ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟

عام الفأر المعدني الأبيض سيجعل الذين ينتمون الى برج الخنزير يشعرون بحرية أكبر وهذا سيؤدي إلى تبدلات عديدة في حياتهم اليوم ية. سيكون هناك إنتاجية أكبر من أي وقت مضى ما سينعكس إيجاباً على مختلف مجالات حياة برج الخنرير.

شخصية البرج هذا ستساعده خلال عام ٢٠٢٠ على تجاوز الكثير من العقبات وتكوين علاقات جديدة في حياته.

 

شخصية برج الخنزير( مواليد سنة ١٩٧١- ١٩٨٣- ١٩٩٥- ٢٠٠٧ - ٢٠١٩ ) تتسم بالطيبة واللباقة. الذين ينتمون للبرج هذا يحبون مساعدة الآخرين وهم عادة من أفضل الأصدقاء. في المقابل يعانون من الغرور الذي قد يمنع الآخرين من رؤية الجوانب الإيجابية في شخصياتهم.

 

السمات الخاصة بشخصية كل برج من الأبراج تؤثر بشكل مباشر على مسار العام ٢٠٢٠. فما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام الجديد لبرج الخنزير؟

 

كانون الثاني/ يناير

 

الشهر هذا مربك للغاية. سيكون برج الخنزير في حيرة من أمره بسبب قرارات هامة عليه إتخاذها ولا يعرف الآلية التي عليه إعتمادها من أجل حسمها. الإرتباك سيعقد الأمور وكل قرار سيتحول الى معضلة. وبما أن الشهر هذا هو شهر «ع دم اليقين» يفضل اللجوء الى أشخاص يثق برج الخنزير بهم من أجل الإستماع الى رأيهم. في المقابل لا يجب القيام بأي مغامرات مالية خلال ال فترة هذه.

 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟

 

فبراير/ شباط

 

الإرتباك سينتهي ولن يكون له أي مكان خلال فبراير/ شباط . سيتمكن برج الخنزير من التركيز ومن رؤية الأمور بوضوح تام. الأمور ستبدأ بالتحسن وسيبدأ البرج هذا بالقيام بخطوات بناءة. الجهود التي بذلها الذين ينتمون الى برج الخنزير خلال العام ٢٠١٩ في أي مجال كانت سيتم قطف ثمار ها خلال الشهر هذا.

 

مارس/ آذار

 

خلال شهر مارس/ آذار يجب الإكتفاء بالتخطيط وإعادة النظر بالخطط والتعديل. الفترة هذه غير مناسبة على الإطلاق للبدء بتنفيذ أي من الخطط التي تم وضعها. في الواقع يفضل تجميد العمل على أي خطة كان قد بدأ البرج هذا بتنفيذها خلال الفترة الماضية. الطاقة سلبية جداً خلال الشهر هذا وبالتالي أفضل حل هو التراجع الى الخلف وعدم القيام بأي مبادرة ت ذكر .

 

أبريل/نيسان

 

شهر أبريل/نيسان سيحمل معه الفرص والحظوظ الجيدة والعقبات والحظوظ السيئة. الفترة هذه مت قلب ة وسيجد برج الخنزير نفسه أمام صعوبات عليه تجاوزها وأسئلة عليه إما الإجابة عليها أو الحصول على إجابات عليها. خلافاً لل نصيحة التي قدمتها الأبراج لبرج الخنزير لشهر مارس/ آذار والتي هي التراجع وعدم المبادرة، فإن النصيحة للشهر هذا هي المبادرة والعمل على حل المشاكل وتجاوز العقبات. لا يجب السماح للمشاكل بأن تصبح أكثر تعقيداً بل يجب العمل على حلها والتخلص منها.

 

مايو/أيار

 

سيكون هناك الم كاس ب وسيكون هناك الخسائر. شهر مايو/ أيار متقلب حاله حال أبريل/ نيسان. ولكن الف ارق الوحيد هو أن معدل المشاكل سيكون أقل بكثير من الشهر الفائت. قد يشعر برج الكلب خلال الفترة هذه بأنه يفوت الكثير على نفسه من خلال تركيزه الكلي على العمل أو  على الاخرين أو على حل المشاكل. ال مشاعر هذه لا أساس لها من ال صحة وقريباً سيتمكن برج الكلب من رؤية ذلك بنفسه.

 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟

 

يونيو/حزيران

 

إنه شهر العمل والجدية والصبر. سيقوم الذين ينتمون الى برج الكلب بالعمل على تحقيق الأهداف التي قاموا بوضعها لأنفسهم خصوصاً على الصعيد المهني. يجب عدم الشعور بالإحباط لأن نتائج الجهود هذه لن يتم لمسها فوراً. النتائج الإيجابية جداً مؤجلة وسيلمسها برج الخنزير خلال الأشهر القادمة.. ذلك في حال إس تمر بالعمل بجدية.

 

يوليو/ تموز

 

سيكون هناك الكثير من الطاقة والحماسة وسيتمكن برج الخنزير من مواصلة عمله بجدية بالغة. الفترة هذه هي فترة للأفعال لا الأقوال في كل المجالات سواء المهنية أو العاطفي ة أو العائلية أو الإجتماعية. أيضاً لا داع للإحباط لأن نتائج الجهود التي وضعها ستظهر خلال الفترات القادمة.

 

أغسطس/ آب

 

على الذين ينتمون الى برج الخنزير إدخال تعديلات على نظامهم الغذائي منذ بداية الشهر إن كان هدفهم تجنب الوعكات الصحية. خلال الفترة هذه سيكون هناك رغبة بت جرب ة الأمور الجديدة سواء تعلقت بأمور غير هامة الى حد ما كهواية جديدة أو مغامرة جديدة أو اخرى هامة كوظفية جديدة أو مشروع جديد وحتى علاقة حب جديدة. يجب التفكير ملياً قبل حسم الأمور، لأن هكذا قرارات ستؤثر على مسار حياة بأكلمها.

 

سبتمبر/أيلول

 

شهر رائع وخلاب ومثمر. نتائج الجهود الجبارة ستظهر خلال الشهر هذا. النجاحات ستكون متتالية، والمال سيكون متوفراً وبكثرة، ال علاقات ستكون في أفضل مراحل ها سواء ال عاطفي ة أو العائلية أو علاقات الصداقة. سيكون هناك الكثير من مشاعر الإستقرار وكل شيء في حياة برج الخنزير سيسير كما خطط له تماماً.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول يجب تجنب منح الحياة الإجتماعية الكثير من الوقت والإهتمام. الفترة هذه غير مناسبة من أجل إضاعة الوقت على النشاطات والواجبات الإجتماعية بل يجب التركيز على الحياة المهنية. يجب تجنب النزاعات والمشاجرات وبالتالي هناك ضرورة ملحة للتفكير ملياً قبل الكلام.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

نوفمبر/تشرين الثاني من الفترات التي تتطلب الحذر. هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الخفاء من قبل أشخاص لا يريدون الخير لبرج الخنزير. يجب الحذر من الخداع ومن الكذب ومن المزيفين الذي سينشطون خلال الشهر هذا. في المقابل لا يجب الوثوق بسرعة بالغة بأي شخص تعرف إليه البرج هذا مؤخراً.. وبالتالي لا يجب البوح بأمور خاصة لمن لا يعرفهم  جيداً.

 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الخنزير؟

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

شهر من السعادة والفرح والإستمتاع. راحة مستحقة تماماً بعد أشهر صعبة. الحظ سيكون حلي ف برج الخنزير في كل المجالات وسيكون هناك فرص عديدة للمرح والسفر والإحتفال. ولكن الأبراج تنصح برج الخنزير بعدم المبالغة خصوصاً لناحية الإنفاق لأنه سيجد نفسه يدفع ثمن تهوره لاحقاً. يمكن الإستمتاع ولكن ضمن الإمكانيات المادية الخاصة بكل شخص ينتمي للبرج هذا.

 

إقرئي ايضاً:

توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

الأبراج الصينية 2020

الابراج ورم وز وجوه الهاتف الجوال المناسبة لشخصيات مواليدها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ