توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج، لا سيما لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما هي أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها برج الجوزاء من توقعات على شتى الأصعدة، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2019

 

برج الجوزاء مهنياً:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر 2019

قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك ال أرق والتعب وربما القطيعة. أنت مهموم أيها الجوزاء ومُرتبك ومُعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والت حلي ل المنطقي الهادئ، وذلك لأنك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر ايضًا.

إنه شهر مت قلب وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إلا أنّ الأمر لن يخلو من بعض الصعوبة في بعض الأحيان في فرض مشيئتك، ومن حرمانك من بعض الملذّات أحياناً أخرى وتأجيلك لبعض المشاريع، بغية معالجة بعض الأوضاع أو إتمام بعض الصفقات. قد تذهب إلى عمليّة تنظينميّة وتطويرية لبعض الأعمال والأساليب وتبدو النتائج بنّاءة. إنّ بعض مواليد الجوزاء يدخ لون في مباراة أو منافسة شديدة ويساعدهم على الانتصار فيها قدرة القرار السريع التي يتمتّعون بها والإرادة الصلبة التي تميّزهم في هذا الشهر.

ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن ال ضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنك خاسر لا محالة. لا تتعدَّ أحدًا فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل على العكس تمامًا، ستعرّض موقعك للخطر. مهنياً لن تبوء محاولاتك بالفشل لكنني أنصح لك تكرار المحاولات خلال أكثر الأيام حظاً فقط. لن تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة.

لن يحالفك الحظ إذا اعتمدت أسلوبًا فظًّا. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار.

تبدو الانشغالات كثيرة في هذا الشهر المليء بالضغوطات والتغييرات والاوضاع الصحية التي قد تقلق راحتك مع وجود الكواكب الزهرة والمشتري من القوس وتراجع عطارد في العقرب يطرحان بعض الاشكالات التي ترهقك وتشعر بثقل مهماتك ومسؤولياتك ويفرضان عليك التأني لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها وتضطر للرضوخ لبعض الاجراءات الغير مستحبة بحيث تكون التأثيرات المرافقة لبرجك سلبية ومعاكسة لكل تحركاتك وتطلعاتك. وبالتالي عليك التحضر لشهر متعب وضاغط يحمل في طياته بعض التحديات والمنافسات مع جهات او افراد. العراقيل ستكون كثيرة ومتنوّعة تحت تأثير الشمس والزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك واذا لم تكن مدعومًا بالمعطيات الك امل ة والصحيحة او حتى محميًّا بصداقات وتحالفات نافذة وفعّالة ستجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على اعصابك.

 

برج الجوزاء عاطفي اً:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر 2019

إن وجود كوكب الزهرة في مواجهة برجك من برج القوس الذي ينذر بصراع أو نزاع وخلافات وسؤ تفاهم مع الحب يب أو قد يكون هو من يعقّد لك الدنيا ويخلق لك المتاعب، ثم بانتقال الزهرة إلى برج الجدي اعتبارا من تاريخ 26 تتّخذ علاقات ك العاطفي ة طابعاً أكثر جديّة وربما تأسف لوضع لا يروق لك أو تجد أنّ مبتغاك ليس مقدّراً الآن.

من المحتمل أن تعيش بعض الارتباك على هذا الصعيد، وأن تثير مشاكل كبيرة لأقلّ خطأ يرتكبه اآخر، أو أن تعيش ازدواجيّة في هذه الأثناء بين علاقة راسخة و مشاعر جديدة تسكنك. في الجوّ جمود أو انتظار أو ربما محنة يمرّ بها أحد المقرّبين فتلازمه وترعاه في هذه الأثناء. قد يطرأ ما يخفّف من ميلك إلى الملذّات والمغامرات في هذا الشهر.

قد تمر ّ ببعض التجارب التي تضطرّك إلى وضع أ حلا مك جانباً أو التعامل مع الواقع ولو كان جافّاً. تحتاج إلى مَن يقف إلى جانبك ويدعمك في المجال الشخصيّ، وقد تفضّل البقاء مع أصدقاء تركن إليهم وترتاح لحضورهم من أن تذهب في مغامرات عاطفيّة لا تفي بالشروط المطلوبة.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات الابراج لعام 2020

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ