توقعات برجك اليوم الأثنين 16/12/2019

برج القوس
يجد مواليد برج القوس القليل من الصعوبة فى التخلى عن طريقة تفكيره المعتادة، إلا أنه بمجرد التفكير فى أهدافه يجد طرقا مختلفة للخروج من قالب التقليدية للوصول لما يحلم به،
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى الفكرة التى تكونت عنك من قبل الحب يب، ليست جيدة بالصورة الكافية، التى تجعله يتبادل معك نفس ال مشاعر ال رومانسي ة، عليك التقرب منه وبث روح الطمأنينة له.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى توقع عقدا جديدا فى مؤسسة عمل جديدة عليك الاستفادة من كل خبراتك السابقة فيه حتى تثبت مكانك هناك سريعا.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى لا تتردد فى الالتحاق بأحد الاندية للبدء بالتمارين الرياضية ل صحة أفضل.
توقعات برجك اليوم الأثنين 16/12/2019برج السرطان
حظك اليوم برج السرطان الاثنين 16-12-2019
يحاول مواليد برج ال سرطان أن تكون خسائرهم فى أضيق الحدود عن طريق اتخاذ الإجراءات المناسبة لذلك،
 حظك اليوم برج ال سرطان على الصعيد العاطفى تلتقى بشخصية جديدة فى حياتك ، تجعلك تفكر فى إعادة فتح قلب ك من جديدة فهى شخصية مثيرة للاهتمام بصورة كبيرة ومختلفة عن التى صادفتهم من قبل.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى تتمتع بنشاط وحيوية ولديك المقدرة لإنجاز الكثير من المهام التى توقفت عن فعلها ال فترة الأخيرة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى إثارة عصبيتك شىء سهل بالنسبة للكثير عليك التماسك حتى لا يؤثر ذلك على صحتك.توقعات برجك اليوم الأثنين 16/12/2019
 برج الدلو
كل أصدقاء ومعارف مواليد برج الدلو ينتابهم طاقة كبيرة من الإعجاب به فهو شخصية منظمة ووفية لعملها ولأصدقائها،
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى تجلس فى نقاش صريح مع الحب يب يعيد علاقتكم لعهدها السابق من المودة وفهم بعضكم بمجرد نظرة
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى تشعر بضغط كبير فى عملك ولكنك تتمكن من التغلب على هذا الضغط بأساليبك المنظمة التى اعتدت الاعتماد عليها دائما.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى تشعر ببعض الآلام فى المعدة وهى لا تنتهى بمجموعة المشروبات المهدئة عليك التوجه إلى الطبيب للتعرف على السبب و علاج ه.

برج الجوزاء
يتميز مواليد برج الجوزاء بانهم من الشخصيات المرنة والتى تتقبل التغيير مهما تكرر ذلك على فترات قريبة فهو واثق من قدراته وأفكاره كثيرا فى التغلب على أى شىء،
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى وصل البرود بينك وبين الحبيب إلى مرحلة يصعب التغلب عليها، عليك اتخاذ القرار النهائى بالانفصال ومصارحته بذلك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى تعيش أجواء كثيرة من التطورات المهنية السعيدة والإيجابية عليك الاستفادة من هذه الفترة فى شحن طاقتك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى تحقق من انك تسير على طريق صحيح فى اتباعك النظام الغذائى الصحى.توقعات برجك اليوم الأثنين 16/12/2019
برج الحمل

مواليد برج الحمل يحرصون على أن تكون لديهم علاقات جيدة بالآخرين وخصوصا الدائرة القريبة منهم
 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى إذا كنت تبحث عن المتعة واللهو وال جمال والتناغم، فعليك الحذر ممن يحاو لون تعكير أجوائك ال رائع ة وأوقاتك السعيدة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى حاول أن تخلق فرصا جديدة واحتفالات ودعوات للمشاركة فى مؤ تمر ات يشارك فيها كبار رجال الأعمال والشركات العالمية.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى الرياضات على أنواعها تنفعك وتساعدك على التخلص من بعض آلام الكتفين والعنق بسبب ساعات العمل ال طويل ة.


برج الجدي
تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التى تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق، ويجعلك ذلك تشعر برضا تام وراحة، حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى حاول أن تكن رومانسيا إلى أبعد الحدود مع الشريك، إذا كنت تريد أن تجذب عاطفتك الجياشة الحبيب ويتعلق بك أكثر من السابق.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى ابحث عن دافع يفرحك ويدفعك ق دم ًا نحو تطوير أدائك فى العمل بغية تحسين الإنتاج. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى استرح هذا اليوم ولا تقم بجهود إضافية، وحاول ال ترفيه عن نفسك قدر الإمكان.


 برج الثور

أنت تريد تحقيق الكثير، لذلك خذ خطوة إلى الخلف، وحاول رؤية الأشياء بوضوح حتى لا تتعقد الأمور، وقد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا،
 حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى لا تحاول مناقشة الطرف الآخر فى أى شىء جاد، إذا كان لديه هموم وأشغال كثيرة تدور فى عقله وحاول تقدير ظروفه واحتواء ما يدور يداخله بمنتهى اللين.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى تواجهك عراقيل لكن ذكاء ك يكون حلي فك الدائم، فتتخطاها بالصبر وبهدوء الأعصاب وتلفت الأنظار.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى إذا كانت الأجواء المستجدة فى العمل لا تكون مريحة، وتسبب لك ال إرهاق ، فحاول تجاهلها تمامًا والعيش بحرية وراحة ولا تخشى أى شىء. توقعات برجك اليوم الأثنين 16/12/2019
برج الميزان
أنت تحب روح الجماعة، لذلك تكن على اقتناع أن الديناميكية التى ت نمو بين الفريق تساعد على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًًا إلى النجاح،
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى تبحث عن حب حقيقى كما فى قصص الغرام والأفلام، ولكنك ربما تصاب بخيبة، حيث لا سيما أن الأمور المادية أصبحت اليوم الأساس فى معظم ال علاقات .
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى إذا كانت لا تزال الخيوط تدعم كل تطلعاتك وتوجهاتك، فلا بد من أن تكون قد وضعت الخطوط العريضة على الصعيد المهنى.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى لكل داء دواء، ودواء البدانة أو ال سمنة التخفيف من الأكل و ممارسة الرياضة.

 برج الحوت
 تستغل الموقف حق استغلال للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة، لذلك ثقتك تلك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك، كن مرنًا فى علاقتك بالشريك فأنت لا تطيق فراقه أو الابتعاد عنه، وكذلك هو.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى إذا كانت هناك فرص مناسبة تنتظرك فاعرف كيف تستغلها لتجعل مشاريعك تتحقق وتسعى للمزيد منها.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى بعض الانزعاج فى أطراف القدمين سببه كثرة الوقوف، فحاول التخفيف من ذلك، إذا انتابتك هذه الأعراض.توقعات برجك اليوم الأثنين 16/12/2019
برج الأسد 

يعيش مواليد برج الأسد على الثقة بالنفس ويتع امل ون مع المحيطين بهم من نفس هذا المنطلق، يعيش حالة من الهدوء النفسى الذى تجعله ينجز أعماله بجدية، حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى حاول أن تتلافى بعض السلبيات فى علاقاتك العاطفي ة حتى تكون أمورك على ما يرام.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى جلب المال هو شىء سهل بالنسبة لمواليد برج الأسد، لكن الحفاظ عليه هو عكس ذلك لأن رجل الأسد ينفق ببذخ فى أمور لا تحتاج لذلك.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى صحة مواليد برج الأسد جيدة دائم الاطمئنان وعليها ويعيش بنمط حياة صحى.

برج العذراء 

من الأبراج تمد الجسور مع الجميع ولا تحاول خسارة أى شخص، طبيعة البرج قائمة على علاقات طيبة مع المحيطين به،
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى عالم الحب لدى مواليد برج العذراء مفتوح يعامل كل الناس بطريقة ودية مما يخلق له بعض المشاكل.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى يجب على مواليد برج العذراء الاجتهاد فى العمل أكثر حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته المالية تجاه أسرته.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى صحة مواليد برج العذراء من الأبراج التى تضع خطط صحية للحفاظ على حياتهم.

 برج العقرب 

16-12-2019 امرأة برج العقرب سيدة عاقلة وتدير أمورها بكفاءها ويعرف عنها رجاحة العقل، الحياة ال عاطفي ة لسيدة برج العقرب مستقرة وهادئة وتسعد نفسا بأقل شىء.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى سيدة برج العقرب تعمل فى المجال التطوعى والخدمى وتستطيع إدارة أى مشروع است ثمار ى.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى حاولى التخلص من الضغوط التى تمر بكى طوال اليوم فهى تؤثر بالسلب على صحتك

 المصدر: دار العراق أبراج اليوم

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • nano..♡

    عندي فحص دعولي اعمل منيح خايفة

    • hajoura😘

      لا تخافي حبيبتي دعواتي معك

  • Tareq AwladThani

    اناالعذراء بعد

  • OM mohammed

    اني الجدي

    • OM mohammed

      اي

    • hajoura😘

      انتي مثلي

  • yasmine nano

    برج الحوت🐬

  • ألله ربي

    اني الدلو

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 55 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ