زوجك قلبه قاسٍ؟ هكذا تتعاملين معه!

زوجك قلبه قاسٍ؟ هكذا تتعاملين معه!

هل لاحظت أنّ زوج ك بات قاسي ال قلب وبارد ال مشاعر ، وتحتاجين بعض ال نصائح التي يمكن أن تسهّل عليك التعاطي معه وتدفعه في الوقت عينه إلى التع امل معك بلطف أكبر؟ لا تفوّتي إذاً ذا الموضوع حيث سنعرض لك بعض الخطوات التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها دون تردد.
للخيانة الزوج ية دوافع مختلفة... إكتشفيها معنا!
أولاً، ادع زوجك إلى نقاش موضوعي وهادئ تسألينه خلاله عن الأسباب التي تدفعه إلى التعامل معك بقساوة زائدة، واظهري له إستعدادك للتعاون معه بغية التوصل إلى الحلول المناسبة للطرفين والضرورية لإعادة الأمور إلى مجاريها. وتفادي تماماً إتهامه أو التعامل معه بعصبية، إذ قد تدفعه هذه الخطوة إلى التمسّك أكثر بموقفه السلبي والعدائي تجاهك.

ثانياً، أظهري لزوجك إنع كاسات تصرفاته السلبية جداً على إستقرار علاقتكما الزوجية و أطفال كما، واشرحي له مدى إنزعاجك وحزنك من موقفه العدائي تجاهك. وادعه كذلك إلى قلب الأ دوار كي يشعر بدوره بالمرارة التي تسببها لك قساوة قلبه.
ثالثاً، لا تترددي أبداً في التقرب من زوجك بطريقة مميزة واحرصي على تعزيز الأجواء الرومنسية في المنزل، ما سيدفعه ولو بشكل تدريجي إلى معاملتك برقّة وحنان أكبر. وننصحك هنا بتحضير مفاجآت ملفتة له من وقت إلى آخر أو دعوته لقضاء عطلة لا تنتسى في أحد الأماكن التي يفضلها.
كيف تتعاملين مع زوجك اذا سافر دون علمك؟
رابعاً، حاولي قدر الإمكان إعتماد روح الدعابة في تعاملك مع زوجك خصوصاً عن دم ا يكون عصبياً وقاسياً، فللدعابة دور أساسي في تلطيف الأجواء بين الشريكين وغالباً ما تدفع الزوج إلى التعاطي بليونة ورقّة أكبر مع زوجته
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ