بفستان أسود لامع.. شمس الكويتية تفاجئ متابعيها بإطلالتها ..شاهد

بفستان أسود لامع.. شمس الكويتية تفاجئ متابعيها بإطلالتها ..شاهد

نشرت المطربة شمس الكويتية، صورة عبر صفحتها ال رسم ية على إنستجرام، وذلك خلال وجودها بأربيل ببغداد، وقد ظهرت بإطلالة مثيرة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها، وتهنئتها بالعام الجديد.
وعلقت شمس الكويتية على صورتها ببعض الكلمات، "#اربيل #رأس_السنة شكرا لكل الكرم والتقدير والحفاوة التي حظيت فيها من نساء ورجال العراق العظيم وشكرا لكل من حضر هذا الحفل الكبير من كل مكان من خارج العراق ومن #بغداد الداخل #احبكم 🌹🌹🌹".
وظهرت شمس الكويتية ب فستان ب اللون الأسود اللامع بأكمام طويل ة، وفتحة من الق دم ين كشفت عن قدميها، فيما توسط ال فستان حزام من منطقة الخصر بنفس لون وشكل الفستان.
وتركت شمس الكويتية شعره ا منسدلا على كتفيها، فيما اختارت بعض اللمسات القليلة من ال مكياج ، حيث أبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود، والآي لاينر، مع الماسكرا، والآي شادو باللون الأورانج، فيما اختارت اللون الاورانج كأحمر شفاه.
وأبرزت شمس الكويتية إطلالتها باختيار بعض الإكسسوارات، حيث اختارت قرطين باللون الفضي، مع عقد كبير من نفس اللون، وحذاء باللون البيج ال ناعم ، وهو ما أبرز من إطلالتها، وأناقتها.
واليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها.. بفستان أسود لامع.. شمس الكويتية تفاجئ متابعيها بإطلالتها ..شاهد بفستان أسود لامع.. شمس الكويتية تفاجئ متابعيها بإطلالتها ..شاهد بفستان أسود لامع.. شمس الكويتية تفاجئ متابعيها بإطلالتها ..شاهد
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ