقًا لتقرير ال أزياء السنوي الذي يصدر كل عام وتعده منصة lyst لل موضة و الأزياء .

وجاء السبب وراء اختيار ميجان ميركل في المرتبة الأولى ضمن 10 شخصيات عالمية، أن نسبة البحث عن ملابس ميجان ميركل على مواقع الإنترنت بقطع مشابهة بسعر اقل، زادت بنسبة 216%.

ومنذ زواج ميجان ميركل من الأمير هاري وتغير ذوقها تمامًا في اختيار ملابسها، حيث تحول أسلوبها بشكل ك امل ، لتختار ملابس تليق بكونها إحدى نساء العائلة الملكية البريطانية المعروفة بأناقة أميراتها .

وتعتمد ميجان ميركل على عدة أدوات في إطلالاتها الملكية الأنيقة، أولها البساطة في اختيار ملابسها، فتميل إلى ال فساتين السادة ولكن رغم بساطة شكلها إلا أن أسعارها تكون خرافية .

كذلك تظهر ميجان ميركل بالاستايل الكاجوال البسيط، وتقلدها جميع ال فتيات المعجبات بأسلوب واستايل ميجان ميركل حول العالم، فترتدي الجينز، والأحذية الرياضية، والسراويل الواسعة. بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل بعد اختيارها الأكثر تأثيرا في الموضة.. 20 إطلالة أنيقة لـ ميجان ميركل
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ