إليكِ أحدث صيحة من التنانير المكسرة.. وهكذا نسقتها فرح الهادي

إليكِ أحدث صيحة من التنانير المكسرة.. وهكذا نسقتها فرح الهاديأفكار لتنسيق التنورة المكسرة القصيرة لم تعد معلومة جديدة أن التنانير المكسرة تتصدر الموضة ، فهذا هو العام الثالث على التوالي الذي نتحدث فيه عن تلك القطعة الأنيقة والعصرية.
رغم صعودها ورواجها الضخم، إلا أن كبار المصممين ق دم وا التنورة المكسرة هذا الموسم بلمسات متجددة وأكثر عصرية. فبعد أن كانت مقتصرة على الأطوال المتوسطة أو الماكسي، صعدت التنورة القصيرة فوق الركبة و مزينة بكسرات البليسيه.
التنانير المكسرة القصيرة ت ذكر نا بال ملابس المدرسية و التي كانت تسيطر على ال موضة في أوائل الألفينات، لكنها عادت هذا العام بشكل عصري يبعدها عن الشكل النمطي المعتاد و الذي مازالت تعتمده التلميذات.
التنورة المكسرة القصير اختيار فرح الهادي
قبل موسم الشتاء، شاهدنا أشهر الفاشينيستا على انستقرام بتنورة مكسرة قصيرة، مثل فرح الهادي التي اختارت تنورة قصيرة من الجلد ب اللون الأسود الكلاسيكي، ونسقتها مع بلوزة بيضاء مزينة بأكمام منفوخة وصيحة رباط العنق البارز على شكل فيونكة دراماتيكية، ولأن فرح تميل إلى الملابس الحشمة المناسبة للمرأة الشرقية، لذلك اعتمدت زوج من الجوارب المصقولة مع بوت الكاحل العصري.
يمكنكِ تنسيق التنورة نفسها بستايل يحقق الدفء من خلال اعتماد كنزة صوف بدلاً من البلورزة، كذلك نقترح عليك تنسيق جاكيت منفوخ ب لون معدني مع تنورة جلد مكسرة بطول يصل إلى فوق الركبة.
التنورة المكسرة الكاروهات هي الأبرز
حسب ما شاهدناه في موضة الشارع في أشهر المدن، يبدو أن التنورة المكسرة ستظهر إما من الجلد، مثلما اختارتها فرح الهادي، أو من الكاروهات، بل ونتوقع الرواج الأضخم للتنورة الكاروهات، لاسيما وأن هذا ال نقش ة تسيطر على الموضة دون منازع.
اعتمدي تنورة مكسرة قصيرة بمربعات الكاروهات مع كنزة صوف ومعطف ماكسي، كذلك، يمكنكِ تنسيقها مع بوت الكاحل على طريقة فرح الهادي، أو انتعال زوج من أحذية البوت المزودة برقبة تصل إلى الركبة.
هذه التنورة تحديداً تناسب كثير من النساء لأن كسرات البليسيه تخفي الأرداف البارزة، لكن بشرط تنسيقها مع زوج من الجوارب الداكنة، أما في حالة اعتمادها دون جوارب، ستكون مناسبة فقط لصاحبات القوام النحيف والمتوسط.
إليكِ أفكار أخرى لتنسيق التنورة المكسرة القصيرة:
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ