عطور النجمات الأحب الى قلبهن

عطور النجمات الأحب الى قلبهن
عطور النجمات الأحب الى قلبهن
عطور النجمات الأحب الى قلبهن
عطور النجمات الأحب الى قلبهن
  • هل ترغبين في التعرف الى العطور الأحب الى قلب أهم ال نجمات العربيات؟ فهؤلاء ينتقين عطورهن وفقاً لشخصيتهن وذوقهن، إلا أن القاسم المشترك بينهن هو عشقهن للروائح الشرقية المم زوجة بالأزهار والفاكهة.

    وفي ما يلي، سنعرفك الى عطور النجمات الأحب الى قلبهن، والتي تعدّ ع امل اً أساسياً للتعرف الى شخصيتهن.

     

    نانسي عجرم

    عطور النجمات الأحب الى قلبهن

    لطالما أكدت ال نجمة نانسي عجرم خلال إطلالاتها، أن العنبر هو نغمة العطور الأحب الى قلبها، الى درجة أنها تستطيع المواظبة على استخدام العطر نفسه لسنوات عدة شرط أن يتركز بالدرجة الأولى على العنبر. كما يشكل عطر Poison من كريستيان ديور، من أحب العطور الى قلب نانسي العجرم، وهو عطر شرقي  - زهري يعتمد في تركيبته على أجمل النغمات الزهري ة والدافئة، في مق دم ها: العنبر، المسك، خشب الأرز، خشب الصندل، الياسمين، القرنفل، الورد، زهرة البرتقال، والبرقوق...

    هيفا وهبي

    عطور النجمات الأحب الى قلبهن

    اقرئي أيضاً: عطور شرقية لسهرة رأس السنة

     

    النجمة هيفا وهبي هي من النجمات العربيات اللواتي يملن الى رائحة الأزهار والفواكه المم زوج ة بالنغمات الشرقية الدافئة والقوية، مثل العنبر والمسك والأخشاب... ويعد عطر Versace Bright Crystal من أكثر العطور المفضلة لديها، وهو عطر زهري – فاكهي يرتكز بشكل أساسي على نغمات الرمان واللوتس والمنغوليا والفاوانيا، إضافة الى المسك والعنبر والأخشاب.

     

    نادين نجيم

    عطور النجمات الأحب الى قلبهن

    تُعتبر النجمة نادين نجيم من عاشقات العطور العالمية الصادرة عن دار شانيل، إحدى الدور العالمية الرائدة في صناعة أهم وأفخم العطور، وهي غالباً ما تعتمد عطور شانيل ذات النفحات الشرقية الآسرة. وعطر Allure Sensuelle من Chanel، هو من العطور المفضلة لدى نادين نجيم، وهو عطر شرقي يعتمد في تركيبته على مزيج الباتشولي والخوخ واليوسفي والياسمين والفلفل الوردي، إضافة الى الورد والخزامى والتوابل وخشب الصندل والعنبر.

     

    أنغام

    عطور النجمات الأحب الى قلبهن

    أما النجمة أنغام، فهي تعشق نغمات العطور ذات الرائحة الحلوة الممزوجة بالأزهار والفواكه. ويعد عطر Sentiment من إسكادا من أكثر العطور العالمية المفضلة لديها، وهو من أجمل العطور النسائية الفواحة. إنه عطر زهري – فاكهي، يمزج  بين نغمات العطور الدافئة والمنعشة في آن، في مقدمها: المغنوليا والسوسن واليوسفي والكشمش الأسود والأحمر، إضافة الى الفانيليا وخشب الصندل والعنبر والفانيليا وأخشاب الورد.

     

    إليسا

    عطور النجمات الأحب الى قلبهن

    النجمة إليسا، التي تميل الى كل ما هو فخم وراق، من المحبات لعطور دار الشانيل، في مقدمها العطر الخالد والأشهر بين العطور العالمية Chanel 5، وهو العطر الأكثر رواجاً وانتشاراً بين النساء. يمزج هذا العطر الراقي والفخم بين نغمات زهر البرتقال والليمون والبرغموت والسوسن والورد والزنبق، والمسك وخشب الصندل، إضافة الى الباتشولي والعنبر.

     

    اقرئي أيضاً: 

     

    ميريام فارس

    عطور النجمات الأحب الى قلبهن

    النجمة ميريام فارس من عاشقات العطور الزهري ة – الخشبية ذات الرائحة الحيوية والمنعشة، التي ت شعره ا بالنشاط، وفي الوقت نفسه تمنحها رائحة فخمة وراقية تدوم طويل اً. ويعد Carolina Herrera 212، من بين العطور المفضلة لديها والأحب الى قلبها. يمزج هذا العطر بين نغمات براعم البرتقال وزهرة الصبار والبرغموت والكاميليا البيضاء والذنبق والغاردينيا، إضافة الى الياسمين والورد والمسك وخشب الصندل.

     

    إكتشف محتوى اكثر

    تعليقات

    إكتشف محتوى اكثر
    افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
    فتح

    سؤال شائع

    تحميل تطبيق Hayaa

    لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

    Google play
    App store

    تم النسخ