فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي

فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي

بدأت منذ قليل فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، وشهدت السجادة الحمراء حضورا مميزا للعديد من النجوم وال نجمات ، بإطلالات أنيقة ومميزة.

وتألقت عدة نجمات تخطت أعمارهن الخمسين، لكنهن احتفظن ب جمال هن وشياكتهن، كانت أبرزهن ال نجمة ليلى علوي التي خطفت الأنظار ب فستان ذهبي مميز.

كما تألقت النجمة يسرا في فستان أسود لامع بالفضي يشبه فساتين الأميرات، مع تسريحة شعر مميزة وماكياج صاخب.

أما النجمة إلهام شاهين فكانت أكثر جراءة اليوم في حفل الافتتاح حيث اختارت فستانا أسود جريئا مكشوف الصدر وشفافا على الجانبين.

المخرجة إيناس الدغيدي ايضًا ارتدت فستانا قصيرا يصل إلى أعلى الركبة ب اللون الأسود، واتسم التصميم بالقماش الأسود اللامع بالك امل ، وانتعلت إيناس الدغيدي حذاء ذا كعب عال بال لون الفضى، فيما اعتمدت على خصلات شعره ا المنسدله.

كما تألقت الإعلامية بوسي شلبي بفستان من تصميم هاني البحيري، يجمه بين اللونين الأسود و البيج، مع تسريحة شعر قصيرة وماكياج صاخب.

ي ذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز. فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي فوق الـ50 ولسة شباب.. شاهد نجمات تألقن في افتتاح القاهرة السينمائي أبرزهن ليلى علوي
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ