ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

العام الجديد هو عام الفأر المعدني الأبيض وهو يحمل طاقة إيجابية لجميع الأبراج بشكل عام. عام البدايات الجديدة يحمل للثور الكثير من التغيرات والتي ستطال الوقت الراهن من أجل ضمان مستقبل سيكون أفضل للذين ينتمون لبرج الثور و للأشخاص الذي هم من حولهم. وبما أن ال فترة الماضية لم تكن سهلة،  فيجب الحرص خلال العام هذا على إغتنام كل الفرص وعلى العمل بجدية بالغة وع دم الت كاس ل. وبطبيعة الحال العمل بجدية لن يشكل مشكلة كبيرة للثور لكونه معروف عنه بأنه من الابراج الجدية. العنوان العريض للعام الجديد هو أنه كلما تم وضع الجهود كلما كانت النتائج أفضل.

 

الثور (مواليد سنة : ١٩٦١٠ ١٩٧٣-١٩٨٥- ١٩٩٧ -٢٠٠٩ ) يملك الكثير من العزم كما أنه يعمل بجدية بالغة ولا يتع امل مع الأمور بخفة. معروف عنه بأنه عنيد جداً ويفضل الوحدة في حياته، فهو يفضل العمل بمفرده وإمضاء الوقت بمفرده. ولكن حين يجد الثور الصديق المخلص أو الشريك المثالي فهو يصبح إجتماعياً جداً ورفقته ممتعة للغاية.

 

خصال البرج تؤثر بشكل مباشر على ما يحمله العام وذلك لانها إما تتوافق أو تتعارض مع طاقة العام. فما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج الثور؟

 

كانون الثاني/ يناير

 

شهر كانون الثاني/ يناير سيحمل الكثير من الأمور المتناقضة. فهناك بعض الفترات التي ستحمل كل الخير والسعادة وهناك بعض الفترات التي ستحمل الكثير من الصعاب. سيكون للثور حصة من السعادة وحصة أخرى من المشاكل. ومع هكذا أشهر أفضل مقاربة للتعامل معها هي الصبر والعقلانية والتأقلم السريع.

 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

 

فبراير/ شباط

 

بعد شهر مت قلب سيكون فبراير/ شباط من الفترات المثالية. الشهر هذا يحمل كل الخير والحظ الجيد كما أنه شهر الوفرة المادية. الأرباح المادية خلال هذه الفترة ستكون في ذروتها وستأتي من مصادر غير متوقعة وبالتالي سيتم إختبار فترة من الرخاء والبحبوحة. إنه شهر مميز جداً على الصعيد المادي قد لا يتكرر قبل فترة طويل ة جداً.

 

 

مارس/ آذار

 

شهر مارس/ آذار سيكون شهر يحمل الكثير من التغيرات على مختلف الأصعدة وعليه هناك ضرورة للتأقلم معها بشكل سريع. ولكن في المقابل هناك مساحة كبيرة للمرح والمتعة. ولكن هناك ضرورة لعدم الإنجراف بالإستمتاع وعدم التفكير بعواقب الأمور، لأن الإنجراف قد يجعل مرح الشهر هذا يتحول الى ما هو سلبي.

 

أبريل/نيسان

 

الطاقة الإيجابية التي حفلت بها الأشهر الماضية ستس تمر خلال شهر أبريل/ نيسان. الشهر هذا سيحمل الكثير من الفرص الجديدة ومعها سيرتفع سقف التوقعات، وهذا أمر إيجابي للغاية. المقاربة هذه ستقدم للثور وجهات نظر جديدة للعديد من الأمور وما يجب فعله هو إستغلالها ومعرفة كيفية تحويلها لمصلحته.

 

مايو/أيار

 

بعد المرح حان وقت الجد. الشهر هذا يحتاج الى التركيز والى العمل بجدية. يحب التركيز على الإدخار والإست ثمار وإستغلال الفرص المتاحة. بعد الإستمتاع بالمدخول الإضافي خلال الفترات الماضية على الذين ينتمون الى برج الثور البدء بالتخطيط على الصعيد المادي للمستقبل والإدخار.

 

يونيو/حزيران

 

الشهر هذا أيضاً يتطلب العمل بجدية والتركيز على ما هو هام بعيداً عن المرح. يجب أن يتم العمل على علاقات التعاون في حال كان الهدف النجاح. على الصعيد المهني العمل ضمن الفريق هام للغاية وبالتالي إن كانت الروابط مع زملاء العمل تحتاج لأن تكون أفضل وأقوى يجب العمل عليها وذلك لانه من دون العمل ضمن فريق والتعاون فإن النجاح غير وارد. الأبراج تنصح الثور بالحذر لانه سيكون هناك الكثيرين الذي سيحاو لون منعه من النجاح والتقدم.

 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

 

يوليو/ تموز

 

بعد فترة من الجدية والعمل شهر يوليو/ تموز سيجلب طاقة إيجابية جداً للثور على صعيد ال علاقات . علاقات الحب أو الزواج ستكون في أجمل مراحل ها وستمر بحالة من الإنتعاش غير المسبوق. العلاقات المهنية ستصبح أيضاً في أفضل مراحلها وستساعد الثور على تحقيق مزيد من النجاحات. شهر مثمر للغاية على مختلف الأصعدة.

 

أغسطس/ آب

 

شهر أغسطس/ آب هو شهر يحمل الكثير من البدايات الجديدة وبالتالي سيكون للثور فرصة وضع الخطط المثالية التي ستخدمه في المستقبل. الأبراج تنصح الثور بالتخطيط وفق الفرص المتاحة وعدم إستباق الأمور وذلك كي يتمكن لاحقاً من الإستفادة منها.

 

سبتمبر/أيلول

 

على الذين ينتمون الى برج الثور الت حلي بالصبر خلال شهر سبتمبر/أيلول. الفترة هذه ستتضمن الكثير من المفاجآت غير المتوقعة وبالتالي هناك ضرورة لأن يتعامل معها الثور كما يجب. للأسف غالبية هذه الأحداث غير المتوقعة لن تكون إيجابية ولكن مع رباطة الجأش والتماسك سيتمكن برج الثور من تجاوزها.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

الطاقة السلبية التي بدأت تطل برأسها الشهر الفائت ستصل الى ذروتها خلال أكتوبر/تشرين الأول. الشهر هذا سيحفل بالمشاكل والمتاعب التي ستنهمر على الثور من كل حدب وصوب. من الأهمية بمكان التحلي بالقوة وعدم الانفعال بسرعة وذلك لان المشاكل ستكون أينما يلتفت الثور. أفضل حل ممكن هو تركها «تنهمر» مع التعامل معها بشكل يضمن الخروج منها بأقل قدر من الخسائر.

 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

بعد شهرين من المتاعب والمشاكل سيقدم نوفمبر/تشرين الثاني الكثير من الطاقة الإيجابية للثور. الشهر هذا هو شهر  الوفرة المادية كما أنه شهر النجاحات على الصعيد المهني. التعاسة التي إختبرها الثور خلال أكتوبر/تشرين الأول ستنتهي وذلك لان نوفمبر/تشرين الثاني هو شهر السعادة.

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

الشهر هذا مربك الى حد ما فهناك الكثير من التغيرات التي تلوح بالأفق وعليه إن كان الثور يمكنه التأقلم مع المتغييرات فعليه السير مع التيار. أما في حال كان الثور لا يمكنه التأقلم مع المتغيرات أو في حال وجد بأنها لا تعود عليه بأي فائدة ت ذكر فعليه أن يحافظ على ما هو عليه ويحمي حياته بشكلها الحالي من المتغيرات هذه.

 

إقرئي ايضاً:

نوفمبر/ تشرين الثاني يحمل ال رومانسي ة و الحب لهذه الأبراج

السعادة والحظ والمرح تنتظر هذه الأبراج خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ