بالصور: أفكار مكياج خفيف للمحجبات من الصباح وحتى السهرة

بالصور: أفكار مكياج خفيف للمحجبات من الصباح وحتى السهرة

جميعنا نبحث عن أفكار مكياج خفيف للمحجبات، فكثير من ال فتيات تبحث عن المظهر هادئ والبسيط المناسب لشخصيتها بال مكياج . وبرغم سهولة تطبيق المكياج الخفيف أو ال ناعم إلا أن ليس من السهل معرفة كيفية تطبيقه بمختلف الأوقات والمناسبات سواء في الصباح أو بعد الظهيرة أو السهرة. ولأنني واحدة من الفتيات التي تعشق المكياج الهادئ والناعم لذلك أردت أن أساعدك بتجميع أفكار مكياج خفيف للمحجبات وتطبيقه حسب التوقيت والمناسبة.

أفكار مكياج خفيف للمحجبات في الصباح 

جميعنا نستيقظ في الصباح نبحث عن طريقة سهلة وسريعة للحصول على مكياج ناعم ومناسب للحجاب. ومع متابعة العديد من مدوني الموضة والمكياج المحجبات، وجدت أنهم يعتمدن على استخدام الكونسيلر حول العين في البداية ثم يقوموا بتحديد وتنظيم شكل الحواجب مع استخدام الماسكارا للحصول على رموش كثيفة خاصة في حالة أنها لا تريد استخدام الكحل أو رسم الآيلاينر. ثم يتم تطبيق أحمر خدود بدرجات البني أو الوردي الفاتح أو الخوخي، مع استخدام أحمر شفاه ب اللون النود أو الوردي مكياج ناعم. وتلك هي إحدى الأشياء التي لن تستغرق من وقت طويل في صباح اليوم لتطبيق أفكار مكياج خفيف للمحجبات. 

بالصور: أفكار مكياج خفيف للمحجبات من الصباح وحتى السهرة

أفكار مكياج خفيف للمحجبات بعد الظهيرة 

إن كان لديك موعد بعد الظهيرة  يجب الانتباه بتطبيق مكياج أكثر وضوحًا من الخاص بالصباح. لذلك اهتمت مدوني ال موضة وال تجميل المحجبات إلى استخدام فاونديشين أو كريم أساس خفيف يساعدك في عمل تغطية ك امل ة للبشرة ولكن بدون مبالغة. وبالتأكيد عليك تنظيم وتصحيح رسمة الحواجب الخاصة بك مع تطبيق الماسكارا على الرموش. ثم استخدام أحمر الخدود بدرجات البني أو الوردي حسب لون بشرتك للحصول على مكياج خفيف وهادئ. ويفضل اختيار أحمر الشفاه المناسب لك سواء بدرجات النود أو الوردي الداكن أو الفاتح.

بالصور: أفكار مكياج خفيف للمحجبات من الصباح وحتى السهرة

أفكار مكياج خفيف للمحجبات في السهرة

تبحث بعض المحجبات عن أفكار مكياج خفيف للمحجبات في حالة وجود سهرة أو مناسبة ما يجب عليها حضورها، ولا تفضل تطبيق المكياج الصارخ يجعلها ملفتة للأنظار. لهذا يمكنك تطبيق مكياج خفيف من خلال ت جرب ة استخدام فاونديشين أو كريم أساس خفيف مع استخدام كونسيلر وتحديد رسمة الحواجب، ثم تطبيق ظلال جفون باللون النود والذي يمكن أن يمنحك ضي فوق عينيك. كما بإمكانك مزجه مع المكياج الدخاني أو الدرجات المحايدة  لمظهر جذاب. مع استخدام أحمر شفاه وردي داكن أو نود لامع لمظهر مثالي مثل مدوني ال موضة المحجبات.

بالصور: أفكار مكياج خفيف للمحجبات من الصباح وحتى السهرة


هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستان ي" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ