رحلة مجانية لاكتشاف التراث الفني لأوروبا لـ20 ألف شاب في عمر الـ18 عامًا

رحلة مجانية لاكتشاف التراث الفني لأوروبا لـ20 ألف شاب في عمر الـ18 عامًا

السفر حول العالم رغبة يتمنى كثير من الشباب تحقيقها، لكن بسبب التكاليف المادية الباهظة يصبح حلماً مؤجلاً، لكن مع ديسكفر إي يو DiscoverEU، الفرصة أصبحت متاحة أمامهم للفوز برحلة مجانية لاكتشاف أوروبا، فقط من هم في عمر الـ18 عاماً.

DiscoverEU هي مبادرة مق دم ة من الاتحاد الأوروبي تمنح الفرصة لـ20 ألف شاب و فتاة ممن يبلغ عمرهم 18عاماً من مواطني دول الاتحاد الأوروبي السفر في رحلة مجانية لاكتشاف أوروبا وتراثها الفني والثقافي.

والهدف من هذه الرحلة التثقيفية لشباب العالم من المراهقين، تطوير معارفهم ومهارتهم، اكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة في دول أوروبا المختلفة وزيارة مجموعة متنوعة من المدن والبلدات ال رائع ة، من خلال السفر والتنقل بين البلاد وبعضها بقطارات السكك الحديدية.

اقرا ايضًا:

فريق علمي يكشف عن أضرار في النظام المائي للأنهار في أوروبا

كل ذلك بال إضافة إلى كثير من الأهداف الحياتية الخاصة بالشباب ممن هم في هذه السن مثل الاستقلال والثقة والانفتاح على الثقافات الأخرى، بحسب موقع " greenme" الإيطالي.

ويمكن للشباب التقدم في هذه الجولة المجانية الرائعة التي تتم مرتين كل عام، حتى 28 نوفمبر 2019، للحصول على فرصة لاكتشاف أوروبا في رحلة سفر ستكون في ال فترة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر 2020.

ولكل المهتمين بالفوز بهذه الفرصة الرائعة والفريدة من نوعها، يمكنهم المشاركة للتقدم فيها عبر بوابة الشباب الأوروبية europa.eu/youth/discovereu_en، لتقوم لجنة تقييم بفرز الطلبات واختيار الفائزين الذين سيتم إخطارهم بنتائج الاختيار في يناير 2020، بناءً على اختبار حول المعرفة العامة بالاتحاد الأوروبي.

قد يهمك ايضًا:

 منتجع غودوري عاصمة التزلج في أوروبا الشرقية

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ