مكياج كلاسيكي لاحتفالات بداية العام الجديد

مكياج كلاسيكي لاحتفالات بداية العام الجديد
مكياج كلاسيكي لاحتفالات بداية العام الجديد
مكياج كلاسيكي لاحتفالات بداية العام الجديد
مكياج كلاسيكي لاحتفالات بداية العام الجديد
  • آيلاينر مجنح وأحمر شفاه بون أحمر جذاب، هذا هو ال مكياج التقليدي الذي يمكنك اعتماده في مناسباتك المختلفة بأسلوب مفعم بالأنوثة الطاغية ك نجمات هوليوود، وقد ق دم موقع «مدرسة الجميلة» طريقة تطبيق هذا النوع من المكياج بخطوات مبسطة من خبيرة ال تجميل الإماراتية «الريم»، من أكاديمية ALZ في دبي، التي قدمت كورساً متك امل اً لمحبات المكياج الخليجي.

     

    مكياج بآيلاينر عريض ومجنح

     

    عند تطبيق الآيلاينر المجنح وأحمر الشفاه ب لون أحمر لا حاجة لتطبيق ظلال عيون بألوان قوية؛ إذ تفي الألوان الترابية الهادئة بالغرض بطريقة لطيفة، لذا ت طبق الخبيرة بداية الظلال البنية والذهبية، وتنتقل إلى رسم الآيلاينر بحرفية.

    أساس هذا المكياج هو الآيلاينر العريض؛ لذا تستخدم الخبيرة ظلال العيون بتدرّجات فاتحة لإطلالة غير مبالغ بها، حيث تختار اللّون البنيّ النحاسيّ لتحديد زاوية العين الخارجيّة والبيج اللمّاع لإضاءة منتصف الجفن وزاوية العين الداخليّة.

    لرسم الآيلاينر بدقّة كالمحترفين، تنفّذ «الريم» هذه الخطوة على مرحلتين مستخدمة فرشاة مشطوبة والآيلاينر الجل:

    ال مرحلة الأولى: لتحديد الشكل الخارجيّ ترسم الخبيرة 3 خطوط رفيعة جداً. الخطّ الأوّل من بداية فتحة العين الخارجيّة باتّجاه الصدغين خارجاً، أمّا الخطّ الثاني، فترسمه من نهاية الخطّ الأوّل باتّجاه خطّ الرموش العلويّ باتّجاه دمعة العين؛ إذْ تصل به إلى منتصف الجفن تقريباً، في ما يتمّ رسم الخطّ الثالث من زاوية العين الداخليّة؛ ليلتقي في منتصف الخطّ الثاني. هكذا، ستحصلين على خطّ مغلق وكامل من الآيلاينر.

    المرحلة الثانية لتعبئة اللّون: بعد تحديد الشكل الخارجيّ بنجاح، تقوم الخبيرة بتعبئة الآيلاينر الأسود.

    مكياج كلاسيكي لاحتفالات بداية العام الجديد

    يتبع هذه الخطوات مكياج البشرة من ترطيب، كريم أساس، كونسيلر، كونتورنج، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة والأهم، وهي تطبيق أحمر الشفاه اللامع بنجاح.

    ولهذه الغاية، تطبق الخبيرة أحمر الشفاه «الروج» باستخدام فرشاة الشفاه، وبعد الانتهاء من تعبئة الشفتين ب اللون ، تقوم بتصحيح الشكل الخارجي باستخدام الكونسيلر.

    يمكنك مشاهدة هذا الدرس كاملاً بعد تسجيل الدخول في موقع «مدرسة الجميلة» بالضغط هنا، واختيار كورس أكاديمية "ALZ"، واختيار درس بعنوان «مكياج بآيلاينر عريض ومجنح»، وسنضمن لكِ بعد تنفيذ هذه الخطوات إطلالة باهرة تلفت الأنظار.

    إكتشف محتوى اكثر

    تعليقات

    إكتشف محتوى اكثر
    افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
    فتح

    سؤال شائع

    تحميل تطبيق Hayaa

    لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

    Google play
    App store

    تم النسخ