توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟
توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟
توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

يبدأ العام الصيني بـ ٢٥ يناير/كانون الثاني وينتهي في ١١ فبراير/ شباط ٢٠٢١ وهذا العام هو عام الفأر المعدني الأبيض. العام ٢٠٢٠  هو عام البدايات الجديدة ما يعني أن الكل سيكون أمام فرصة للبدء من جديد.

 

الفأر سيجد نفسه أمام فرص عديدة للتق دم نحو ما هو أفضل، وكل ما هو مطلوب منه هو معرفة أي من الفرص عليه أن يجعل إستغلالها الأولوية وأي عليه تأجيلها حتى وقت لاحق.  الخبر الجيد للذين ينتمون الى برج الفأر هو أنهم سيكونون أكثر إنفتاحاً على ت جرب ة الأمور الجديدة في مختلف المجالات وهذا ما سيسهل عملية إستغلال الفرص والخروج من دائرة الراحة.

 

وكأول برج في الابراج الصينية فإن برج الفأر (مواليد سنة  ١٩٦٠- ١٩٧٢ - ١٩٨٤- ١٩٩٦- ٢٠٠٨ ) يملك قدرة عالية على الإندماج والتأقلم كما أنه ذكي للغاية. معروف عنه بأنه برج إجتماعي وساحر ومحب للمرح كما أنه حشري للغاية ويسعى لمعرفة كل شيء وتعلم الكثير من الأمور الجديدة. ولكن في المقابل هناك بعض الخصال السلبية إذ يمكن أن يكون البرج هذا طماع ومغرور. وكل هذه الخصال مجتمعة تؤثر على يحمله العام ٢٠٢٠ للفأر.

 

فلنتعرف عما يحمله كل شهر من أشهر العام للذين ينتمون الى برج الفأر؟

 

كانون الثاني/ يناير

 

شهر كانون الثاني/ يناير سيكون فترة من الحظ المت قلب ، فتارة سيكون الحظ حلي ف برج الفأر وطوراً لن يكون كذلك. بطبيعة الحال الحظ المتقلب يعني أنه هناك حاجة ماسة للتفكير والحذر والإحتراز. على الذين ينتمون الى برج الفأر خلال الشهر هذا التفكير مرتين قبل حسم أي قرار كان لأن الشهر هذا غير مناسب على الإطلاق للقيام بمغامرات غير محسوبة أو للمخاطرة.

 

توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

 

فبراير/ شباط

 

بعد شهر من الحظ المتقلب فإن الأمور ستكون أكثر ثباتاً خلال فبراير/ شباط. الثبات هذا يعني أن هذه الفترة ستكون مثالية من أجل وضع الخطط للمستقبل. ولكن يجب التنبه الى أمر أساسي وهو أنه رغم أن الثبات سيكون السمة العامة للشهر لكن سيكون هناك تقلبات على الصعيد المادي لذلك ينصح برج الفأر بعدم البدء بالإدخار أو بوضع المال جانباً خلال هذه الفترة.

 

مارس/ آذار

 

الأمور خلال هذا الشهر ستتحسن بشكل كبير وسيلمس الفأر ذلك بنفسه. الخطط التي تم وضعها الشهر الفائت سيشهد الذين ينتمون الى برج الفأر على بداية تحققها أو سيدخ لون مرحلة بداية التنفيذ.  التحسن سيطال كل المجالات المهنية و العاطفي ة والصحية والمالية.

 

أبريل/نيسان

 

وفق التوقعات فإن شهر أبريل/ نيسان هو شهر العمل الجدي. سيكون هناك الكثير من الأمور التي على برج الفأر القيام بها وبالتالي هناك حاجة ماسة لأن يتسلح بالإصرار والعزم وعدم الإستسلام. ولكن التعب كله هذا لن يكون من دون نتيجة، إذ انه ومع نهاية الشهر سيتم قطف ثمار التعب والجهد.

 

مايو/أيار

 

خلال شهر مايو/ أيار سيجد الفأر نفسه ملزم على حسم قرارات مادية هامة. بعض هذه القرارات المادية قد ترتبط بإستثمار من نوع ما. الحظ سيكون حليف الذين ينتمون الى برج الفأر على هذا الصعيد وبالتالي لا خوف على أي إستثمار مالي. ولكن هذا لا يعني انه يجب القفز بشكل أعمى، بل يجب التفكير ملياً قبل حسم الأمور. في المقابل ينصح الذين ينتمون الى برج الفأر بالإبتعاد عن النشاطات المائية لأن الحظ السيء جداً يرتبط بها خلال هذه الفترة.

 

يونيو/حزيران

 

إليكم ما عليكم القيام به خلال هذا الشهر.. يجب التفكير ألف مرة قبل الكلام. خلال هذا الشهر الذين ينتمون الى برج الفأر سيضعون أنفسهم في مواقف يمكن تجنبها وسيدخلون في مواجهات غير ضرورية وقد يلحقوا الضرر بالكثير من ال علاقات في حياتهم في حال لم يفكروا قبل الكلام. الشهر هذا يمكنه أن يكون هادئاً حين يتم التحكم بالنفس ويمكنه أن يكون من  أسوأ أشهر العام ٢٠٢٠ في حال لم يفكر ملياً وقال كل ما يخطر بباله من دون حسيب أو رقيب.

 

توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

 

يوليو/ تموز

 

شهر يوليو/ تموز من الأشهر الجميلة والمريحة. خلال هذا الشهر سيمضي الذين ينتمون الى برج الفأر الكثير من الوقت الممتع مع أفراد العائلة ومع الأصدقاء. هناك إمكانية للسفر خلال هذه الفترة والتي قد تكون بسبب فرصة عمل أو إستثمار أو لمجرد الإستجمام والإستمتاع بالوقت وتدليل الذات.

 

أغسطس/ آب

 

إنه شهر صعب للغاية وحساس للغاية. الذين يثق بهم الفأر قد يتضح بأنهم ليسوا كما كان يخيل إليه.. لذلك يجب أن يتسلح الفأر ومنذ بداية الشهر هذا بالحذر والحيطة. بعض الذين هم ضمن دائرة الثقة الخاصة بالفأر سيتضح بأنهم أبعد ما يكون عن صفة « الحمل الوديع» وسيظهرون على حقيقتهم. ورغم الألم الذي قد يشعر به الفأر عليه أن يت حلى بالمنطق، لأن إنكشاف أمرهم سيجعلهم أكثر شراسة مما هم عليه.

 

سبتمبر/أيلول

 

الشهر الفائت كان قاسياً وصعباً على الذين ينتمون الى برج الفأر ولكن يمكنهم التطلع لما هو أفضل خلال شهر سبتمبر/ أيلول. خلال الشهر هذا يمكن لبرج الفأر أن يدلل نفسه من أجل التخلص من كل الطاقة السلبية التي إختبرها الشهر الفائت الذي كان حافلاً بخيبات ال أمل . الشهر هذا سيشهد على الكثير من التغييرات التي ستبدل حياة الفأر نحو ما هو أفضل.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

الشهر هذا هو شهر القرارات الصعبة للغاية. هناك عدد كبير من الأمور التي يجب حسمها ولكن حسم بعض القرارات قد يكون صعباً كثيراً على الذين ينتمون الى برج الفأر. لا يجب تأجيلها أو تأجيلها أو التع امل مع ما يحدث بخفة. القرارات التي تحتاج الى حسم يجب حسمها ولكن يجب الحذر من القيام بخطوات ناقصة لأن الامر سيؤثر وبشكل سلبي على ما هو قادم. التفكير ملياً وبجدية قبل حسم القرارات هام للغاية.

 

توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

المياه لن تعود فقط الى مجاريها خلال نوفمبر/ تشرين الثاني ولكن الشهر برمته سيحفل بالطاقة الإيجابية. الفترة هذه مثالية من أجل ال علاقات وحتى من أجل شعبية برج الفأر، وبالتالي يمكنه العودة للقيام بما يحب القيام به من إختلاط إجتماعي. سيختبر الذين ينتمون الى برج الفأر أيضاً الكثير من الثقة بالنفس وهذا سيكون منعشاً بحكم أن الفترة الماضية كانت صعبة ومنهكة نفسياً.

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

الأشهر السابقة تنوعت بين السهلة والصعبة والصعبة جداً ولكن الشهر هذا هو شهر الإحتفالات لأنه سيكون من الأشهر الأكثر نجاحاً للذين ينتمون الى برج الفأر. النجاح سيطال المجالات المهنية والمادية وال عاطفي ة والإجتماعية. الحظ سيكون حليف الفأر طوال الشهر. شهر السعادة والحظ الوفير.

 

إقرئي ايضاً:

الأبراج الصينية 2020

ما الذي يحمله العام 2020 وفق تاريخ ميلادكم؟

هذه هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ