فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

شهدت السجادة الحمراء هذه الليلة العديد من إطلالات ال نجمات خلال حضورهن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، حيث تألقت النجمات ب فساتين مميزة كعادتهن في كل مهرجان.

ال فساتين الجريئة كانت عنوان إطلالات الليلة، فقد اختارت مجموعة كبيرة من النجمات فساتين أنيقة ولكنها جريئة، عرضتهن للانتقاد من قبل الجمهور بعد انتشار صور النجمات في الحفل، على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة رانيا يوسف جاءت على رأس هؤلاء النجمات، فقد تألقت ب فستان أسود لامع مجسم يشكف عن الظهر بأكمله، ووقفت على السجادة الحمراء تلتقط الصور ل فستان ها وتداعب المصورين.

كذلك ال نجمة إلهام شاهين ظهرت بفستان أسود مجسم مكشوف الصدر وشفاف على الجانبين، مما عرضها للانتقاد نظرًا لع دم مناسبة الفستان لسنها.

الفنانة الاستعراضية سما المصري أثارت الجدل بشكل واسع خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي اليوم ، حيث ظهرت بفستان مجسم مع ارتدائها الحجاب، مما جعلها محل انتقاد وهجوم من رواد السوشيال ميديا.

كذلك ظهرت هنا الزاهد في حفل الافتتاح بفستان أسود مجسم مفتوح على الساق، ومكشوف الأكتاف ، وكشف الفستان عن خسارتها لوزنها بشكل ملحوظ.

كما ظهرت منى زكي بإطلالة غير متوقعة، حيث ارتدت فستانا  مفتوحا على الساق، عرضها لموقف محرج أثناء سيرها على السجادة الحمراء. فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فساتين جريئة.. 5 نجمات أثرن الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ