بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها

بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها

تحتفل اليوم الفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها حيث أكملت عامها الـ 33، وتعد أيتن من ال نجمات اللاتى يهتمن بأناقتهن ومظهرن أثناء حضورها مختلف المناسبات.

لفتت الأنظار الفنانة أيتن عامر فى الأونة الأخيرة، وذلك بعد اتباعها حمية غذائية ساعدتها فى التخلص من الوزن الزائد و حصولها على قوام رشيق، وأصبحت أيتن عامر تعتمد على الإطلالات والتصميمات العصرية والتى تبرز جمال ها وأناقتها.

وتتميز أيتن عامر بذوق رفيع فى اختيار الإطلالات، كما تحرص دائما على التنوع بين التصميمات المختلفة ولا تسير على وتيرة واحدة.

تحرص أيتن عامر على اختيار التصميمات التى تتناسب مع قوامها وتمنحها أيضا مظهرا جذابا، كما تتنوع تصميمات فساتين ها بين ال طويل والقصير وكل منهما يكون متناسقا معها.

تعتمد أيتن عامر أيضا على صيحات ال مكياج التى تكشف عن جمال ملامحها، و تسريحات الشعر المتناسقة مع وجهها، فهى تحرص على الاهتمام بإطلالاتها ومظهرها ومواكبة أحدث صيحات الموضة .
بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها بعد تخلصها من الوزن الزائد.. 15 صورة تبرز رشاقة أيتن عامر فى عيد ميلادها
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ