احصلي على إطلالة متواضعة لحاجبيك هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

احصلي على إطلالة متواضعة لحاجبيك هذا الشتاء مع
احصلي على إطلالة متواضعة لحاجبيك هذا الشتاء مع
احصلي على إطلالة متواضعة لحاجبيك هذا الشتاء مع

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في "بنفت كوزمتكس"


أ حلى ما في فصل الشتاء الالتحاف ببطانية دافئة ومريحة واحتساء كوب من الشوكولاته الساخنة بجوار الموقد. فالطقس البارد يبعث في الجميع شعورًا بالهدوء والراحة. كما أنّ اتّجاهات ال أزياء وال مكياج تشهد تغيّرًا كبيرًا مع اقتراب الشتاء، حيث يبدأ الناس بارتداء ألوان أغمق وتبدأ النساء ب إضافة ألوان أفتح إلى مكياجهنّ. وغالبًا ما يتوقّفن عن استخدام البرونزر ويستعضن عنه بأساس متوهّج وخدود متورّدة لمحاكاة مظهر وجوههن الفعليّ في الطقس البارد. لكن أيًا كان أسلوب اللباس أو المكياج الذي تختارينه هذا الشتاء، أنت بحاجة إلى حاجبين ناعم ين وكثيفين بشكل طبيعي لاستكمال توهّج الشتاء النابع من داخلك وأجواء الراحة والاسترخاء السائدة.          

ما أحبّه في فصل الشتاء هو أنّ بإمكاننا الإكثار من ال ملابس والتخفيف من مكياج الوجه والحواجب، وهذه هي الإطلالة التي سنعتمدها هذه السنة! لن تحتاجي لتنفيذ هذه الإطلالة سوى إلى مستحضرين رائع ين من بنفت كوزمتكس، سيمنحانك حاجبين ناعمين وكثيفين بشكل طبيعي أينما ذهبتِ هذا الشتاء. إنّهما:

    • مستحضر Brow Styler 2-in-1 Wax Pencil & Powder    
    • هايلايتر الحواجب High Brow Glow Brow

احصلي على إطلالة متواضعة لحاجبيك هذا الشتاء مع

احصلي على إطلالة متواضعة لحاجبيك هذا الشتاء مع

 

فلنبدأ!

قبل كلّ شيء، سنستعين بمستحضر Brow Styler 2-in-1 Wax Pencil & Powder، فاستخدامه ملائم دومًا كونه يضمّ المستحضرين الأساسيّين اللذين تستخ دم هما النساء على حواجبهنّ: الشمع والبودرة! أكثر ما أحبّه في هذا المستحضر أنّه يمكّنك من تنفيذ إطلالات حواجب مختلفة عبر استخدام كلّ من الطرفين بمفرده أو استخدامهما معًا، للحصول على مظهر الحواجب الذي ترغبين فيه في يوم معيّن! لهذه الإطلالة سيكون الحاجبان ناعمين وكثيفين، أي أنّنا لن نستخدم سوى طرف البودرة السائبة. استخدمي أداة تطبيق البودرة الدقيقة ووزعيها ب عناية في أماكن الفجوات، بحركة متذبذبة سريعة لتوزيع المستحضر جيدًا وبصورة متجانسة على حاجبيك. ثمّ استخدمي الرأس المزوّى الدقيق، المصمّم خصيصًا، لتحديد شكل حاجبيك. بهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة حاجبين ناعمين وكثيفين بشكل طبيعي! وإذا رغبت في إبراز حاجبيك أكثر، استخدمي القلم الشمعيّ ل رسم محيط الحاجب بشكل خفيف.   

وللتمتّع بمظهر حاجبين مرفوعين بشكل خفيف، طبّقي هايلايتر الحواجب High Brow Glow Brow تحت الحاجب مباشرة ووزعيه باستخدام أصابعك. من شأن هذا المستحضر ذي اللون البيج المائل إلى الوردي أن يمنح لمسة من التوهّج الرائع التي تُضفي تناغمًا على الإطلالة وتعزّز توهّجك الشتوي الطبيعي.    

في فصل الشتاء، أكثري من الملابس وقلّلي من المكياج. احملي كتابك المفضّل واطلبي كوبًا من الشوكولاته الساخنة، واسترخي بما يتماشى مع إطلالة حاجبيك الناعمين والكثيفين!  

 

اقرئي أيضاً: 

مجموعة "غولدن لاند" GOLDENLAND من Guerlain

تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

أرواج داكنة مناسبة للبشرة الحنطية

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ