مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة

مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة

أعتادت الفنانة التونسية درة ذروق على تألقها و جذب الأنظار حول أناقتها وبالأخص عند ظهورها فى المهرجانات، فتعد درة من ال نجمات اللاتى يعشقن اتباع أحدث صيحات الموضة .
وتفضل الفنانة التونسية درة اختيار ما يتلاءم مع قوامها الرشيق وال طويل ويبرز جمال ها  إضافة إلى ذلك تقوم بتنسيق بعض المجوهرات والإكسسوارات الأنيقة التى تزيد من أناقتها و جمال ها.
تحرص دوما الفنانة درة على ارتداء ال فساتين الفخمة ذات الأقمشة الجذابة والراقية التي منحتها مظهرا جذابا وراقيا.
وتقوم درة  باختيار  تسريحات الشعر وصيحات ال مكياج التى تتناسب معها و تكشف عن جمال ملامحها، مما جعلها مختلفة عن غيرها من النجمات وبالأخص عند ظهورها على السجادة الحمراء. مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة مبهرة وملفتة.. 25 صورة تثبت أن درة ملكة الأناقة
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ