ماذا حدث على انستجرام فستاني خلال الأسبوع؟

ماذا حدث على انستجرام فستاني خلال الأسبوع؟

هل تتابعون حساب " فستان ي" على انستجرام؟ حسناً، مهما كانت الإجابة فنحن أردنا أن نشارككم مقتطفات من أهم ما نشرناه خلال الأسبوع ونال إعجاب متابعينا هناك.

لقد كان الأسبوع الماضي مليء بالأحداث مثل زواج هيلاري داف، واحتفال النجوم بجوائز النيل دراما... أما المنشورات الأكثر إعجابا فكانت من نصيب نصائح الموضة وأفكار ال ملابس و مكياج الكريسماس ورأس السنة التي نق دم ها لل فتيات لاستلهام إطلالات جديدة كل يوم وكذلك إطلالات ال نجمات احتفالاً بالكريسماس...

في البداية، دعيني أخبرك أن واحداً من أكثر المنشورات التي نالت إعجاب متابعي انستجرام فستان ي، كانت صورة احتفال الأمير هاري وميجان ماركل برفقة ابنهما بالكريسماس.

ومازالت العائلة الملكية البريطانية تشغل بال الكثيرين دوماً. لذلك كان من الطبيعي عندما نشارك متابعينا بمجموعة من أبرز إطلالات العائلة الملكية في أعياد الكريسماس على مدار السنين أن تنال إعجابهم على الفور.

ويبدو أن تنسيق الملابس في أعياد الكريسماس ورأس السنة هو ما تهتم به الكثيرات خلال هذه ال فترة . لذلك شاركناكم ب فيديو يقدم أفكار لإطلالات شتوية مناسبة لحفلات رأس السنة.

أما بالنسبة لاحتفالات نجوم العالم بأعياد الكريسماس فكانت حقاً رائع ة. فحرصت كلاً منهن على أن تكون إطلالتها مميزة وإليك أبرزهن...

وبالطبع المكياج دوماً هو ما يلفت أنظار متابعينا. لذلك كان اللوك الذي ظهرت به ال نجمة كاتي بيري للاحتفال بالكريسماس لافتاً للنظر بشكل كبير.

وبالنسبة لمتابعينا المحجبات، فشاركناكم للوك مكياج قامت بتقديمه مدونة ال موضة المحجبة دلال الدوب. فكان أكثر ما يميزه هو أنه مناسب لهذه الأجواء الاحتفالية بشكل كبير.

ولم أندهش كثيراً عندما حظى منشورنا الذي عرض إطلالات النجمات بالأحمر على مدار 2019 بإعجاب الكثيرات. فمن منا لا تحب إطلالات النجمات؟!

أخيراً، نحن لا ننسى أبداً أن نشاركك بأفكار متنوعة لتزيين أظافرك. لهذا حرصنا الأسبوع الماضي أن نقدم لك أفكار لتزيين أظافرك خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة.


والآن، إن كنت ترغبين في رؤية المزيد من المنشورات المميزة، فيمكنك متابعة حساب فستاني على انستجرام. وانتظري كل أسبوع مقالتنا هذه التي نأخذك فيها بجولة سريعة للتعرف على أهم منشوراتنا...

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ