دون أدوية.. 4 علاجات طبيعية لالتهابات القولون

دون أدوية.. 4 علاجات طبيعية لالتهابات القولون

يعاني الكثير من الأشخاص من التهاب ات القو لون ، بسبب العصبية المفرطة، وتناول الأطعمة غير الصحية.. تعرف على ال علاج الطبيعي الذي يساعد في التخفيف من التهابات القولون ، وفقًا لموقع "boldsky".

الثوم

من المعروف عن الثوم أنه علاج طبيعي يحمل الكثير من الفوائد التي تساعد في الوقاية من ال أمراض ، ويحتوي على مركبات مضادة للالتهابات، ويساعد الثوم على ت طهي ر ال قولون .

عصير الرمان

تشير الدراسات الحديثة ان الرمان فاكهة حمضية يحتوي على نسبة عالية من الفينول والفلافونيدات التي تعمل على على الحد من انتشار الالتهابات بالقولون و المعدة التي تسبب الإمساك.


التفاح

تشير الدلائل العلمية إلى أن التفاح، عن دم ا يتم تضمينه في النظام الغذائي، يعزز ال نمو الش امل للنباتات الميكروبية في الأمعاء، أنه يعزز التدفق السلس لحركة الأمعاء ويساعد في امتصاص العناصر الغذائية، تناول التفاح بانتظام يعزز صحة الجهاز الهضمي ويبقي أيضا أمراض ال قلب والأوعية الدم وية، فهو علاج فعال ل مرض ى القولون.


السبانخ

من المعروف أن الخضار الورقية الخضراء تحتوي على الفوائد الصحية التي تحمي الجهاز الهضمي من الأمراض، يحتوي السبانخ على نسبة عالية من الألياف التي تعتبر علاج جيد للالتهابات القولون.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ