من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

إليكم بالصور أجمل الإطلالات الساحرة التي ظهرت بها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في العام 2019:

1- مولي سميث في فستان بنفسجي من تصميم زهير مراد خلال مهرجان البندقية السينمائي.

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

2- سارة بول سون في فستان مطبع ب اللون ين ال زهري و الأخضر من برادا.

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

سارة ويلسون.

3- جانيل مونيه في فستان شفاف مطرز بالنجوم الفضية من هونيدا خلال افتتاح فيلم HARRIET في لوس أنجلوس.من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

4- كارلا سيمون في فستان رائع يتألف من كورسيه من الغيبور الأسود والتنورة من التول البنفسجي من تصميم أونغ أوج بايرام، خلال حضورها فعاليات مهرجان لندن السينمائي.من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

5- كيري راسل في فستان يشبه القفطان مصنوع من الحرير الرمادي المطرز بأحجار شواروفسكي وهو من تصميم ستيفان رولان.من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

كيري راسل.

6- لوسي لو في فستان بنفسجي ب لون حجر الأمتيست ارتدته ال نجمة في حفل TONY AWARDS.من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

7- تايلور سويفت في فستان من دون أكمام من الكريب الحريري المطبع من اسوكار دي لارنتا خلال افتتاح فيلم CAT.من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

8- كيت بلانشيت في فستان من دون أكمام مطرز بالفضة ومزدان بالكشاكش، وهو من تصميم أرماني، وقد ارتدته خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي.من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟9- بنيلوبي كروز في فستان ميتاليكي براق من شانيل ارتدته في العشاء الذي سبق فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار.

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟10- أنجلينا جولي في فستأن ابيض مطرز بالخرز الذهبي خلال افتتاح فيلم MALEFICIENT وهو من تصميم دار رالف أند روسو.

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟11- كارا دولوفينيي في فستان رائع من تصميم دار إيريس فان هربن في افتتاح فيلم CARNIVAL ROW في لوس أنجلوس.

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟ 12- فيليستي جونز في فستان رائع أسود من كتف واحدة من تصميم أوسكار دي لارنتا خلال مشاركتها في مفعاليات مهرجان لندن السينمائي.

من هنّ النجمات الأكثر أناقة لعام 2019؟

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ