كيف تتصرفين مع زوجك عندما تكفّين عن حبّه؟

كيف تتصرفين مع زوجك عندما تكفّين عن حبّه؟

هل بدأت تشعرين مؤخراً بأنّك لا تحبين زوج ك وتنفرين منه بشكل ملحوظ وتجهلين كيفية التع امل مع هذا الوضع الحساس؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع وإستفيدي من بعض ال نصائح التي ستساعدك حتماً في هذا السياق، وتسهل عليك إتخاذ الموقف المناسب.
زوجك قلب ه قاسٍ؟ هكذا تتعاملين معه!
أولاً، تفادي تماماً إخفاء مشاعر ك عن زوجك بل ادعه لحوار صريح وموضوعي تظهرين خلاله أحاسيسك وتشرحين له الأسباب والظروف التي أثرت عليك وأدّت إلى تغيّر مشاعرك تجاهه. وحاولي قدر الإمكان الحفاظ على هدوئك وتفهم موقفه الذي قد يكون عصبياً وعدائياً تجاهك، فهو لن يتقبّل بسهولة قرارك بالإبتعاد عنه وإنهاء علاقته بك.


ثانياً، لا تترددي بالإبتعاد ولو ل فترة وجيزة عن زوجك بغية التفكير بهدوء وبعيداً عن الضغوطات اليوم ية بمشاعرك وموقفك تجاهه، كي تتأكدي إن كنت قد توقفت فعلاً عن حبّه أو تواجهين تقلباً ملحوظاً في مزاجك. وستساعدك هذه الخطوة على التأكد من أحاسيسك وإتخاذ القرار المناسب بالإنفصال عن زوجك أو العمل على إصلاح علاقتك به وإحيائها من جديد.
ثالثاً، فكّري جدياً بقدرتك على الإبتعاد عن زوجك والإنفصال عنه وركّزي على تأثير هذا القرار السلبي على أطفال ك قبل إتخاذه. وننصحك هنا بإستعادة ذكر ياتك السعيدة والسابقة مع زوجك، ما سيسهّل عليك التأكد من مشاعرك تجاهه.
هل قالت زوجتك أنها لا تحبك؟ هكذا تتعامل معها!
رابعاً، أعطي نفسك فرصة أخيرة للتأكد من مشاعرك تجاه زوجك ومحاولة إحيائها من جديد عبر دعوته لقضاء أوقات مميزة ورومنسية في مكان مميز وبعيداً عن الروتين اليومي. ولهذه الخطوة أهمية كبيرة في هذا السياق وغالباً ما تساهم في إنقاذ ال علاقات الزوج ية المتوترة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ