افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020

افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020
افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 - استرالياافضل وجهات شهر العسل في يناير 2020
افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 - النمسا لعشاق الاجواء الشتويةافضل وجهات شهر العسل في يناير 2020
افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 - النمساافضل وجهات شهر العسل في يناير 2020
افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 - جنوب افريقياافضل وجهات شهر العسل في يناير 2020
افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 - جنوب افريقيا وجهة مثالية للهروب من برد الشتاءافضل وجهات شهر العسل في يناير 2020
افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 - هاربور سيدني استراليا - وجهة دافئة في الشتاء

مع  نهاية العام ونحن على ابواب 2020 يبدأ العرسان الجدد في البحث عن أفضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 لقضاء وقت مميز، و "هي" تقترح فيمايلي مختارات لثلاثة من افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020. وهذه الوجهات الثلاثة هي عبارة عن أماكن رائع ة تتنوع من حيث المناخ بين الدافئ و البارد، كما تتمتع كلها بطبيعة ساحرة و أجواء رومانسي ة تعد مثالية لقضاء شهر العسل. لنتعرف عليها :

النمسا:

افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020

تعد هذه الدول الأوروبية الجميلة واحدة من افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020 حيث تتميز بثلوجها وأجوائها الشتوية المبهرة. و تزداد جاذبية النمسا في موسم الشتاء لتكون حقا الوجهة المثالية لشهر العسل في يناير حيث تتوفر بها العديد من المنتجعات و المحطات الشتوية الشهيرة مثل زيلامسي و قمة كابرون و غيرها. يمكن لل عروس ين الإستمتاع بالطبيعة النقية و ممارسة الانشطة الشتوية مثل رياضة التزلج في القمم الثلجية أو الإسترخاء في المنتجعات التي تتوفر على ينابيع المياه الحارة و التنعم بما تق دم ه هذه المنتجعات من خدمات التدليك والسبا المميزة.

استراليا:

افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020

بالنسبة للعرسان الباحثين عن الاجواء الدافئة خلال موسم الشتاء و الراغبين في الهروب من البرد القارس، فإن أستراليا من افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020. تتميز استراليا بتنوع مناخها وتضاريسها، كما تضم العديد من الاماكن السياحية المبهرة و المعالم الحضارية الرائعة التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل في يناير. يمكن للعروسين قضاء اروع اللحظات في العديد من مدن استراليا الشهيرة ومن خلال زيارة المتاحف والمعارض والمنتزهات الجميلة التي تضمها. و تزخر استراليا بالعديد من البرامج السياحية التي ستستهوي العرسان بما فيها زيارة المحميات الطبيعية لمشاهدة مجموعة من الحيوانات والنباتات النادرة، فضلا عن الانشطة السياحية العديدة على شواطئها الساحرة. و تتمتع استراليا باجواء دافئة خلال هذه ال فترة من العام ما يجعل منها افضل وجهات شهر العسل في يناير.

جنوب افريقيا:

افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020

لاشك أن جنوب افريقيا هي واحدة من افضل وجهات شهر العسل في يناير 2020، فهي من الوجهات السياحية الرائعة في قارة افريقيا. و تزداد روعة هذه الوجهة السياحية الفريدة خلال موسم الشتاء لتغدو اروع مقصد للعرسان لقضاء شهر العسل في يناير لاسيما بالنسبة للذين يفض لون الدفئ خلال هذا الموسم البارد من العام. تتميز افريقيا خلال يناير بطقس دافئ مع مناظر طبيعية خلابة وشواطئ ساحرة، و تضم العديد من المنتزهات والغابات الخضراء حيث يمكن للعروسين قضاء اجمل لحظات العمر و التقاط صور جميلة لهما. وتتوفر جنوب افريقيا على عدة معالم حضارية و تاريخية عريقة ومرافق سياحية عصرية تتوزع بين مدنها، سيجد فيها العرسان افضل ملاذ لل ترفيه والمتعة. وثمة خيارات عديدة فيما يخص الفنادق و المنتجعات الفخمة والجميلة ومنها ما يتناسب مع كافة الميزانيات.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ